نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 2.2 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة العبها صح:

el3abha

في لعبة “العبها صح” ستجد طريقة مختلفة في تحدي معلوماتك ومهاراتك. ستجد سؤال وإجابته أمامك لكن بعض الحروف تغيرت وعليك تحريكها الحروف عمودياً -كما في الصورة في أعلى- كي تصل للكلمة الصحيحة. في البداية ستكون سهلة لكن مع الوقت ستجد الصعوبة تتدرج ولديك ثوان معدودة لتنتصر. هيا حمل اللعبة وتعرف على ترتيبك وسط أصدقاءك وكلما تقدمت في المستويات ستحصل على قدرات وأسلحة تمكنك من فك القفل ورفع مستواك والتفوق على منافسيك. اللعبة يونيفرسال أي مناسبة لجميع أجهزتك فحملها الآن.

العبها صح
مجاني
المطور
Sabih Agbaria
الحجم27.4 ميجا
الإصدار0.93
التقييم
متاح في متجر البرامج


2-تطبيق Blinkist:

قراءة الكتب أمر مفيد للغاية والكثير يعتبره وجهتهم التعليميه الأولى، والبعض يعتبره أقوى من التعليم الأكاديمي. قبل عدة أعوام انتشرت الفيديوهات التعليمية مما سهلت على الكثير الحصول على المعلومة مصورة وبصوت، فأصبح من الصعب إمضاء عدة ساعات واحيانا عدة أيام لقراءة كتاب، في حين بإمكاني رؤوية فيديو مما يختصر تلك العملية. تطبيق Blinkist يعمل عليه أشخاص يقرؤون كتب ثم يختصرونها لتصل مدة قراءة الكتاب الواحد لـ 15 دقيقة قراءة.

Blinkist: Read in 15 minutes
مجاني
المطور
Blinks Labs
الحجم113.9 ميجا
الإصدار5.3.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Priime:

تطبيقات التصوير وتعديل الصور هي أكثر التطبيقات طلباً وكثير من محبي أي-فون إسلام طلبوها، لذلك تطبيق هذا الأسبوع من أفضل تطبيقات تعديل الصور لعدة أسباب، يأتي على رأس قائمة الأسباب أنه يوفر فلاتر قام بصناعتها عدد من مشاهير التصوير. أيضاً، يوفر التطبيق خاصية نسخ الفلتر، حيث يمكنك سحب الفلتر في صورة معينة وتطبيقها على صورة أو أكثر. يأتي كل هذا بجانب المزايا التي نعرفها في أي تطبيق تعديل صور.

Priime
2.99
المطور
Priime, Inc.
الحجم131.3 ميجا
الإصدار5.1.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Camera51:

إختيار زاوية التصوير لإلتقاط أفضل صورة يحتاج مهارة، لذلك دائماً ما نجد في المناسبات شخص معين يقوم بهذه المهمه. تطبيق Camera51 يساعدك على إختيار الزاوية عن طريق الذكاء الإصطناعي الموجود في التطبيق حيث يقوم بفهم إذا كان الذي أمام وجه شخص أو شيء ثم يقوم بإقتراح الزاوية. هذا بجانب بعض المزايا الأخرى مثل أنه يقوم بإلتقاط صور السيلفي بشكل اوتوماتيكي وهي ميزة مهمة في حالة وجود أكثر من شخص.


5- تطبيق Human:

تطبيق Human يعد من أشهر تطبيقات متابعة النشاطات التي تقوم بها، خصوصاً مع إنتشار الأجهزة القابلة للإرتداء فهنالك تنافس قوي بين الشركات التي تقدم هذه التطبيقات. أيضاً يوفر التطبيق شبكة اجتماعية حيث يمكنك مقارنة نشاطاتك بنشاط الآخرين. أيضاً يمكنك معرفة من يسخدم التطبيق حولك وتحديهم. هنالك الكثير من تطبيقات متابعة النشاطات تهدر بطارية الهاتف، هذا التطبيق يستخدم إمكانيات هاتفك بطرق إحترافية ليحافظ على البطارية.

Human - Activity Tracker
مجاني
المطور
Mapbox, Inc.
الحجم65.2 ميجا
الإصدار8.5.8
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Pocket:

تطبيق Pocket يقوم بحفظ صفحات لقرائتها في وقت لاحق، حيث يمكنك من إضافة أي رابط الى التطبيق من أي مكان، فهو متكامل مع شبكة التواصل الإجتماعي تويتر والعديد من الشبكات الأخرى. أيضاً، أحد مزاياه هي إمكانية توفره على جميع المنصات وأنظمة التشغيل. فيمكنك إضافة رابط لصفحة تود قرائتها لاحقاً عن طريق هاتفك، والوصول اليها عن طريق الكمبيوتر من خلال التطبيق الرسمي لهم أو عن طريق الويب. أيضاً يمكنك عمل وسوم لتنظيم الروابط وتسهيل الوصول اليها.

Pocket: Save. Read. Grow.
مجاني
المطور
Read It Later, Inc
الحجم153.0 ميجا
الإصدار7.13
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق Future:

تطبيقات التقويم التي اعتدنا عليها وطريقة عرضها أصبحت من الماضي، فجميع تطبيقات التقويم تقدم نفس المزايا وطرق العرض. مع تطبيق Future فقط ستقوم بإضافة مواعيدك الجديدة من خلال التطبيق وستعرف كم متبقي من الوقت على الموعد عن طريق الويدجيت. التطبيق رائع جداً وبسيط في إستخدامه.

Future - Calendar in a Clock
1.99
المطور
Matic Leban
الحجم4.6 ميجا
الإصدار1.1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق الساعة الناطقة

ArabicClock01

هل لديك كثير من المهام والأعمال التى عليك القيام بها ولكن الوقت يمر دون إنجاز أي منها؟ إذاً مشكلتك أنك تنغمس في بعض الأمور ولا تشعر بمرور الوقت مع تطبيق الساعة الناطقة لن تمر ساعة عليك إلا ويتم تنبيهك بنطق عربي إذاعي رائع. إذا كنت ممن يضعون جهازك على حامل أو حتى وقت شحن جهازك سيكون من الرائع أن ترى الوقت أمامك دائماً مثل الساعة المكتبية وهناك أربع ثيمات جميلة يمكنك الأختيار بينها.

Speaking Clock - الساعة الناطقة
1.99
المطور
i4islam
الحجم134.4 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة