نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق تويت موجز:

tweet-moojez

هذا التطبيق الحائز على جائزة الإبداع من (QSTP) والذي تحدثت عنه عدد من القنوات الإعلامية منها قناة الجزيرة، نعرضه عليكم ليستفيد منه كل عربي، فهو يقوم بترتيب وتنظيم أكثر من 10 ملاين تغريدة يومياً في شبكة التواصل الإجتماعي تويتر، وبذلك تويت موجز يوفر لك وقت البحث عن أخبار في الحسابات المختلفة عن طريق استخدام تقنيات بحث تم تسجيلها كبراءة اختراع وعدد من الأبحاث الغرض منها جمع التغريدات الهامة و ترتيبها  على حسب البلدان والموضوع ليسهل الوصول للخبر، الأخبار لا تقتصر على السياسة فقط بل الرياضة، الاقتصاد والثقافة وعلوم والتكنولوجيا إضافة للأخبار العاجلة، حمله الآن من المتجر ووفر عناء البحث عن أخبار في تويتر.

تويت موجز
مجاني
المطور
Badr for Information Technology (BadrIT)
الحجم7.6 ميجا
الإصدار1.3.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Word Flow:

word-flow

لوحة مفاتيح جديدة من مايكروسوفت والتي حلت مشكلة الكاتبة باستخدام يد واحدة في الهواتف ذات الشاشة الكبيرة بطريقة ذكية جداً وذلك عن طريق جعل لوحة المفاتيح مقوسة لتصبح بمتناول الابهام، لوحة المفاتيح تدعم حالياً الانجليزية فقط ولكن كعادة مايكروسوفت التي تدعم الكثير من اللغات دفعة واحدة ومنها العربية لذا من المحتمل أن تحصل عليه قريباً، لوحة المفاتيح هذه يمكن تغيير الثيمات كما تشاء كما يمكن وضعك صورتك الخاصة في لوحة المفاتيح، كما يدعم ميزة الكاتبة السريعة وهي تمكنك من تحريك أصايعك بسرعة على الحروف وهو سيفهم مقصدك من الكلمة، إضافة لميزة تنبؤ بالكلمة التالية.


3- لعبة Robbery Bob 2: Double Trouble:

robbery-bob

لعبة اللص بوب من أقدم ألعاب المتجر وهذه هي الجزء الثاني بنفس قصة بوب السارق الذي يسعى لاغتنام أكبر عدد ممكن من السرقات وينجو بفعلته قبل أن يشعر به احداً ولكن هيهات أن يكون الطريق سهلاً فهو يواجه كلاب شرسة ودوريات شرطة وأصحاب المنزل الغاضبين والكثير من العوائق التي تقف حائل ضد رغباته الشريرة لذا هل مستعد أن تلطخ يديك بالسرقة مع بوب وتساعده على إتمام مهمته بنجاح؟ ، مجانية لوقت محدود.


4- تطبيق Turbo File Manager and Browser:

turbo-file

في كثير من الأحيان نؤجل مشاهدة فيديوهات معينة لمشاهدتها لاحقاً ولكن يمكن أن تحتاج أن تشاهد هذه الفيديوهات في مكان لا يوجد به او لا تريد استهلاك البيانات الخليوية لذا تحمل بعض الفيديوهات على الواي فاي وهذا التطبيق يقوم بتحميل جميع أنواع الفيديوهات من مختلف المصادر والمواقع كما يمكن تنظيمها بالملفات، إضافة إلى إمكانية استخدام هذه الفيديوهات في تطبيقات آخرى، أو فتح فيديوهات مضغوطة.


5- تطبيق Talkshow:

talkshow

نشاهد عشرات البرامج الحوارية على شاشات التلفاز وقد نختلف ونتفق معها ولكن لماذا لا تكون انت صاحب المبادرة ويكون لديك برنامجك الحواري الخاص ففي وقتنا الحاضر الانترنت أصبح أكثر أهمية من التلفزيون هذا التطبيق يتيح لك إمكانية عمل برنامج حواري تستضيف به ضيوفك الذي سيقومون بإجراء الحوار وسيكون لك متابعين سيكونون لهم القدرة على التعبير عن تفاعلهم على ما يقوم الضيف والمستضيف حوله، التطبيق الآن يضم الكثير من البرامج الجوارية التي يمكن متابعتها، والكتابة النصية هي ستكون أداة الحوار داخل التطبيق،


6-تطبيق Videorama:

videorama

تطبيق رائع وبسيط يمكنك من صنع أفلامك الصغيرة بنفسك بأدوات لن تحتاج لأيدي خبيرة لاستخدامها ولكن النتيجة ستكون مبهرة حيث يقوم بإضافة تأثيرات صوتية وحركية وتعديل على الفيديو، كل ما تحتاج مخيلة جيدة لصنع فيديوهاتك الخاصة ونشرها عبر شبكات التواصل الاجتماعي مثل فاين وانستجرام ويويتوب.

Videorama Text & Video Editor
مجاني
$1.99
المطور
App Business Ventures LLC
الحجم143.1 ميجا
الإصدار2.3.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق Browser and File Manager for Documents:

browser-file

تطبيق لتصفح وتحميل الملفات بكافة أنواعها وذلك بالضغط على الملف ضغطة طويلة وهو سيقوم بتحميل الملف وعرضها أيضاً كما يمكن تنظيم جمع الملفات المحملة ضمن مجلدات، التطبيق يدعم التحميل السريع والتحميل في الخلفية، كما يمكن سحب جميع الملفات المحملة عبر الايتونز لاستخدامها على الكومبيوتر أو اي جهاز آخر، مجاني لوقت محدود.

Browser and Documents Manager
مجاني
$4.99
المطور
Download Apps
الحجم40.2 ميجا
الإصدار2.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق قاموس آي-فون إسلام:

First_ArabicWidget

قاموس آي-فون إسلام الذي حصل قبل فترة على تحديث شامل في التصميم يعد أشهر قاموس للترجمة بين اللغة العربية والإنجليزية بدون اتصال بالإنترنت. التطبيق يتميز أيضاً بإمكانية سماع نطق الكلمة التي تبحث عنها، إضافتها في مجلد لتسهيل العودة إليها، إمكانية ترجمة مقاطع كاملة، لعبة كلمات لتقوية المرادفات لديك… كما أن القاموس هو صاحب أول ويدجيت عربي في متجر البرامج، انسخ أي كلمة ثم افتح مركز التحكم وستجد ترجمة فورية لهذه الكلمة بدون الحاجة إلى فتح التطبيق. وإذا لم يكن هناك كلمة منسوخة فسوف يعرض لك كلمة عشوائية وبذلك ستستفيد من كل مرة تفتح مركز التحكم فيها، التطبيق حصل على تحديث شامل موخراً لتعديل شكل التصميم بشكل كامل ولإضافة ترجمة الجمل الكاملة للويدجيت كما تم دعم ساعة أبل ودعم الآي-فون 6 و6 بلس.

Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
3.99
المطور
i4islam
الحجم66.2 ميجا
الإصدار6.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[271] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة