reiboot

قمنا بعمل مسابقة يبتكر فيها محبين تطبيق زامن فيديو يتحدث عن التطبيق ويشرحه للمستخدمين ثم يقوم برفعه على قناته في اليوتويب. وبفضل الله وصلنا عدد لا بأس به من المشاركات وسوف نقوم بعرضها عليكم في ثلاث مراحل.

المرحلة الثالثة

zamen_cup

سفيان برينة

الدولة: الجزائر

العمر: 26 عاماً

نبذة:

مصمم جرافيك 3D ومونتاج، مقدم دورة تعليمية في النت لبرنامج After Effects تحت إسم BRisoFT أعمل حاليا في قناة إخبارية خاصة وعندي إختصاص آخر وهو صيانة أنظمة الكمبيوتر وحماية الشبكات مولع بعالم التكنلوجيا والتقنية والمعلومات ومتابع لكل ما هو جديد في عالم النت بخصوص ذلك.


محمد يوسف البرواني

الدولة: سلطنة عمان

العمر: 11 عاماً

نبذة:
يكفي ان نقول اننا سعدنا جداً عندما قام صبي عمره فقط 11 عام بهذا العمل الرائع، فذلك يدل على ان هناك شباب عربي صغير يعي تماماً التقنية ويتأثر بها، بل وساعد في عرضها وتقيميها على الأنترنت، ويشارك في مسابقات، الله يحفظه.


سليمان المنصور

الدولة: السعودية

العمر: 31 عاماً

نبذة:
مهتم بالتقنيه عموما وأجهزة آبل خصوصا واقدم شروحات يوميه قصيره على حسابي في تويتر وقناتي في اليوتيوب. ملاحظة: سلمان الان له موقعه وهو متواجد على تطبيق زامن ويمكنك متابعة كل جديده.


الأن دوركم للتصويت في المرحلة الثالثة، أكتب في التعليقات أو اختار من اسفل أسم المتسابق الذي تجد ان الفيديو الخاص به يستحق التأهل والمشاركة في المسابقة، وفي المقال القادم سوف نعلن الفائزين في المرحلة الأخيرة ليتم التصويت وتحديد المراكز الثلاثة ان شاء الله.

مقالات ذات صلة