نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق يامسافر:

Yamsafer

تطبيق يامسافر هو تطبيق حجوزات فندقية لمختلف الفنادق حول العالم يتوفر بالتطبيق خاصية اتصال مجاني للحجز بالفندق مباشرة كما يحتوي على خاصية عروض الإكسبرس التي تقدم خصومات حصرية تصل حتى 60% عند الحجز بالفندق متوفرة بالعديد من الوجهات وخاصة بفنادق مكة المكرمة والمدينة المنورة للعشر الأواخر من شهر رمضان، فإن كنت تنوي السفر في إجازة عيد الفطر فإن تطبيق يامسافر هو الأمثل لك لتجد ما تبحث عنه من شقة، فندق أو حتى حزمة جاهزة في وجهة السفر التي تختارها. نزل التطبيق الآن أو اذهب الى موقع يا مسافر.


2- لعبة صراع الصحراء:

Sera3

اللعبة تدور أحداثها في الصحراء العربية، حيث أن كافة الشخصيات والمباني مصممة لتحاكي الحياة والطوابع العربية بشكل كامل. ستمكّنك اللعبة من تشكيل وقيادة جيشك وأبطالك، تقوية وتطوير مباني مدينتك، التفكير والتخطيط الإستراتيجي لشن الهجمات والإنتقام من الأعداء. سيحاول الكثير من اللاعبين مهاجمة مدينتك سواءً للإنتقام منك أو لنهب ثرواتك ومواردك، لذا عليك حماية مدينتك والدفاع عنها بكل بسالة. بالإضافة إلى أهم عامل قوة باللعبة وهو الأبطال، سيكون هناك العديد من القوات والأبطال مثل المحارب الماسي، المقاتلة الملثمة، الفرعون، فهد الضواري، عفريت، شاهين، والمزيد من الأبطال الأقوياء. حمل اللعبة الأن.

يوجد أيضاً نسخة للأندرويد تجدها في هذا الرابط.


3- تطبيق Momento:

Momento

إن كنت من محبي تسجيل مذكراتك اليومية فهذا التطبيق حصل على عدة جوائز في هذا المجال ومنها اختيار محرري أبل نوفمبر 2015 . التطبيق يتميز بالبساطة وتوفير كل الأدوات التي تساعدك على تسجيل يومياتك فتستطيع إضافة الصور والأماكن والأشخاص الذين كنت معهم والفيديوهات. كما تستطيع ربط ما تسجل بوسم معين لتسهل وصولك إليه. التطبيق يضم أيضاً إمكانية استيراد تاريخك التي زرتها من الفيسبوك وتويتر وانستجرام وغيرها من المواقع لتسجل يومياتك بشكل أكثر دقة كما يوفر إمكانية البحث فيها وكذلك مشاركتها أصدقاءك.

Momento - Diary / Journal
المطور
d3i Ltd
الحجم94.9 ميجا
الإصدار3.5.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Amazon Cloud Drive:

Amazon Cloud

كثير منا لا يعلم عن شركة أمازون سوى أنها موقع شهير للتسوق، لكن الحقيقة أن أمازون هى عملاق الخدمات السحابية حتى أن شركات عملاقة مثل أبل كانت تستأجر خوادم لديها. هذا التطبيق هو للخدمة السحابية الشخصية لأمازون ويمكنك تخزين ما تشاء من الملفات فيها وهى تشبه الخدمات الشهيرة مثل دروب بوكس ووان درايف. وتمكنك أمازون أيضاً من إمكانية الحصول على رابط لأي ملف المرفوع في السحابة لتشاركه من تريد.

Amazon Drive
المطور
AMZN Mobile LLC
الحجم76.3 ميجا
الإصدار1.9.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق المصحف المتكامل:

almshf

نضع بين أيدكم المصحف الوحيد في متجر آبل الذي يحتوي على أحكام التجويد بالحروف الملونة وبخاصية التفسير والبحث بشكل مجاني، وتذكر أن كل حرف تقرأه يكتب لك حسنة والحسنة بعشر أمثالها بإذن الله

المصحف المتكامل
المطور
Mohammed AlSharhan
الحجم138.0 ميجا
الإصدار3.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


6-تطبيق Productive:

Productive

لأن عقل الإنسان الواعي لا يستطيع أن يقوم بعشرات المهام في نفس الوقت فإنه يقوم بنقل الأمور التي تكررها بانتظام إلى العقل الاواعي وهذا ما يجعلك أحياناً تستيقظ من النوم وتذهب للعمل ثم لا تجد نفسك تذكر كيف وصلت لهنا. في هذا التطبيق قم بوضع الأهداف التي تريد تحويلها لعادة وسوف يساعدك على تحقيق هذا الأمر عبر وضع برنامج يومي ورسم بياني للأيام التي تمكنت من تحقيق أهدافك فيها. في الغالب إن تمكنت من الانتظام على أمر لأكثر من 3 أسابيع فستجده يبدأ في التحول لعادة يومية لديك.

Productive - Habit Tracker
المطور
Apalon Apps
الحجم310.6 ميجا
الإصدار2.9.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق Private Password Manager:

Private

تطبيق لحفظ كلمات المرور في التطبيقات المختلفة. التطبيق يذكر مصنعوه أن تعرض لفحص دقيق من أبل للتأكد من حماية بيانات المستخدمين. وميزته عن حفظ كلمات مرور الخاص بسفاري أن الأخير يسجل فقط المواقع التي تفتحها به وكذلك بطاقات الإئتمان. ماذا إن كان لديك تطبيق تريد حفظ كلمة المرور الخاصة به؟! وضع جهة اتصال سرية ؟! كما لا يوفر النظام إمكانية أخذ نسخة احتياطية من كلمات المرور أو مزامنتها مع الخدمات السحابية والآي تيونز. تطبيق رائع ومجاني.

Lock Password Manager safe App
المطور
Estill Hill
الحجم58.7 ميجا
الإصدار2.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق قاموس آي-فون إسلام:

First_ArabicWidget

قاموس آي-فون إسلام الذي حصل قبل فترة على تحديث شامل في التصميم يعد أشهر قاموس للترجمة بين اللغة العربية والإنجليزية بدون اتصال بالإنترنت. التطبيق يتميز أيضاً بإمكانية سماع نطق الكلمة التي تبحث عنها، إضافتها في مجلد لتسهيل العودة إليها، إمكانية ترجمة مقاطع كاملة، لعبة كلمات لتقوية المرادفات لديك… كما أن القاموس هو صاحب أول ويدجيت عربي في متجر البرامج، انسخ أي كلمة ثم افتح مركز التحكم وستجد ترجمة فورية لهذه الكلمة بدون الحاجة إلى فتح التطبيق. وإذا لم يكن هناك كلمة منسوخة فسوف يعرض لك كلمة عشوائية وبذلك ستستفيد من كل مرة تفتح مركز التحكم فيها، التطبيق حصل على تحديث شامل موخراً لتعديل شكل التصميم بشكل كامل ولإضافة ترجمة الجمل الكاملة للويدجيت كما تم دعم ساعة أبل ودعم الآي-فون 6 و6 بلس.

Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
0.99
$3.99
المطور
i4islam
الحجم66.2 ميجا
الإصدار6.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[271] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة