نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق البطاقة:

albetaqa

من الرائع أن نستغل كل الوسائل في سبيل الدعوة إلى الله وهو واجب على كل مسلم، يقدم هذا التطبيق بطاقات دعوية مميزة تحتوي على حديث شريف أو آية قرآنية أو دعاء لتذكير المسلمين ودعوة غير المسلمين ويمكن مشاركة هذه البطاقات على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، التطبيق يضم أيضاً بعض كتب الأذكار لقراءتها أو سماعها صوتياً، كما يحوي على مذكر يقوم بإرسال إشعارات لتذكيرك بأذكار معينة، تطبيق إسلامي غني يضم في جعبته الكثير من الأشياء المفيدة حمله الآن واستفد منه. ولا تنس ان تنشره لتنال ثواب نشره ولتشجيع المطور الذي جعله مجاني.

البطاقة | Albetaqa
المطور
Mohamed Abdulmonem Hassan
الحجم13.7 ميجا
الإصدار3.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Microsoft Selfie:

microsoft-seilfe

تطبيق جديد من مايكروسوفت لالتقاط صور سيلفي والتعديل عليها، المميز في التطبيق أنه لن تحتاج لتعديل كل شيء يدوياً بل هو يقوم يتحليل الصورة والتعديل عليها تلقائياُ حسب السن أو الجنس أو طبيعة الإضاءة المحيطة لتظهر السيلفي بأفضل صورة مع إمكانية إضافة فلاتر للصورة أو التعديل عليها كما تشاء.

Microsoft Selfie
المطور
Microsoft Corporation
الحجم76.2 ميجا
الإصدار2.2.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق WifiMapper:

wifimapper

أصبح الواي فاي من أساسيات الحياة كالأكل والشرب والهواء لا غنى عنه في حياتنا اليومية لذا يقوم هذا التطبيق الرائع بمعرفة أماكن الواي فاي المجاني المحيطة بك وهو تطبيق مفيد جداً خاصة بالسفر كما يمكنك من معرفة أماكن الواي فاي مع كلمة مرور أو بدون أو حتى شبكات الواي فاي الخاصة بأسخاص وطلب كلمة المرور منهم، التطبيق يتيتح لك إضافة شبكات واي فاي مجانية أو مدفوعة مع تفاصيل المكان الذي تتواجد في شبكة الواي فاي مثل المطاعم أو المولات وغيرها مع إمكانية التعليق على كل شبكة، التطبيق يضم 23 مليون نقطة واي فاي في 200 بلد مختلف حول العالم.


4- تطبيق Ready to Go:

ready-to-go

إذا كنت تعاني من وسواس قبل مغادرة منزلك لعدم تأكدك من الأشياء قبل المغادرة أو كنت تنسى الكثير من الأشياء قبل مغادرتك المنزل فهذا التطبيق سيحل هذه المشكلة من خلال عمل قائمة بالأشياء التي تتفحصها قبل مغادرة المنزل مثل الإضاءة ، الشبابيك ، إطعام حيوانك الأليف ، بعض الأوراق الهامة، أو شيء آخر قبل مغادرة المنزل ، كما يمكن ضبط منبه لتذكير بأشياء في وقت معين مختلف عن آخر أو في يوم يذكر بأشياء مختلفة عن باقي الأيام، تطبيق رائع إذا كنت تعاني من نسيان الأشياء في المنزل، مجاني لوقت محدود.


5- لعبة JUST TYPE:

just-type

هل تعتقد نفسك سريعاً بالكاتبة على كيبورد الآي-فون؟ إذاً اختبر قدراتك بالكتابة من خلال هذه اللعبة المرحة فهي تظهر لك كلمات مختلفة عليك كتابتها قبل انتهاء الوقت وتتسارع بكل مستوى تتخطاه، وعندما تخسر يظهر لك مجموع نقاطك كما يمكن أن تقارنه مع اللاعبين الآخرين أو تحصل على المستويات الكبرى.


6- لعبة Traffic Rider:

traffic-rider

لعبة جديدة من نفس الشركة المنتجة للعبة Traffic Racer الشهيرة التي لا يكاد يخلو جهاز ذكي إلا وقام بتحميلها لديه، فكرة اللعبة شبيه بالسابقة ولكن هذه المرة ستقود دراجة نارية في وسط طريق مزدحم كما أنها أصبحت ثلاثية الأبعاد بحيث تشعر بأنك أنت تقود الدراجة، اللعبة تمتاز بتأثيرات صوتية وحركية ممتازة كما أنها تحوي على نظام اللعب الامنتهي مما يجعلها لعبة كل الأوقات.

Traffic Rider
المطور
Soner Kara
الحجم273.3 ميجا
الإصدار1.71
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق iReady Trip:

iready-trip

تطبيق رائع لعمل قوائم بالأشياء التي تنوي توضيبها قبل سفرك في حقائب سفرك فهو يخصص لك قائمة تناسب كل شخص ورحلة ومدتها ، التطبيق يضم أيضاً أشكال وأحجام مختلفة للحقائب لمعرفة سعة كل حقيبة، كما يقوم بعمل تذكيرات بالأشياء التي ينبغي شراءها قبل السفر ويقوم بإرسال بريد إلكتروني بها، تطبيق مفيد جداً قبل السفر، مجاني لوقت محدود.


★ لعبة معلوماتك الشاملة 2:

لعبة معلوماتك الشاملة تجربة اكثر من ممتعة ولكن إحذر من هذة اللعبة لأنها تؤدى إلى  حب المعرفة والإطلاع، واذا كنت تظن انك بالفعل مطلع لما لا تختبر قدراتك وفى نفس الوقت تكتسب معلومات جديدة لم تعرفها من قبل، اللعبة ستجعلك دائماً تعود لتلعب بها مجدداً وتسعى للحصول علي أكبر عدد من الأوسمة حتي تصل الي وسام الخبير الذهبي الذي لا يحصل عليه إلا عباقرة المعلومات فإذاً كنت تريد تسلية مفيدة فهذه هي لعبتك، ولا تنس تحدي احد اصدقائك وجه لوجه فاللعبة تتيح خيار لقسم الشاشة الى منصتين لعب للتحدى اصدقائك.

M3lomatk - معلوماتك الشاملة 2
1.99
$3.99
المطور
i4islam
الحجم46.7 ميجا
الإصدار2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

تطبيق آب-عاد

مقالات ذات صلة