نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة كلمة السر اصلية الجزء الثاني:

kelmet-elser

في زمن الطباعة الورقية الأوحد كانت هذه اللعبة تظهر في صفحة التسالي في نهاية كل صحيفة أو مجلة وكنا ننتظر كل عدد بفارغ الصبر للعب مرة أخرى ولكن بعد صدور عدة ألعاب على الأجهزة المشكلة بت ظمأنا لهذه الألعاب وكانت لعبة كلمة السر الأولى عربياً في المتجر وبعد النجاح الكبير للجزء الأول وانتشارها تم طرح الجزء الثاني تلبية لرغبة المستخدمين لهذه اللعبة الفكرية المميزة التي تبحث فيها عن الكلمات بحروف متفرقة لذا أكمل متعتك في الجزء الجديد والذي جاء بتحسينات كثيرة.

كلمة السر الجزء الثاني - لعبة
مجاني
المطور
Al Zytoona Entertainment Ltd
الحجم35.1 ميجا
الإصدار2.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Booyah:

booyah

من الواضع أن فيسبوك تريد تحويل واتساب إلى منصة كما فعلت مع فيسبوك ماسنجر فالبداية كانت مع تطبيقات من طرف ثالث ثم أصبحت مدمجة في الماسنجر، ويأتي هذه التطبيق ليضيف ميزة كنا ننتظرها من واتساب نفسها ولكن جاءت من تطبيق آخر هو هذا التطبيق وهي مكالمات الفيديو والذي تقوم من خلاله إرسال رابط للطرف الآخر عبر الواتساب وهو سيقوم بفتحه وبشكل أوتوماتيكي سيتم نقلك والمستخدم الآخر إلى التطبيق لإجراء مكالمة الفيديو ليس هذا فحسب بل اتاح التطبيق المكالمات الجماعية لإجراء مكالمات جماعية فيديو أليس هذا رائع!؟ صحيح أن المكالمات ليست بجودة فيس تايم ولكن من يهتم لهذا مع تطبيق لديه مليار مستخدم يمكنك من خلاله مكالمة جميع الأرقام لديك.


3- تطبيق KnowMe:

knowme

إذا كنت تخطط لعمل فيديو لمشروع جامعة أو فيديو تجاري قصير أو فيديو يحتاج لبعض لمسات المونتاج حيث أكاد أجزم أنك لن تجد أبسط من هذا التطبيق لهذه المهمة في المتجر فيمكن من خلال تسجيل فيديو وإضافة تعليق صوتي عليها أو موسيقى أو مؤثرات بلمسات بسيطة وقد يستغرق صتع الفيديو واحد بضع دقائق، المميز أن معرفة كيفية استخدام التطبيق سيكون سهل لأنه في البداية مشروح بشكل سلس ومميز.


4- تطبيق HoursTracker:

hourstracker

بعد تجريب أكثر من تطبيق لهذه المهمة تم اختيار هذا التطبيق المجاني لاستخدام اليومي لما يحويه من مزايا لن تجدها في أي تطبيق آخر فمن خلاله يمكن تتبع ساعات عملك كل يوم عبر عمل تسجيل دخولك وخروجك من العمل وإذا كنت تنسى في غالب الأوقات لا مشكلة فهناك ميزة في التطبيق تمكنه من عمل تسجيل دخول وخروج كل ما دخلت مكان عملك أو خرجت دون تدخل منك عبر خدمات الموقع دون أن يؤثر على البطارية التطبيق يحوي مزايا عديدة آخرى لتنظيم ساعات العمل كما أنه مفيد للأشخاص الذين يعملون من المنزل، تطبيق يستحق التجريب بجدارة.

HoursTracker: Hours and Pay
مجاني
المطور
Cribasoft, LLC
الحجم21.7 ميجا
الإصدار4.6.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Alien Sky:

alien-sky

في كل مرة تحصل ظاهرة كونية أو حيت يكتمل القمر أحاول جاهداً لالتقاط صور لهم ولكن دون جدوى ستظهر صغيرة في منتصف الصورة وقبيحة والحل هو كاميرا احترافية وخبرة في التصوير وأنا ليس لدي لا هذا ولا ذاك لذا لما لا نغش قليلاً ونضيف صور للكواكب والأقمار المحيطة بنا بشكل جميل إلى صورنا حيث يمكن اختيار بين العشرات من الأشكال لإضافتها للصور كما يمكن صنع خلفيات لوجه ساعة أبل بصورك عن طريق هذا التطبيق، مجاني لوقت محدود.

Alien Sky - Space Camera
4.99
المطور
BrainFeverMedia
الحجم91.2 ميجا
الإصدار10.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Oasis:

oasis

في إعلانات والتسويق عبر الانترنت دائماً يكون المستخدم هو الخاسر لأنه يكون ضحية العشرات من الإعلانات التي تظهر أمامه وتشوه شكل الموقع لذا يلجىء الكثير منا لتطبيقات حجب الإعلانات ولكن لما تكون أنت طرف في الأرباح أيضاً؟ هذا التطبيق وضعك في دائرة الأرباح فعند استخدامك الانترنت بشكل طبيعي سيقوم هو بحجب الاعلانات ولكن يستطيع معرفة ما يحجبه لذا يستفيد هو بهذه الاعلانات ويحللها ولكن أنت ستكسب أن مقابلها رصيد يخولك لتحويله لأموال حقيقة سواء بطاقات آي-تونز أو بطاقات شرائية آخرى، وبهكذا يكون الجميع رابح أنت والمعلن والشركة المسوقة ولن يكون هناك خاسر

يمكنك إضافة هذا الكود عند إنشاء حساب للحصول على 100 نقطة مباشرة: mXJ2Aht

oasis-2


7- تطبيق Coordy:

coordy

تطبيق مهم لكل شخص لديه مشكلة صحية أو ظروف خاصة تمنعه من التنقل لوحده أو أطفال تحت سن 18 حيث يمكن بضغطة زر واحدة مشاركة مكانك لرقم مسجل مسبقاً او الاتصال بالاسعاف او الشرطة أو خفر السواحل مشاركة الموقع مباشرة مع إمكانية مشاركة صورة أيضاً.


★ تطبيق مفكرتي الشخصية:

mofakeraty

تطبيق مفكرتي الشخصية يعد مختلفاً عن باقي المفكرات الغربية في المتجر وذلك لأنه صمم خصيصاً للمستخدم العربي بحيث يمكنه من كتابة الملاحظات والمواعيد الهامة مع روزمانة تجمع التاريخين الهجري والميلادي مما يمكنك من تحديد مواعيدك بدون تضارب مع أي مناسبات، كما أنه يضم الطقس لتعلم كيف سيكون الجو ولا تفاجئ بطقس سيء في موعد هام حددته، كما يضم مجموعة من الحكم المختارة لتكون بمثابة إلهام يومي للمستخدم وهو يدعم اللغة العربية والإنجليزية، التطبيق حصل مؤخراً على تحديث كبير قام بتغيير جذري للشكل ليصبح أكثر عصرية كما دعم أحدث أنظمة أبل إضافة لدعم ميزة 3D Touch في الآي-فون الجديد لتسهيل استخدام التطبيق.

Hijri Reminder - مفكرتي الشخصية
1.99
$2.99
المطور
i4islam
الحجم18.6 ميجا
الإصدار3.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[271] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة