reiboot

قمنا بعمل مسابقة يبتكر فيها محبين تطبيق زامن فيديو يتحدث عن التطبيق ويشرحه للمستخدمين ثم يقوم برفعه على قناته في اليوتويب. وبفضل الله وصلنا عدد لا بأس به من المشاركات وسوف نقوم بعرضها عليكم في ثلاث مراحل.

المرحلة الثانية

zamen_cup

نصر سالم متي حداد

الدولة: العراق

العمر: 26 عاماً

نبذة:

أنا من خريجي كلية التربية الرياضية، أعمل كمعيد في جامعة دهوك في نفس الاختصاص، أعتبر نفسي من أكبر عشاق التكنولوجيا بشكل عام وعاشق لمنتجات أبل بشكل خاص ومتابع دائم لآيفون إسلام ثم زامن، أقوم حالياً بدراسة البرمجة عن طريق لغة سويفت وإن شاء الله لغات البرمجة الأخرى بصورة تدريجية، حلمي تصميم تطبيقات لأجهزة أبل بالإضافة إلى إنشاء موقع خاص وقناة على اليوتيوب.


تيسير إبراهيم

الدولة: العراق

العمر: 21 عاماً

نبذة:
مهندس اتصالات مهتم بمجال التقنية والألعاب هوايتي هي تصميم المواقع وتصميم الجرافيكس والمونتاج. أدير صفحة على الفيس بوك باسم Tayseer-Tech.


محمد مرتضى احمد

الدولة: مصر

العمر: 28 عاماً

نبذة:
مهتم بالتقنيه بشكل كبير ولديه قناه صغيره على يوتيوب أقدم فيها بعض المراجعات والشروحات، أحلم بالعمل فى مجال التقنيه، لا أريد الجائزه لكن أريد إذا ربحت فى المسابقه أن تكون جائزتى هى زياره إلى مقر (آي-فون إسلام) للتعرف على فريق العمل فى الشركة.


الأن دوركم للتصويت في المرحلة الثانية، أكتب في التعليقات أو اختار من اسفل أسم المتسابق الذي تجد ان الفيديو الخاص به يستحق التأهل والمشاركة في المسابقة، وبعد نهاية المراحل الثالث سوف نعلن عن الفائزين.

مقالات ذات صلة