نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Seed4Me VPN Proxy:

seed4me

البعض يظن أن تطبيقات البروكسي هي فقط لفتح المواقع المحجوبة لكن هذا اعتقاد خاطىء فتطبيقات البروكسي هي لحماية خصوصيتك في المقام الأول والتأكد أنه لا أحد يراقبك أو يشاهد ما تفعل، من مميزات هذا التطبيق أنه يقوم بحجب الـIP الخاص بك وإظهار IP مختلف كما يقم بتشفير الداتا التي تظهر إضافة لعدم حاجتك للقلق لكمية الداتا التي تستهلكها من خلاله، تطبيق من أفضل تطبيقات VPN في المتجر حمله الآن واحم نفسك من المراقبة.

VPN Proxy by Seed4.Me VPN
مجاني
المطور
S4M Tech, Inc.
الحجم19.6 ميجا
الإصدار1.3.9
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Voice Keyboard Pro:

voice-key

لوحة مفاتيح عملية ورائعة لترجمة أو نطق أي نص بأي لغة كان مباشرة من لوحة المفاتيح دون الحاجة لمغادرة التطبيق، تدعم جميع اللغات ومنها اللغة العربية، كل ما عليك هو تسخ النص ولصقه في لوحة المفاتيح وهو سيقوم بترحمة النص او نطقه صوتياً، يمكنك من تغيير شكله وألوانه لعدة أشكال وألوان، تطبيق مجاني لوقت محدود .


3- تطبيق ACTPrinter:

ACTPrinter

هذا التطبيق سيحول جهازك إلى طابعة افتراضية من خلال نقل الملفات والمستندات من أي جهاز كومبيوتر إلى الآيفون وبالعكس حيث يمكن نقل ملفات PDF أو صفحات الويب أو أي مستند آخر بسرعة وسهولة كل ما عليك هو تحميل التطبيق على الآي فون وعلى جهاز الكومبيوتر لنقل الملفات، كما يمكن نسخ أي ملف PDF عن طريق الكاميرا، مجاني لوقت محدود.

ACTPrinter - Virtual Printer
1.99
المطور
Houdah Software
الحجم10.1 ميجا
الإصدار5.1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- لعبة Merged:

merged

من نفس الشركة التي قدمت لعبة 1010 تاتي هذه اللعبة المميزة وفكرتها وضع ثلاث مربعات على شكل نرد مع نفس العدد واللون بجانب بعضها البعض لدمجها، أفقيا، رأسيا، وتدوير القطع قبل وضعها لتحقيق أعلى نتيجة ممكنة قبل أن تمتلئ بالمربعات، لعبة مميزة.

Merged!
مجاني
المطور
Gram Games
الحجم159.5 ميجا
الإصدار2.5.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Stream for Twitter:

stream

الأحداث المتسارعة في الحياة تجعلنا لا نتابع كل ما يحصل أول بأول على مواقع التواصل الاجتماعي ولكن هذا التطبيق سيرصد لك حركة كل شيء تبحث عنه في تويتر فمثلا تقوم بكتابة اسم شيء تبحث عنه لتجد لديك عرض لجميع التغريدات للكلمة التي تبحث عنها فمثلا لو كتبت كلمة البحث “مصر” ستظهر جميع التغريدات بالعرض المباشر لأي مغرد كتب تغريدة عن مصر وهكذا كما يمكن إحصائيات لكل من كلمات البحث لديك، التطبيق مجاني ولكن المشتريات داخل التطبيق مجانية لوقت محدود.


6- تطبيق Red Onion:

Red Onion

متصفح فريد من نوعه يتيح لك الوصول إلى الإنترنت من بشكل أمن دون الكشف عن هويتك. مع هذا المتصفح يمكنك تجاوز الفلاتر التي تضعها الأماكن العامة على الواي فاي والوصول إلى شبكة الإنترنت بحرية وأمان. ليس هذا فقط يمكنك التحميل بحرية دون الكشف عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك (IP) ، المتصفح يعمل باستخدام تور وهو برنامج تخفي على الإنترنت يمكن مستخدميه من الاتصال دون الكشف عن هويتهم وهو أمن تماماً، يمكنك أيضاً قفل المتصفح بالصمة إذا كان يدعم البصمة أو كلمة مرور، تطبيق مجاني لوقت محدود.

Red Onion - Tor-powered web browser for anonymous browsing and darknet
1.99
المطور
Omar Mody
الحجم47.5 ميجا
الإصدار2.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق THE MORNING MAN ALARM CLOCK:

tmmac

غالباً ما تكون أصوات المنبهات مزعجة بشكل لا يصدق وقد تعكر مزاجك في الصباح بعد طنينها المزعج، هذا التطبيق سيقوم بإيقاظك بصوت بشر حقيقيين من مختلف أنحاء العالم بشكل أكثر لباقة من صوت المنبه المزعج.

THE MORNING MAN ALARM CLOCK
مجاني
المطور
Grace Huang Inc
الحجم115.5 ميجا
الإصدار1.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق التقويم الإسلامي المطور:

islamiccalnder

تطبيق التقويم الإسلامي من أوائل التطبيقات العربية في متجر البرامج وهو يمكنك من تحويل أي تاريخ من الهجري إلى الميلادي، كما يعرض حالة القمر في هذا اليوم هل هو بدر أم هلال وغيرها من أشكال القمر، ويقوم بعرض المناسبات الإسلامي وما يقابلها في التاريخ الميلادي، ويوجد به إمكانية التحديث التلقائي للتقويم الهجري، كما يعرض لك روزمانة تضم التاريخين الهجري والميلادي معاً.

نسخة الآي-فون

Islamic Calendar Pro - التقويم الإسلامي المطور
0.99
$1.99
المطور
i4islam
الحجم12.9 ميجا
الإصدار3.1
التقييم
متاح في متجر البرامج

نسخة الآي-باد


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[271] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة