reiboot

قمنا بعمل مسابقة يبتكر فيها محبين تطبيق زامن فيديو يتحدث عن التطبيق ويشرحه للمستخدمين ثم يقوم برفعه على قناته في اليوتويب. وعرضنا الفيدوهات على ثلاث مراحل، واليوم موعد المرحلة النهائية وانتم من تقررون الفائز الأول.

المرحلة النهائية

zamen_cup

نتائج المراحل الثلاثة السابقة

شكراً لكم وللتصويت في المراحل الثلاثة السابقة وهذه هي النتائج، واليوم انت تختار من يجب ان يكون الفائز من وجهة نظرك، من استطاع ان يعرض تطبيق زامن بشكل مفيد وجيد واحترافي؟

Zamen_Video_SemiFinal


احمد مصطفي محمد العسكري

الدولة: مصر

العمر: 21 عاماً

نبذة:
فى تجارة سنة ثالثة بحب التقنية و كل جديد في عالم التكنولوجيا.


نصر سالم متي حداد

الدولة: العراق

العمر: 26 عاماً

نبذة:

أنا من خريجي كلية التربية الرياضية، أعمل كمعيد في جامعة دهوك في نفس الاختصاص، أعتبر نفسي من أكبر عشاق التكنولوجيا بشكل عام وعاشق لمنتجات أبل بشكل خاص ومتابع دائم لآيفون إسلام ثم زامن، أقوم حالياً بدراسة البرمجة عن طريق لغة سويفت وإن شاء الله لغات البرمجة الأخرى بصورة تدريجية، حلمي تصميم تطبيقات لأجهزة أبل بالإضافة إلى إنشاء موقع خاص وقناة على اليوتيوب.


سليمان المنصور

الدولة: السعودية

العمر: 31 عاماً

نبذة:
مهتم بالتقنيه عموما وأجهزة آبل خصوصا واقدم شروحات يوميه قصيره على حسابي في تويتر وقناتي في اليوتيوب. ملاحظة: سلمان الان له موقعه وهو متواجد على تطبيق زامن ويمكنك متابعة كل جديده.


الأن دوركم للتصويت، أكتب في التعليقات أو اختار من اسفل أسم المتسابق الذي تجد ان الفيديو الخاص به يستحق الفوز بالمركز الأول، مع العلم أن الثلاث بالفعل فائزين لكن انت من تحدد الترتيب النهائي.

مقالات ذات صلة