نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق قصب و محبرة:

qasab-w-mahbara

قصب ومحبرة هي شبكة اجتماعية تسعى إلى أن تجمع كوكبة من اهم الخطاطين والخطاطات في العالم العربي لمشاركة مخطوطاتهم مع متذوقي فن الخط العربي الأصيل والهواة والمستخدمين والتعليق عليها ومشاركة الخبرات بينهم وفتح مجال أوسع وأسهل في إمكانية الشراء من خلال التطبيق بعدّة طرق تسهل على الخطاط والمشتري ومتاجر الخط العربي الطرق الآمنة لعملية الشراء ويكون التطبيق كحلقة وصل بين البائع والمشتري. رائع جداً ان نجد هذا الفكر الراقي في التطبيقات العربية نزل التطبيق وشاهد روعة الخطوط العربية.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

2- لعبة عصف ذهني:

asef-zehny

لعبة عربية مميزة بحق من حيث  المحتوى وطريقة اللعب فهي لعبة كلمات تظهر لديك صورة او كلمة وهي رأس الخيط لمعرفة الحل لباقي الكلمات وعليك تخمين جميع الكلمات المرتبطة بالصورة او الكلمة الرئيسية، هناك نقود ذهبية تكسبهم عند تخطي كل مرحلة تستفيد منها في معرفة الكلمات الصعبة، لعبة مميزة تستحق التجريب، فلا تتردد.

‎عصف ذهني
المطور
تنزيل

3- تطبيق Paper Keyboard:

paper-keyboard

كل ما نشعر بأن متجر التطبيقات أصبح مملاً ومتشابه الأفكار تفاجئنا بظهور أفكار جديدة تذهلنا بإبداعها ومنها هذا التطبيق المميز. التطبيق يمكنه تحويل أي ورقة إلى لوحة مفاتيح كل ما عليك هو طباعة لوحة المفاتيح المرفقة بالتطبيق وعمل الإرشادات المطلوبة وبعدها سيعمل التطبيق. يوجد داخل التطبيق عدة ألعاب مجانية لتجريب التطبيق ولكن لاستخدامه كلوحة مفاتيح عليك شراء ذلك من دخل التطبيق.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

4- تطبيق Glow Baby:

glow-baby

تعتبر المراحل الأولى من حياة الطفل اهم مرحلة في حياته لذا يجب ان تتم مراقبتها بعناية، وهذا التطبيق من أشمل التطبيقات في المتجر لتربية الاطفال، فهو يقدم لك تتبع أكل ونوم الطفل وتغيير الحفاضات وكل شيء ومراقبة نموه كما يتيح لك التواصل مع أباء وامهات آخريات لمناقشة أمور الاطفال، كما يقدم التطبيق نصائح لتربية سليمة للطفل ، تطبيق مفيد لأي أب أو أم.

‎Glow Baby Tracker & Growth App
المطور
تنزيل

5-تطبيق Night Photo and Video Shoot:

night-photo

لنتعرف ان كاميرا الايفون بالرغم من روعتها الا ان روعتها تظهر في الاضاءة العالية ولا تظهر في الاضاءة المنخفضة لذا عند التصوير أثناء الليل لا تظهر التفاصيل كثيرة بل تختفي معظم ملامح الصور او الفيديوهات هذا التطبيق حل مشكلة التصوير الليلي مع إضافة ميزات آخرى. مجاني لوقت محدود.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

6- تطبيق My Blend:

blend

جميعنا نعاني من بريد إلكتروني متخم بالرسائل البريدية ورسائل العروض والاشتراكات هذا التطبيق سيحول هذا الكابوس لحلم ليغير نظرتك لتصفح البريد فهو سيحولها لمجلة تتصفحها بكل متعة ، كما سيعرض كل شيء بشكل مختلف، تطبيق ثوري سيغير عادتك في تصفح بريدك الإلكتروني.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

7- تطبيق Real Razor:

real-razor

تطبيق لعمل المقالب فهذا التطبيق عبر هزاز اللايفون والصوت العالي لآلة حلاقة الشعر ستشعرك بأن شعر يتم حلاقته بالفعل قبل ان يدرك المقلب ، كما ان الصوت سيتغير عندما يقترب من الرأس ليعطي صوت اكثر واقعية. أخبرنا عن مقالب مضحكة قمت بها باستخدام هذا التطبيق في التعليقات :)

‎Real Razor (Prank)
المطور
تنزيل

★ تطبيق محرر الصور:

لأن الصورة تعبر أفضل من ألف كلمة نقدم تطبيق “محرر الصور” والذي يعد من أفضل التطبيقات العربية للتعديل وإضافة لمستك على الصور، ويمتاز بتوفير عدد من الخطوط العربية على الصور وتوفير قوالب جاهزة وأشكال ووجوه ضاحكة تمكنك من صناعة كوميكس بصورك، كما يوجد عدد من الخلفيات المنوعة وتستطيع اختيار صورك الخاصة والتعديل عليها ومشاركتها أصدقاءك في المواقع المختلفة، تطبيق يونيفرسال.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[271] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة