نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق يا مسافر:

yamsafer-new

تطبيق يا مسافر تطبيق عربي ضخم للسفر والحجوزات الفندقية فهو يوفر أكثر من 10 مليون غرفة فندقية وشقة حول العالم لأفخم الفنادق. معظم تطبيقات الحجوزات العربية والآجنبية الآخرى لا تتيح لك طريقة للتواصل لكن يا مسافر وفر ميزة مهمة جداً وهي إمكانية التواصل مع فريق حجوزات متوفر على مدار 24 ساعة للحجز والاستفسار عن أي شيء، فخاصية الاتصال مجانية من التطبيق للحجز بالفندق وتضمن لك أفضل سعر، وإذا لم يكن لديك بطاقة إئتمانية فلا يوجد مشكلة يمكنك الحجز وبعدها يمكن الدفع نقداً عند الوصول، التطبيق يقدم عروض مميزة وحصرية لكل مسافر فهناك عروض قادمة لفنادق مكة في رمضان خاصة اذا قمت بتنزيل التطبيق الأن.


2- لعبة Cut the Rope: Time Travel:

ctr-time-travel

سافر مع أوم نوم عبر الزمن للعودة إلى أسلافه وتغذيتهم بالكثير من الحلوى ، اللعبة ستأخذك برحلات شيقة في عصور مختلفة وطريقة لعب مختلفة هذه المرة عليك إطعام وحشين بدل واحد لذا لن يكون التحدي سهلاً، لعبة مجانية لوقت محدود.

Cut the Rope: Time Travel
0.99
المطور
ZeptoLab UK Limited
الحجم64.3 ميجا
الإصدار1.5.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Miitomo:

miitomo

أول تطبيق لعملاق الألعاب نينتيندو على كافة منصات الهواتف المحمولة وفكرته أن تنشىء شخصية موزاية لشخصيتك الحقيقة والقيام بنشاطات مختلفة مع أصدقاءك الحقيقين والوهميين بهدف تحقيق التواصل الاجتماعي إلى جانب وجود عدة ألعاب بسيطة في التطبيق يمكن اللعب بها، والإجابة على الأسئلة ومشاهدة إجابات الآخرين.


4- تطبيق Barometer & Altimeter:

baro

الكثير منا لا يعرف أن أبل قد أضافت في الآي-فون 6, 6 بلس, 6s, 6s بلس والاي-باد ميني 4 والاي-باد برو بارومتر وهو جهاز لقياس الضغط الجوي والارتفاعات عن سطح البحر وهو مفيد جداً إذا تعلمت قراءته فلن تحتاج لأي تطبيق طقس ستقوم أنت بدور محطة الأرصاد الجوية لمعرفة أحوال الطقس كما يمكن معرفة ارتفاع كل منطقة عن سطح البحر وقياس المنخفضات والمرتفعات الجوية.

Barometer & Altimeter Pro
مجاني
المطور
Steffen Bauereiss
الحجم42.6 ميجا
الإصدار3.0.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


5-تطبيق Heyo:

heyo

تود معرفة إذا كان صديقك لديه وقت فارغ لممارسة نشاط سوية دون الحاجة للتحدث عبر الهاتف لأكثر من شخص بمجرد ضغطة بسيطة يمكنك معرفة من يود المشاركة لكوب قهوة أو محادثة بسيطة أو غداء سوياً أو أي نشاط آخر، التطبيق سهل المهمة بدلاً إرسال رسائل في مجموعات الرسائل الضخمة أو محادثة كل شخص على حدى بالهاتف، فقط أرسل للأصدقاء المقربين.


6- تطبيق Patternator:

patternator

لما تستخدم خلفيات جاهزة إذا كنت قادر على صنع خلفيتك بنفسك من خلال هذا التطبيق المميز الذي يوفر لك إمكانية صنع خلفيات نمطية وهو من الخلفيات التي يتكرر بها عنصر معين أكثر من مرة ليخلق شكل جميل وقد استخدم هذا التطبيق ألوان وملصقات ورسوم جميلة لصنع خلفية على حسب ذوقك ويمكن تحميل خلفياتك الخاصة وصنع خلفية جديدة خاصة بك.

Patternator Live Wallpapers
مجاني
المطور
Bazaart Ltd.
الحجم91.5 ميجا
الإصدار3.3.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق Polarr:

polarr

تطبيق من أكثر تطبيقات احترافية في المتجر، التطبيق يحتوي على إمكانيات هائلة في التعديل على الصور، إذا كنت تتخيل هذه الإمكانيات استخدمها صعب فأنت مخطىء فالتطبيق سهل الاستخدام لأبعد الحدود لن تصدق أنك عدلت نفس الصورة عندما تقارنها بالصور العادية فهو ستحول صورك بلا شك كصور المحترفين، التطبيق الأمثل لتعديل إضاءة الصور في المتجر.

Polarr Photo Editor
مجاني
المطور
Polarr, Inc.
الحجم63.9 ميجا
الإصدار5.10.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ لعبة معلوماتك الشاملة 2:

لعبة معلوماتك الشاملة تعود لكم بجزء جديد وتجربة ممتعة أكثر ولكن إحذر من هذه اللعبة لأنها تؤدى إلى حب المعرفة والإطلاع واللعبة عبارة عن أنك تقوم بإختبار معلوماتك وفى نفس الوقت سوف تكتسب معلومات جديدة لم تعرفها من قبل كما أن اللعبة ستجعلك دائماً تعود لتلعب بها مجدداً وتسعى للحصول علي أكبر عدد من الأوسمة حتي تصل الي وسام الخبير الذهبي الذي لا يحصل عليه إلا عباقرة المعلومات فإذاً كنت تريد تسلية مفيدة فهذه هي لعبتك.

M3lomatk - معلوماتك الشاملة 2
1.99
$3.99
المطور
i4islam
الحجم46.7 ميجا
الإصدار2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[271] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة