نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة هيكسا:

HEXA

هيكسا هي لعبة ذكاء مسلية ومثيرة، تهدف إلى تعزيز معرفة الشباب العربي وإصقال معلوماتهم في مختلف المجالات وتحدي عقولهم. تحتوي اللعبة علي عشرات الآلاف من الأسئلة الشيقة ويتم اضافة المزيد من الأسئلة بشكل دوري كما يمكن لللاعبين إبتكار وإضافة أسئلة والحصول على النقاط في المقابل. هيكسا هي لعبة الذكاء الأولى والتي تمكن مستخدميها من اللعب معا في نفس الجولة، حيث تعرض اللعبة التحديات والأسئلة لكل لاعب بلغته بنفس الجولة ويستطيع أي لاعب أن يتحدي أي خصم في أي مكان في العالم. طور لعبة هيكسا فريق رائع من الشباب العربي ومازالوا يعملون جاهدين لتحسين اللعبة والتواصل مع اللاعبين حول العالم. نزل لعبة هيكسا الان وشجع التطبيقات العربية، واخبرنا عن رأيك فيها في التعليقات.

Hexa Trivia Game
المطور
MauGames
الحجم237.0 ميجا
الإصدار2.26.180719
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Mat calculator:

mat calculator

تطبيق صمم من أجل الطلاب والمهندسين والفنيين حيث يضم ألة حاسبة للحجم والوزن والمساحة لأكثر من 40 شكل هندسي مختلف. كل ما عليك هو إضافة الطول والعرض والسمك أو القطر مثلاً وسيحسب لك التطبيق المساحة أو الحجم بل ويستطيع أيضاً حساب الوزن حيث يضم الكثير من الخامات التي تستطيع الاختيار منها مثل المعادن والبلاستيك والخشب والمواد الغذائية والمذيبات والحجر. كما يدعم 3 لغات وهى العربية والإنجليزية والصينية. التطبيق سعره كان 0.99$ وأصبح مجاناً لفترة محدودة، نزله الان فانت لا تعرف متى سيكون مفيد لك حتى وان لم يكن تخصصك.


3- تطبيق NASA:

NASA

التطبيق الرسمي لوكالة الفضاء الأمريكية “ناسا” وهو يمكنك من التعرف على رحلات الفضاء ويضم أكثر من 14000 صورة للفضاء والكواكب وأكثر من 10000 فيديو من حول المجرة. وتستطيع تقييم الصور والفيديوهات ومعرفة الأفضل وكذلك مشاهدة البث المباشر لقناة ناسا. التطبيق يمكنك كذلك معرفة آخر الأخبار والاكتشافات. وقد حصل التطبيق على تحديث هذا الأسبوع ليدعم أجهزة تلفاز أبل والكروم كاست وتلفاز أمازون.

NASA
المطور
NASA
الحجم81.4 ميجا
الإصدار4.0.32
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Mickey’s Magical Arts:

Mickey

تطبيق للأطفال يمكنهم من دخول عالم ديزني وميكي ماوس. التطبيق يمزج بين المرح والتعلم فالهدف الأساسي منه إطلاق قدرات الطفل في الرسم والتخيل حيث يرسم شخصيته المفضلة وسوف تشارك في فيلم ديزني داخل التطبيق ويمكن أن يضيف الطفل صوته ليكون هو صوت الشخصية. التطبيق يضم 5 عوالم مختلفة. شخصية بطوط “دونالد” الشهيرة موجودة أيضاً في التطبيق.


5- تطبيق Homework Genius:

Homework Genius

تطبيق تعليمي فكرته ببساطة أنه يساعد من يذاكر في المنزل على الوصول لأجوبته أسئلته بدون عناء البحث عنها. فقم قم بتصوير النقطة التي تريد السؤال عنها في المجالات المختلفة كالعلوم والتاريخ واللغة والاقتصاد وسوف يحول التطبيق سؤالك المصور إلى نص ويبحث لك عنه. وميزة التطبيق أن صانعوه يعملون على تحسين نتائج البحث لتصبح حقيقية وتقل النتائج غير ذات صلة. وكذلك تسهيل تصفحها حتى تصل للنتيجة التي تبحث عنها.

Socratic by Google
المطور
Google LLC
الحجم120.1 ميجا
الإصدار5.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


6-تطبيق Event Countdown:
Event Countdown

لأننا أصبحنا نعيش في عالم متسارع فإننا نفاجئ بمرور الأيام وهو ما قد يسبب مشكلة إن كان لديك أمر هام تريد التحضير له. هذا التطبيق فكرته أنك تضيف المناسبات التي تريدها مثل زواج، حفل تخرج، أعياد، رحلات وسفر. وبشكل سهل وبسيط ستجد عداد تنازلي يظهر لك يذكرك كم تبقى من أيام وساعات على هذا الموعد. التطبيق يضم أكثر من 800 أيقونة تساعدك على تخصيص المؤقت بالشكل الذي يناسبك.

Event Countdown - Calender App
المطور
ROOT38 LIMITED
الحجم65.0 ميجا
الإصدار4.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق The Weather Channel:

The Weather Channel

أحد أعرق تطبيقات الطقس في متجر البرامج وأكثرها جودة ودقة وأيضاً يدعم اللغة العربية. التطبيق يعتمد في بياناته كما أنه أصبح مملوكاً لأم صناعة التكنولوجيا في العالم شركة IBM كما تعتمد أبل على بياناته كمصدر لدرجات الحرارة في تطبيقها الرسمي في الآي فون. تطبيق Weather Channel يظهر لك خلفية جميلة للمكان الذي تريد معرفة درجة الحرارة فيه وأيضاً بيانات تفصيلية مثل توقعات 15 يوماً قادمة وكذلك الرطوبة وسرعة الهواء وآشعة الشمس والشعور الحقيقي وعشرات المزايا الأخرى.

Weather - The Weather Channel
المطور
The Weather Channel Interactive
الحجم210.7 ميجا
الإصدار12.10
التقييم
متاح في متجر البرامج

نسخة الآي باد


★ تطبيق الساعة الناطقة

ArabicClock01

هل لديك كثير من المهام والأعمال التى عليك القيام بها ولكن الوقت يمر دون إنجاز أي منها؟ إذاً مشكلتك أنك تنغمس في بعض الأمور ولا تشعر بمرور الوقت مع تطبيق الساعة الناطقة لن تمر ساعة عليك إلا ويتم تنبيهك بنطق عربي إذاعي رائع. إذا كنت ممن يضعون جهازك على حامل أو حتى وقت شحن جهازك سيكون من الرائع أن ترى الوقت أمامك دائماً مثل الساعة المكتبية وهناك أربع ثيمات جميلة يمكنك الأختيار بينها.

Time Flies - الساعة الناطقة
المطور
i4islam
الحجم91.3 ميجا
الإصدار4.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[271] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة