نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 2.3 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة ملك الاصطفاف:

parking

صف السيارة ليس بالأمر السهل فأي شخص يمكنه تحريك السيارة يمين ويسار ويضغط على الوقود ليجري بسرعة. لكن هل تستطيع صف السيارة بمهارة؟ حسناً! أرنا مهارتك في لعبة ملك الاصطفاف والتي تعد الأولى عربياً من هذا النوع. عليك استخدام الذكاء والسرعة والتركيز لاختيار أفضل طريقة تمكنك من صف سيارتك في أسرع وقت وأيضاً دون أي حوادث. اللعبة تحتوي على أكثر من 70 مهمة مختلفة تتنوع بين المهمات اليومية والأساسية والمميزة. ويمكنك التنقل بين 12 سيارة مختلفة قابلة للتعديل والتطوير حتى تتمكن من تجاوز كل المراحل. هيا حمل اللعبة الآن وأرنا هل تستحق لقب ملك الاصطفاف؟

ParKing - ملك الاصطفاف
مجاني
المطور
Tamatem Inc. (CALI)
الحجم328.9 ميجا
الإصدار1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق القرآن الكريم – تدبر وعمل:

alqran-alkrym

تطبيق القرآن الكريم هو تطبيق إسلامي عربي مميز حيث يمكنك من تصفح القرآن الكريم مع عرض الوقفات التدبرية من الآيات. التطبيق يضم 10 كتب تفاسير مدمجة مثل القرطبي والطبري والتفسير الميسر وغيرهم. كما يوفر منهج متخصص في التدريب على تدبر القرآن الكريم والعمل به حيث يتعامل مع كل وجه من أوجه القرآن كمقطع مستقل فيتم وضع سبع وقفات تدبرية على الوجه الواحد يتم اختيارها من ثلاثة عشر كتاباً من أمهات كتب التفسير. التطبيق مجاني ويدعم أجهزة iOS 7 أي سيعمل على جميع أجهزتك.

القرآن تدبر وعمل
مجاني
المطور
Khaled Al-Hadrmi
الحجم272.6 ميجا
الإصدار4.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


3-تطبيق Encrypted Email:

encrypted-email

إذاً كنت ممن يهتمون بالخصوصية بدرجة كبيرة فإليك هذا التطبيق والذي سيمكنك من إرسال رسائل بريد مشفرة ويذكر صانعوا التطبيق أنهم يستحيل على أي شخص سوى المرسل والمستقبل قراءة هذا الإيميل. التطبيق مجاني بالكامل ويعتمد على دولة سويسرا كمقر للخوادم الخاصة به وذلك لما تشتهر به من أعنف قوانين الأمان والخصوصية في العالم وهو سر تميز بنكوها. جرب التطبيق وأخبرنا رأيك

ProtonMail - Encrypted Email
مجاني
المطور
Proton Technologies AG
الحجم187.2 ميجا
الإصدار1.11.14
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Scan Halal:

scan-halal

الحصول على الطعام الحلال أمر لا يفكر فيه من يعيش مثلنا في بلاد إسلامية. لكن من يقطن بلاد الغرب فهذا الأمر يفكر فيه كثيراً. فأحياناً لا يتوفر المتاجر التي تعرض المنتجات الحلال بسهولة. لذا جاء التطبيق والذي يمكنك من عمل مسح للباركود الخاص بالمنتج لتتعرف هل هو مطابق للشريعة وحلال أم مشبوه أم حرام من الأساس. التطبيق ويوفر أيضاً إمكانية معرفة المنتجات التي قام مسلمون آخرون غيرك الآن بفحصها في مناطق مختلفة حول العالم. بالطبع هذا التطبيق لن يغنيك تماماً عن قراءة محتويات العلبة لكن سيكون وسيلة مساعدة إضافية إن شككت في منتج.

Scan Halal
مجاني
المطور
Ummah Labs & Co.
الحجم68.0 ميجا
الإصدار4.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Magic Launcher Pro:

magic-launcher-pro

النسخة المدفوعة من تطبيق ماجيك لانشر الآن أصبحت مجانية. التطبيق يمكنك عمل اختصارات لتطبيقاتك المفضلة أو لوظائف معينة وتم تحديثه ليدعم مزايا خاصة بالآي فون 6s و 7 وهى اللمس ثلاثي الأبعاد فتستطيع بالضغط على أيقونة التطبيق أن تصل لاختصارات تحددها أنت مثل الاتصال بوالدتك أو إرسال رسالة لزوجتك أو فتح تطبيق معين. وبالطبع يضم التطبيق الويدجيت التي توفر نفس هذه الاختصارات. يوفر Magic launcher اختصارات لأكثر من 100 ألف تطبيق شهير أي ستجد غالبية أو كل تطبيقاتك المفضلة مدعومة. تستطيع أيضاً عمل اختصار لـ 3G أو خدمات الموقع وغيره. حمله الآن قبل أن يعود مدفوعاً

Magic Launcher Pro
2.99
المطور
Roxwin Vietnam Technologies Company Limited
الحجم135.9 ميجا
الإصدار6.0.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Vesper:

تطبيق الملاحظات الخاص بأبل يشتهر بقوته بعدما قامت أبل بتحسينه في iOS 9، ولكن لا يزال هنالك أفضل منه كتطبيقات خارجية. لذلك نقدم لكم اليوم تطبيق بديل للملاحظات والذي يتميز بواجهته البسيطه وألوانه المريحة للعين. التطبيق يمكنك من عمل وسوم مما يسهل عليك الوصول للملاحظة التي تريدها. يمكنك أيضاً التحكم في ترتيب الملاحظات إعتماداً على ما تفضله من الأولويات مثل الترتيب الأبجدي أو بالتاريخ وسهولة مشاركة الملاحظات. هنالك شيء آخر مميز في التطبيق وهو أنه يوفر لك مساحة تخزينيه في سحابتهم الخاصة للوصول لملاحظاتك في أي مكان.

Vesper
مجاني
المطور
Q Branch
الحجم7.0 ميجا
الإصدار2.008
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Polyforge:

لعبة جميلة وبسيطة عبارة عن أشكال ورسومات كريستالية. هدفك في اللعبة هو ضرب الحواف الخاصة بهذه الأشكال ووتشكيل المجسم، وللفوز بالمرحلة، قم بتشكيل الحواف كاملة ولا تقم بضرب نفس الحافة مرتين. اللعبة قد تبدو سهلة في البداية لكن ستجدها صعبة مع مرور الوقت. Playforge ممتعة والأصوات في هذه اللعبة جميلة جدًا، لذلك لا تنسى أن تستخدم سماعة الأذن.

Polyforge
مجاني
المطور
ImpactBlue Studios Pty Ltd
الحجم103.3 ميجا
الإصدار1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ لا تنس تنزيل هذا التطبيق المميز


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة