نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Learn Programming with Swift:

learn-swift

تطبيق أكثر من رائع لتعلم البرمجة بكافة لغات البرمجة المتاحة على طريقة دولينجو لتعليم اللغات ولكن اختار هذا التطبيق الطريق الأصعب لتعليم البرمجة عن طريق أسئلة وأجوبة ثم التجريب العملي داخل التطبيق، هناك العديد من لغات البرمجة كل على كتطبيق منفرد واختارنا لغة سويفت لأن معظم متابعينا يطلبون تعلم برمجة تطبيقات الآي فون ولغة سويفت هي لغة البرمجة المعتمدة حالياً من أبل.


2- تطبيق MiniStats:

mini-stats

لمعرفة استهلاكك البطارية والإنترنت والمساحة وغيرها ستضطر إلى التنقل بشكل عقيم بين الإعدادات المختلفة لذا قام هذا التطبيق بجمع استخدامك في تطبيق واحد لمعرفة استهلاك أي شيء دون الحاجة إلى فتح التطبيق وذلك عبر سحب الويدجيت أو من خلال ساعة أبل، مجاني لوقت محدود.


3- لعبة The Martian:

The-Martian

معظمنا تابع كيف عاد بطل فيلم ذا مارشن إلى وطنه في رحلة مشوقة، لكن لما لا تمسك أنت ذمام المبادرة وتكون مكان وكالة ناسا لتظهر براعتك في المواقف الصعبة وتنقذ البطل عبر استقبال تنبيهاته من المريخ، اللعبة صممت لساعة أبل ولكن لا تقلق يمكنك لعبها على الآي-فون، مجانية لوقت محدود.


4- تطبيق ParkIt:

ParkIt

مشكلة نسيان مكان صف السيارة من المشاكل اليومية التي نمر بها ولكن هذا التطبيق سيحل المشكلة الكبيرة بطريقة بسيطة، كل ما عليك تحديد مكان بجانب السيارة، التطبيق يمكنه حساب عدد الساعات التي توقفت بها في حال كنت في موقف سيارات مدفوع الأجر لتنبيهك قبل أن تدفع مجدداً ، التطبيق يعمل بشكل رائع مع ساعة أبل، مجاني لوقت محدود.

ParkIt - Parked Vehicle Finder
المطور
Aleksander Skjoelsvik
الحجم7.0 ميجا
الإصدار2.2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


5-تطبيق Black SMS:

blacksms

هل تعاني من المتطفلين على جهازك؟ أنت لست وحدك كلنا لدينا ذلك الشخص المتفطل، لكن يمكنك ان تخفي محادثتك الخاصة بعيد عنه قليلاً عبر هذا التطبيق الرائع الذي وفر وجهان للمحادثة الأول في الصورة التي ترغب أن تظهر بها والثاني الرسالة الحقيقة، فالتطبيق يقوم بإرسال رسالة عبر الآي مسج إلى الشخص الآخر وتظهر بشكل غير الرسالة الحقيقية وعند نسخها ولصقها داخل التطبيق نفسه وكتابة كلمة السر المشتركة بينكم ستظهر الرسالة الحقيقة مع إمكانية إرسال صورة مخفية آيضاً، كما يمكن أن لا يكون هناك نص مزيف عندها سيظهر فقاعة سوداء بدل النص المزيف، آسف عزيزي المتطفل هذه هي الطريقة الوحيد لتخلص منك، التطبيق مجاني لوقت محدود.

Black SMS - Protected Texts
المطور
Tyler Weitzman
الحجم60.2 ميجا
الإصدار5.1.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Pinpoint:

pinpoint

عندما نريد أن مشاركة الآخرين معلومة أو صور معينة نواجه صعوبة في لفت نظرهم للشيء الذي تريد أن يطلعوا عليه، وهذا التطبيق يساعدك في هذه المهمة عبر وضع الأسهم والمربعات أو جمع عدة صور في صورة وحدة أو قص أجزاء من الصورة وطمسها وغيرها من الخيارات المتوافرة في التطبيق،

Pinpoint: Screenshot Editor
المطور
Lickability
الحجم37.9 ميجا
الإصدار2.0.8
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة A Tiny Game of Pong:

A-Tiny-Game-of-Pong

دائماً يراسلنا أصحاب ساعات أبل عن شيء جديد يودون تجريبه على ساعاتهم وها هي لعبة بسيطة جدا مخصصة لساعة أبل فهي تأتي بنفس فكرة أحد أقدم الألعاب في التاريخ حيث عليك ضرب الكرة بين حاجزين لكسب النقاط من أجواء السبعينات، اللعبة يمكنك تغيير ألوانها وغيرها الكثير.

A Tiny Game of Pong
المطور
Matt Wiechec
الحجم16.1 ميجا
الإصدار1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق هل تعلم:

DYK1

تطبيق هل تعلم واحد من أقدم التطبيقات التي قمنا بتطويرها، لكنه لازال محبوب من المستخدمين لذا قررنا أن نحدث هذا التطبيق، عند فتح تطبيق هل تعلم ستجد ان سرد المعلومات سهل ورائع جداً، معلومة مدهشة تتبعها اخرى طريفة، وطريقة العرض المميزة للمعلومات حيث تظهر صورة وأسفل منها معلومة، تستطيع إبداء إعجابك على أي صورة أو كتابة تعليق وكذلك وضع المعلومة في المفضلة. قم بالتعليق على المعلومات والحقائق، أطرف تعليق سوف يتم اختياره وتثبيته على المعلومة في الإصدارات القادمة، قم بتحميل هل تعلم الآن من متجر التطبيقات مجاناً.

DYK | Do You Know?
المطور
i4islam
الحجم18.6 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[271] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة