جميعنا يعلم مادة الرخام فهى موجودة في كل مكان تقريباً حول العالم سواء في المطابخ أو درجات السلم أو أرضية المنازل. يتميز الرخام بأنه من رموز الفخامة خاصة بعض الأنواع منه باهظة الثمن. لذا أرادت شركة أمريكية أن تستخدم هذه الفخامة في أغلفة الأجهزة.

أول أغلفة للأجهزة من الرخام


شركة Mikol التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقراً لها والتي تعمل في مجال الرخام منذ أكثر من 40 سنة قررت توفير أغطية وأغلفة للكثير من المنتجات منه. أوضحت الشركة بأنه على الرغم من أن المشهور أن الرخام ثقيل الوزن لكنهم بواسطة تقنيات متطورة تمكنوا من توفير طبقات رفيعة جداً بسمك 0.7 مللي لتكون هى الغلاف وذكروا بأن وزنها يساوي وزن علبة من اللبان “العلكة” أي لا شيء بالمقارنة بأنه رخام. وأوضحت الشركة بأن سبب تفكيرها في هذا الأمر هو أن كل شخص يحب أن يكون مميزاً في كل شيء بما فيه غلاف جهازه. ومن المعروف أن خواص الرخام أنه مختلف وغير متماثل في النقوش الخاصة به أي إذا اشتريت 3 أغلفة من نفس اللون فمن المستحيل أن يكون الثلاثة متتطابقين تماماً فهذه هى طبيعة الرخام.

Marble-04

الشركة أوضحت بأن منتجاتها الحالية ستكون غلاف للآي فون 6/6s أو نسخ “بلس” منهم وكذلك الآي باد Air 2 وميني. وحتى أنه يوجد نسخة مخصصة لأجهزة ماك بوك برو حجمي 13 و 15 بوصة ويأتي معها مفكرة يدوية أيضاً بالغلاف الرخامي لتكون رمزاً للفخامة.

Marble-03

توفر الشركة منتجاتها مقابل 25 دولار تحصل بها على 5 كروت عمل “Bussiness Cards” رخام تقوم أنت باختيار ما تريد وضعه فيهم أو 50 دولار تحصل على غلاف للآي باد ومقابل 65 دولار تحصل على مفكرة “رخامية” أو غلاف ماك بوك 13 أو 15 بوصة ومقابل 75$ غلاف للآي فون 5 أو 6 بلس وهناك العديد من الأسعار الأخرى والتي تختلف بالطبع باختلاف اللون.

Marble-05

أوضحت الشركة أن المستخدم تم هو الرخام الإيطالي وأنهم سعوا إلى تدعيمه بطبقة من ألياف الزجاج لك لتدعميه لكن أوضحت أنه يجب معاملته معاملة المنتجات القيمة ثم تجنب سقوطه وهى تلميحه إلى أن سقوط الهاتف قد يؤدي إلى أضرار في الرخام وهذا منطقي لأنه مهما حدث يظل “رخام”.

Marble-02

الشركة تستهدف 15 ألف دولار تمويل واقتربت من تحقيق المبلغ المستهدف وسوف يبدأ الشحن بمجرد انتهاء فترة جمع التمويل. لمعرفة المزيد أو للطلب قم بزيارة هذا الرابط.

ما رأيك في استخدام الرخام كغلاف للأجهزة المختلفة؟ وهل تراه رمزاً للفخامة والتميز كما يقول مصنعوه؟

مقالات ذات صلة