الكثير منا يستخدم هاتفه أو الآي باد في كل الأوقات والأماكن، لكن أحياناً تواجه تحدي وهو أنك تريد متابعة شيء على جهازك بدون الامساك به مثل تحضير الطعام مثلاً وفي نفس الوقت الملحقات التي تضم مسند غير عمليه بالنسبة لك حيث تضاعف من حجم ووزن الجهاز أو توفر زاوية ثابته مثل الغلاف الذكي للآي باد ومن هناك جاءت فكرة Tiltcard.

حامل هاتفك في جيبك مع Tiltcard

ملحق Tiltcard يعد من أبسط الملحقات التي تقوم بتأيدة وظيفة حامل أو مسند لغالبية الأجهزة الذكية وفي نفس الوقت يتمتع بحجم صغير للغاية ويمكنك وضعه جيبك بدون مشكلة. المنتج ببساطة هو قطعة معدنية قابلة لتعديل الزاوية. وبعد أن تنتهي وظيفته تستطيع وضعها في حافظتك بسهولة كما في الصورة السابقة.

Tiltcard-02

يذكر صاحب المنتج بأن المنتج يقبل “إسناد” الآي فون والهواتف في الوضع الرأسي والأفقي وتستطيع تعديل الزاوية بما يناسبك. ويتوفر بعدة ألوان وتستطيع طلب طباعة اسمك أو بياناتك عليه مثل أن تطبع علامة شركتك التجارية وتبيعه أو تضعه على مكاتب موظفيك. ومن ناحية التحمل فالمنتج يتميز بالقوة لتحمل الهواتف المختلفة وحتى أجهزة الآي باد الصغيرة “الآي باد العادي و Pro يحتاج 2 حامل” شاهد الفيديو الدعائي للمنتج.

Tiltcard معروض في كيك ستارتر لجمع تمويل بسيط وهو 500 دولار وبلغ الآن 1400 دولار تقريباً أي نجح في جمع أضعاف التمويل ويبلغ سعره 8 دولار فقط وهناك رسوم شحن تبلغ 3 دولار إلى أمريكا و 5 دولار عالمياً للقطعة و 6 لقطعتين. وتستطيع معرفة المزيد عنه وشراءه من هذا الرابط في موقع كيك ستارتر.

هل ترى أن حامل Tiltcard يكفي لإسناد الآي فون ويؤدي هذا الغرض بكفاءة؟

مقالات ذات صلة