نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة لمحة:

Lamha

لعبة لمحة هى لعبة عربية تعتمد على التفكير والتركيز وقوة الملاحظة وهى عبارة عن لغز من عبارة واحدة وليكن “خشب” ثم يوجد 9 أحرف وعليك تكوين كلمات ذات صلة بالكلمة الأساسية لدينا “الخشب” فمثلاً تكون “رماد” أو “ورق” أو “شجر” وكلهم كلمات ذات صلة بالخشب وهكذا مما سيطور مهارة الربط في عقلك وقد تكتشف مهارات ومعلومات جديدة فهناك من لا يعرف مثلاً أن الورق يصنع من الأخشاب. وأن الأموال عادة تصنع من “القطن” وليس الورق. لعبة رائعة ومميزة.

تتوفر أيضاً اللعبة على أجهزة أندرويد وتجدها في هذا الرابط.

لمحة - لعبة تفكير وتركيز
مجاني
المطور
Finjan Tech Ltd
الحجم18.7 ميجا
الإصدار125
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق ColorSnap:

هل واجهة صعوبة مسبقًا عند تصميم منزلك أو عند تأثيثه؟ أو هل واجهت صعوبة في تصميم موقعك الإلكتروني؟ هذا التطبيق مهم جدًا للمصممين أو غير المصممين، فهو سيساعدك في إختيار أفضل الألوان والتي ستتناسق مع مع بقية الألوان. فمثًلا لنفترض أنك ستقوم بطلاء جدران منزلك، فقط قم بتصوير الأثاث وسيقوم التطبيق بتحليل الصورة وإستخراج كل الألوان منها وإعطائك إسم اللون ورقمه الرمزي، ويقترح لك أن تتستخدم لون محدد في الطلاء. وحتى عند تصميم موقعك فقط إستخدم بعض الألوان التي لديك الآن وسيقوم التطبيق بتحليل الصورة وإقتراح ألوان مناسبة.

ColorSnap® Visualizer iPhone
مجاني
المطور
The Sherwin-Williams Company
الحجم200.8 ميجا
الإصدار7.2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق ALIVE:

ALIVE هو الوسيلة الأسهل والأسرع في صنع فيديوهات من خلال جمع الصور الخاصة بك أو الفيديوهات التي قمت بتصويرها أو حتى صنع فيديو جديد من خلال التطبيق. التطبيق يتيح لك إضافة فلاتر وصور وفيديوهات جاهزة ومؤثرات صوتية وحركية ونصوص رسومية جميلة. كل هذا بالإضافة الى المساحة المجانية التي يعطيها لك التطبيق لحفظ ما قمت بصنعه في السحابة الخاصة بهم.

ALIVE Movie Maker
مجاني
المطور
ALIVE, Inc.
الحجم187.2 ميجا
الإصدار5.6.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Simpler Contacts Pro:

Simpler

تطبيق شهير لإدارة جهات الاتصال لديك فهو يمكنك من دمج المكرر وإنشاء مجموعات وإمكانية مشاركتها مع الآخرين. تستطيع تقسيم جهات الاتصال لعدة تصنيفات حيث يظهر لك المشتركين في نفس العمل أو حتى جهات الاتصال التي لا يوجد لها بريد إلكتروني أو رقم هاتف أو اسم. تستطيع أخذ نسخة احتياطية من جهات الاتصال لديك وحفظها في أي مكان سواء خدمات سحابية كالدروب بوكس وجوجل أو إرسالها لنفسك بالبريد. التطبيق كذلك يأخذ نسخ احتياطية دورية من الأرقام لديك وبهذا تستطيع العودة إليهم في أي وقت. تطبيق مجاني لفترة محدودة وهو يعمل على الآي فون أو الآي باد.

Simpler Pro
مجاني
$4.99
المطور
YT Development Ltd
الحجم45.3 ميجا
الإصدار9.0.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Pix:

pix

تطبيق تصوير جديد من مايكروسوفت والذي قالت عنه “تطبيق Pix أفضل من تطبيق كاميرا أبل”، التطبيق رائع وتصميمه بسيط وفيه الكثير من المزايا. عندما تقوم بالتصوير فهمو يلتقط الكثير من الصور ثم يعرض لك أفضل صورة ويمسح الباقي من تلقاء نفسه وبدون أي مجهود إضافي للحفاظ على مساحة الجهاز، ومن المزايا الأخرى أيضا هي تمييز الوجوه وميزة الصور الحية و وميزة Hyperlapse التي تصور لك فيديو يعدد فريمات كثيره لتسمح لك التحم بسرعة الفيديو والحفاظ على جودته. أيضًا، التطبيق متوافق من تطبيق الصور الخاص بالنظام، أي يمكنك التحكم به كاملًا من خلال التطبيق.

Microsoft Pix Camera
مجاني
المطور
Microsoft Corporation
الحجم173.9 ميجا
الإصدار1.11
التقييم
متاح في متجر البرامج


6-تطبيق Prosper Daily:

هل ما زلت تشكوا من ضياع أموالك كل شهر مع تطوّر كل هذه التكنولوجيا من حولنا؟ لابد وأن التقنيات الجديدة تساهم في حل مثل هذه المشكلة. هنالك العديد من تطبيقات متابعة المصروفات في متجر التطبيقات ولكن هذا التطبيق حقًا مميز وهو ما جلعنا نختاره لكم هذا الأسبوع. التطبيق يوّفر مزايا عديدة ومنها أنه يمكنك إضافة أكثر من حساب في التطبيق ومتابعة كل من هنا على حدى، ويوّفر لك التطبيقات تحليلات رسومية تسهل عليك معرفة كل ما تريد عن مصاريفك، هنالك الكثير من المزايا الأخرى في التطبيق التي لا يمكننا حصرها هنا.


7- تطبيق DataMan Next:

DataMan

تطبيق شهير لمتابعة استهلاك جهازك للإنترنت فهو يعطيك إحصائيات عن استهلاكك سواء الشبكة 3G/4G أو الواي فاي أيضاً. وتستطيع استخدام ويدجيت للمتابعة المستمرة. يمكنك إضافة حدود للاستهلاك الشهري “باقة” بحيث يصلك تنبيه قبل الوصول إليها وبهذا تتجنب إنقطاع الإنترنت المفاجئ أو دفع مبالغ إضافية في الفاتورة. تطبيق مميز يستحق التحميل.

DataMan - track data usage
0.99
المطور
Johnny Ixe
الحجم3.4 ميجا
الإصدار13.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق App3ad:

App3ad

آب-عاد هو التطبيق الوحيد للبحث عن التطبيقات الذي صمم للمستخدم العربي حيث تم فحص التطبيقات بعناية والتأكد من خلوها مما يخالف تقاليدنا وديننا. الرائع في آب-عاد أنه يمكنك البحث في متجر البرامج بشكل مباشر. هذه المزايا تضاف إلى تفرده بالأقسام العربية والإسلامية وقسم لوحة المفاتيح وميزة التنبيه بإنخفاض سعر تطبيق وتوفير نبذة باللغة العربية والإشعارات اليومية وعشرات المزايا الأخرى.

App3ad | آب-عاد
1.99
المطور
i4islam
الحجم22.2 ميجا
الإصدار2.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[271] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة