reiboot

تحدثنا منذ عدة أيام عن قصة مطور عربي قام بتعليم نفسه لغة التطوير الاحدث لآبل وهي لغة سويفت (Swift) وقد تحمس الكثير من متابعينا لتعلم التطوير وعمل تطبيقات مفيدة بأنفسهم، فتطوير التطبيقات ليس مثل علوم الصواريخ وأنما الامر بسيط فقط يحتاج شرح جيد ولو كان باللغة العربية سيكون أفضل ليتم استعابه من الجميع.

Swift-Code

لذلك ولكي يصبح الجميع مطورين باستخدام اللغة الأسرع والاسهل والاحدث لغة سويفت، قمنا بالتواصل مع المهندس عبدالرحمن قتيبه وهو شاب لديه واحدة من أشهر الدروس على الانترنت لتعليم لغة سويفت باللغة العربية ويتم استضافة هذه الدروس في الموقع الشهير UDemy وقد رحب المهندس عبدالرحمن بفكرة عمل تخفيض خاص لزوار موقع آي-فون إسلام لتصل هذه الدورة لأكبر قدر ممكن من المستخدمين.


لماذا اخترنا هذه الدورة بالذات الدورة الشاملة لتطوير وبناء تطبيقات iOS؟

1- تعلم احدث التقنيات

هذه الدورة تستخدم احدث تقنيات آبل وموجهة لل iOS 9 واخر إصدارات لغة Swift وبذلك اثناء تعلمك سوف تطور تطبيقات حديثة تستفيد من التقنيات الحديثة لأنظمة آبل.

2- سهلة ولا تتطلب خبرة سابقة

نعلم انك لا تعلم اي شيء عن تطوير التطبيقات من قبل ونعلم ان معلوماتك عن التطوير مثل معلوماتي عن طريقة عمل المكبوس :) ولذلك اخرتنا لك هذه الدورة فهي تبدأ معك منذ البداية ولا تحتاج اي مهارات خاصة لكي تبدأ.

3- لا تحتاج الى جهاز ماك

يقف امام الجميع مشكلة انه لا يملك جهاز ماك لكي يبدأ التطوير لأجهزة آبل، وهذا ما يميز هذه الدورة فهناك شرح كامل لطريقة تثبيت نظام OS X على أجهزة الحاسب وكيف تقوم بتنزيل أداة تطوير آبل XCode.

4- شاملة ومن الصفر حتى الاحتراف

الدورة شاملة وتبدأ معك من الصفر حتى تقوم بتطوير تطبيقاتك بنفسك وبها العديد من الاختبارات بعد اتمامك لعدة دروس للتأكد انك فهمت ما سبق شرحه.

5- ضخامة المحتوى

أكثر من 124 درس و 19 ساعة من المواد التعليمية بالفيديو، الحقيقة لم نجد شيئ بهذه الضخامة لشرح كل شيئ عن تطوير التطبيقات باللغة العربية الا هذه الدورة.


Udemy_iOS9_Arabic

اذا كنت تبحث عن مهنة او هواية، ابدأ في تعلم شيئ مفيد من الواضح ان المستقبل للأجهزة المحمولة وايضاً تطوير التطبيقات شيئ مسل جداً وفيه تحدي لطيف لعقلك، كتبنا قصة شباب صغار السن تمكنو من اتقان التطوير في عدة اشهر من غير المعقول انهم اذكي منك او اكثر منك مهارة.

 شيئ اخر اود ان اضيفه لا يهم عمرك لكي تبدأ في تعلم شيئ جديد، اترك التلفاز والقهوة قليلاً وحاول ان تشعر بشعور جديد شعور انك تستطيع تطوير التطبيقات وتحدي نفسك لتتعلم شيئ جديد.


سوف اخبركم ماذا فعلت أنا قبل ان نعتمد هذه الدورة للكتابة عنها، قررت ان اجربها لكن ليس وحدي بل اشركت أبني الصغير (يامن) عمره 11 عام، واخبرته انه اذا اتم الدورة وقام بعمل أول تطبيق بنفسه سوف اشتري له اي شيئ يرغب فيه، كجائزة وحافز لكي يتم الدورة. وبالفعل جلسنا وتعلمنا وقد قمنا بعمل لعبة صغيرة بعد عشرة دروس وهي لعبة ملك او كتابة، طبعاً ليس شيئ كبير ولكن كتبناها بالكامل بلغة سويفت وتعمل بشكل جيد وتسجل عدد مرات التخمينات الصحيحة او الخطاء. كان العمل مع أبني للتعلم والتطوير مسل جداً وشعنرا اننا نقضي وقت نافع سوياً.

HeadOrTail


سعر الدورة 199$ وهو ليس بكثير مقابل ما سوف تتعلمه وانت تجلس في منزلك ومقابل المجهود الضخم الذي تم في هذه الدورة للوصل بك من متدرب لا يعلم اي شيئ عن التطوير لمطور يقوم بعمل تطبيقاته بنفسه.

Udemy_iOS9

لكن…

بما انك يا (صديقي) متابع لموقع آي-فون إسلام هناك سعر خاص جداً لك ولفترة محدودة وهو 49$ فقط اي خصم 150$، ويمكنك عن طريق هذا الكوبون الحصول على الخصم الكبير والخاص لتعلم تطوير التطبيقات الان.

كوبون الخصم
i4islamNo
او أضغط هنا للإشتراك الان


المهندس عبدالرحمن قتيبة اختصاصي هندسه معلومات واتصالات جامعة بغداد،  وهو مطور تطبيقات والعاب وله العديد من التطبيقات الحيويه في متجر التطبيقات. ويمكنك التواصل معه عن طريق صفحته على الفيسبوك او تويتر. كل الشكر للمهندس عبدالرحمن قتيبة على هذا العرض الخاص بموقع آي-فون إسلام.

مقالات ذات صلة