نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة هز الحديد تطويف:

Hz AlHadyd

جيل جديد من لعبة هز الحديد من شركة طماطم والتي حصدت أكثر من 2 مليون تحميل. النسخة الجديدة من اللعبة تضم كل المزايا التي طلبها عشاق اللعبة مثل التصوير الداخلي أثناء القيادة وهجولة بدون أشواط أو حواجز وتوفير مرحلة حرة لتستمتع باللعبة كيفما تشاء. في هز الحديد “تطويف” تم اختيار أفضل السيارات وتأتي بتصميم مميز تطابق الواقع فيمكنك اختيار سيارة كامري أو كامارو أو تشارجر أو كابرس أو سوناتا. اللعبة مجانية وتدعم جميع الأجهزة سواء آي-فون أو آي-باد أو آي-بود تاتش وتدعم من iOS 7.1 أي تستطيع التمتع بها بغض النظر عن نوع جهازك.

هز الحديد تطويف - Shake the Metal Rush
مجاني
المطور
Tamatem Inc. (CALI)
الحجم331.3 ميجا
الإصدار1.1.8
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق إذاعات القرآن الكريم:

Quran Radios

إذاعات القرآن الكريم من تطوير لجنة الدعوة الإلكترونية التابعة لجمعية النجاة الخيرية في الكويت واحد من التطبيقات القليلة العربية الحائزة على جوائز ويمتاز بمحتوى متنوع ورائع. عدد الإذاعات: أكثر من مائة إذاعة مقسمة إلى: إذاعات لترجمات معاني القرآن، إذاعات للتفسير والفتاوى والرقية الشرعية، إذاعة لتلاوات مشاهير القراء، إذاعة لقراءات القرآن المختلفة . تطبيق يستحق أن تقوم بتحميله فعلاً

Quran Radio - إذاعات القرآن
مجاني
المطور
Trust Technology Computer Service
الحجم51.7 ميجا
الإصدار4.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Bitmoji:

هنالك العديد من تطبيقات لوحات المفاتيح التي تسمح للمستخدمين بإرسال رموز تعبيرية مختلفة عن الموجودة في الـiOS، ولكن تطبيق Bitmoji جاء بفكرة جديدة وهي السماح لك بصنع الرومز التعبيرية من بين مئات السمات التي يوفرها التطبيق. التطبيق يسمح لك بإرسال الرموز التي قمت بصناعتها في تطبيق محادثة بسهولة، بالإضافة إلى أن التطبيق أصبح متزامن من تطبيق سنابشات، أي يمكنك بسهولة إضافة الرموز التي قمت بصنعها في الصور والفيديو الذي ترسله في سنابشات.

Bitmoji
مجاني
المطور
Bitstrips
الحجم155.6 ميجا
الإصدار10.76
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Prisma:

تطبيق غيّر فكرة العالم عن تطبيقات التصوير، تطبيق Prisma يمكنه تحويل أي صورة بغاية السهولة للوحة فنية وكأنها مرسومة باليد بواسطة المعالج الخاص بهم عالي الذكاء. التطبيق يوّفر الكثير من الفلاتر والتي ستحول صورك الى لوحة زيتية أو ألوان مائية إن أردت ويمكنك مشاركتها في تطبيقات التواصل الإجتماعي بلمسة واحدة. Prisma حصل على شهرة كبيرة في الفترة الماضية، ننصحك بتجربته!

Prisma Photo Editor
مجاني
المطور
Prisma labs, inc.
الحجم68.4 ميجا
الإصدار3.19.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Colorfy:

Colorfy

تطبيق رائع يساعدك على الإسترخاء والتخلص من الطاقة السلبية ويعيد إلينا ذكريات جميلة من الطفولة. التطبيق ببساطة عبارة تلوين، في التطبيق يحتوي على الكثير من الرسومات المعقدة والبسيطة، يجب عليك تلوينها وجعلها أكثر حيوية بوساطة الألوان المتعددة التي يوفرها التطبيق، ويمكنك بسهولة مشاركتها مع أصدقائك.

Colorfy: Coloring Art Games
مجاني
المطور
Fun Games For Free
الحجم152.7 ميجا
الإصدار6.2.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


6-تطبيق Quitbit:

تطبيق مفيد جدًا للمدخنين الذين يريدون الإبتعاد عن التدخين أو ما شابهه من عادات سيئة، التطبيق سيكون معك خطوة بخطوة حتى أن تقلع عن التدخين. في البداية سيتعين عليك ملئ القليل من البيانات مثل كم عدد السجائر التي تقوم بتدخينها يوميًا، وبعد كم يوم تريد أن تترك التدخين نهائيًا، ففي هذه الفتره سيقوم التطبيق بذكريك أنه اليوم ستقوم بدخين عدد معين من السجائر حتى أن تقلع نهائيًا. التطبيق مفيد جدًا للمدخنين، إقلع الآن!


7- تطبيق Sprightly:

تطبيق مهم جدًا ويوّفر الكثير من الجهد والمال لأصحاب الأعمال الصغيرة، فالتطبيق يقوم بصناعة أدوات إعلانية مثل البروشورات والكاتلوجات والمجلات والنشرات الإعلانية الصغيرة وغيرها الكثير بدون الحاجة لجهاز كمبيوتر وبرامج تصميم مُعقدة. فقط قم بالتصوير مباشرة أو اختر صور من مكتبة الصور الخاصة بك وبعده. التطبيق يأتي من مختبرات مايكروسوفت مجانًا، فإذا كنت صاحب أعمال، فهذا التطبيق لك.


★ تطبيق الساعة الناطقة

ArabicClock01

هل لديك كثير من المهام والأعمال التى عليك القيام بها ولكن الوقت يمر دون إنجاز أي منها؟ إذاً مشكلتك أنك تنغمس في بعض الأمور ولا تشعر بمرور الوقت مع تطبيق الساعة الناطقة لن تمر ساعة عليك إلا ويتم تنبيهك بنطق عربي إذاعي رائع. إذا كنت ممن يضعون جهازك على حامل أو حتى وقت شحن جهازك سيكون من الرائع أن ترى الوقت أمامك دائماً مثل الساعة المكتبية وهناك أربع ثيمات جميلة يمكنك الأختيار بينها.

Speaking Clock - الساعة الناطقة
1.99
المطور
i4islam
الحجم134.4 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[271] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة