نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة Catch Me if You Can:

Cat

لعبة جديدة لتحدي ذكاءك وفيها عليك أن تقود الكلاب للقبض على القطة بعد حصارها. في كل لعبة ستحاول القطة الهرب نحو أركان الشاشة وعليك سد الطريق عليها. لا تتوقع أن تكون المهمة سهلة فالقطة ماهرة وفي كل مستوى سوف يزداد الأمر صعوبة. وعندما تظن أنك احترفت القبض على القطط قم بتحدي أصدقاءك سواء عبر البلوتوث أو عبر الإنترنت ليقوم أحدهم بدور القطة وعليه الهرب والآخر سيقود الكلاب لحصاره. لعبة جديدة حملها الآن وهى يونيفرسال أي تدعم الآي فون والآي باد والآي بود تاتش.

Catch Me if You Can??
المطور
Abdullah AlAzemi
الحجم43.3 ميجا
الإصدار1.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق iAntiTheft:

iantitheft

تطبيق مفيد جداً للحماية من السرقة ويجب أن يحمله كل مستخدمي الآي-فون لتحصين نفسهم من سرقة هواتفهم، التطبيق يحوي على أكثر من حساس للسرقة حساس الحركة، الضجة، مدخل السماعة، مدخل الشاحن، وحساس الضوء جميع يمكن استخدامها بحيث يصدر صوت عالي جداً لن يتوقف إلا في حال تم إعادة كتابة الرمز الذي ادخلته سابقاً.

iAntiTheft
المطور
Hung Nguyen
الحجم22.5 ميجا
الإصدار2.5.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Blinko:

blinko

في كثير من الأحيان نريد أن نتصل رقم كتب على قصاصة ورقة أو الاتصال بمطعم ورقمه مسجل على موقعه على الانترنت ونجد صعوبة في نقل الرقم كاملاً رقماً رقماً وقد نخطىء أو ننسى رقم فنعيد الكرة، هذا التطبيق بسيط جداً قم بتوجيهه إلى الرقم الذي تود الاتصال به وهو سيظهره لك خيار الاتصال مباشرة دون عناء، التطبيق مفيد وخاصة لمن لديهم مشاكل بصرية أيضاً.

blinko.
المطور
jai bhavnani
الحجم35.3 ميجا
الإصدار1.600
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Aipoly Visionr:

aipoly-vision

تطبيق مميز لفاقدي البصر لتعرف على محيطهم باستخدام الاي-فون التطبيق يقوم بنطق اسم اي شيىء تعق عليه الكاميرا كما مفيد لمرضى عمى الألوان الذين لا يستطيعون تميز الألوان فهو يقوم بنطق اسم كل لون يظهر، التطبيق يمكن استخدامه من قبل الأشخاص الأصحاء في التعرف على أسماء الأشياء وهو أيضاً من خلال الأعدادت يحوي على قسم مرح لتسمية الأشياء بأسماء مرحة ومضحكة، تطبيق مفيد جداً.

Aipoly Vision: Sight for Blind & Visually Impaired
المطور
Aipoly
الحجم62.5 ميجا
الإصدار2.0.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- لعبة Super Hexagon:

Super Hexagon

أحد أشهر وأصعب الألعاب في متجر البرامج على الإطلاق. فكرتها ببساطة أن هناك دائرة ضوئية كما في الصورة في أعلى أمامك وهناك عقبات تسد طريقك وعليك إدارة الدائرة يمين ويسار كي تمرر “السهم” من الفتحة الوحيدة في العقبة أمامك. لعبة ليست سهلة نهائياً فهى تحتاج إلى التركيز والسرعة الكبيرة لكي تتمكن من عبور أي مستوى. من شهرة اللعبة تم اختيارها بواسطة أبل كي تصبح اللعبة المجانية لهذا الأسبوع.

Super Hexagon
المطور
Distractionware Limited
الحجم34.3 ميجا
الإصدار3.0.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Acidik:

acidik

بعد يوم طويل وشاق يحتاج الشخص أن يغمض عينيه لدقائق ليريح أعصابه ولكن هذا التطبيق سيقوم بإثراء هذه اللحظات من خلال تحويل الملفات الصوتية لشيء يمكن أن تراه أمامك لألوان وأشكال ستراه وأنت مغمض عينيك، كل ما عليك هو أن تضع الهاتف فوق عينيك والسماعات في أذنيك وتستلقي بمكان مظلم ومريح وتسمع ما يريحك نفسياً من خلال تطبيق الموسيقى في الآي-فون لتشعر بتجربة فريدة، تطبيق مجاني لوقت محدود.


7- لعبة Racing in Car:

race-in-car

معظم ألعاب السباق تقدم المنظور الخارجي للسيارة دون أن تُشعر اللاعب بالتجربة الواقعية لقيادة السيارات هذه اللعبة قدمت فكر مختلف للعبة سباق حيث يكفي تحريك الجهاز يمنى ويسرى لتفادي زحام المرور وعدم الاصطدام بالسيارات الأخرى، اللعبة تمتاز بجرافيك رائع.

Racing in Car
المطور
Caner Kara
الحجم118.5 ميجا
الإصدار1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق مفكرتي الشخصية:

mofakeraty

تطبيق مفكرتي الشخصية يعد مختلفاً عن باقي المفكرات الغربية في المتجر وذلك لأنه صمم خصيصاً للمستخدم العربي بحيث يمكنه من كتابة الملاحظات والمواعيد الهامة مع روزمانة تجمع التاريخين الهجري والميلادي مما يمكنك من تحديد مواعيدك بدون تضارب مع أي مناسبات، كما أنه يضم الطقس لتعلم كيف سيكون الجو ولا تفاجئ بطقس سيء في موعد هام حددته، كما يضم مجموعة من الحكم المختارة لتكون بمثابة إلهام يومي للمستخدم وهو يدعم اللغة العربية والإنجليزية، التطبيق حصل مؤخراً على تحديث كبير قام بتغيير جذري للشكل ليصبح أكثر عصرية كما دعم أحدث أنظمة أبل إضافة لدعم ميزة 3D Touch في الآي-فون الجديد لتسهيل استخدام التطبيق.

Hijri Reminder - مفكرتي الشخصية
1.99
$2.99
المطور
i4islam
الحجم18.7 ميجا
الإصدار3.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

تطبيق آب-عاد

مقالات ذات صلة