مما لا شك فيه أن الألعاب الاستراتيجية بدأت تأخذ حيز كبير من الألعاب في متجر البرامج بسبب إقبال المستخدمين عليها. والمستخدم العربي تعتبر الألعاب الاستراتيجية أكثر الألعاب انتشاراً لديه نظراً للتحدي والمثابرة في هذه الألعاب وحب التفوق على الآخرين واليوم سنقدم لعبة عربية استراتيجية استطاعت أن تثبت وجودها بين الألعاب العربية الاستراتيجية الآخرى وهي لعبة حرب المستقبل.

لعبة حرب المستقبل

بعيداً عن الفترات التاريخية القديمة والحاضرة فاللعبة اختارت حقبة مستقبلية لم يتطرق لها من قِبل في أي لعبة عربية وهو فترة الحروب في المستقبل ومن ما فيها من تخيلات لنوعية الأسلحة واستراتيجيات الحروب.

حرب المستقبل
المطور
lirong Zheng
الحجم107.1 ميجا
الإصدار1.70
التقييم
متاح في متجر البرامج

 future-war-1

تبدأ اللعبة بشرح تعليمي كامل للعبة وإمكانياتها ليتم استغلالها بشكل كامل ثم يترك المجال لتختبر مهارتك في اللعبة وتكتشفها بنفسك.

اللعبة تنتمي لأسلوب الخيال العلمي إضافة لأسلحة وشخصيات كلاسيكية مع توفير ميزة اللعب أونلاين مع لاعبين آخرين حول العالم وفرصة الانضمام لفيالق مشتركة مع لاعبين آخرين وحماية قاعدتك من الهجوم وشن الهجوم على الآخرين.

future-war-2


لعبة عربية بالكامل

اللعبة تدعم اللغة العربية بشكل كامل في الحوارات بين شخصيات اللعبة والقصص وأسماء اللاعبين إضافة لأسماء الشخصيات فاللعبة تم صنعها خصيصاً للمستخدم العربي.

future-war-3


لعبة غنية بالأفكار المبتكرة

اللعبة اختارت أجواء الخيال العلمي لإضافة التشويق وإثراءها بأفكار رائعة لتجمع بين متعة اللعب الجماعي الاستراتيجي ومتابعة أحداثها المثيرة.


نظام المحادثة مع الحلفاء والفيلق

اللعبة تحتوي على نظام دردشة سريع لتبادل المعلومات والأفكار بين أعضاء الفيلق الواحد أو محداثة الحلفاء الآخرين مما يخلق بيئة تنافسية رائعة.

future-war4


طريقة اللعب المميزة

إن تشكيل الفيالق وتنمية الموارد والمدن وزيادة التسليح وتطوير الجيش والأسلحة المحتلفة إضافة للحروب مع الحلف ضد حلف آخرى ستجعلك تدمن هذه اللعبة لتصل لمستوى أعلى.



حرب المستقبل
المطور
lirong Zheng
الحجم107.1 ميجا
الإصدار1.70
التقييم
متاح في متجر البرامج

جرب لعبة حرب المستقبل الأن، وأخبرنا عن رأيك في اللعبة وجودة تطويرها

مقالات ذات صلة