نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 2.3 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة VIP بلوت:

bolt

لعبة تواصل اجتماعي بشكل كبير تحتوي على العديد من الميزات الجديدة التي تتفعل عندما تقوم تسجيل الدخول المجاني وإضافة أصدقاء وتغير الصورة الشخصية وإضافة صور جديدة، وعمل اعجاب بصفحات الاصدقاء والتعرف على أناس جدد، تستطيع أيضا عمل حساب VIP وإنشاء جلسات خاصة واللعب مع الأصدقاء وغيرها الكثير

VIP بلوت
المطور
Tamatem Inc.
الحجم133.9 ميجا
الإصدار3.9.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق PhotoScan By Google:

photoscan

أحدث تطبيقات شركة جوجل في متجر البرامج وهو يمكنك من تحويل صورك الورقية إلى أخرى إلكترونية على جهازك. التطبيق يقوم بالتقاط الصورة مثل السكانر ويقدم دليل للتصوير للحصول عليها بأعلى جودة مع قص المحتوى الخارجي لها لتتحول صورتك القديمة الورقية إلى نسخة إلكترونية عالية الجودة. التطبيق يأتي من جوجل ويدعم أجهزة 5s وأحدث أو الآي باد Air وأحدث فقط.

PhotoScan by Google Photos
المطور
Google LLC
الحجم103.9 ميجا
الإصدار1.5.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Multi Measures 2:

multi-measures-2

تطبيق حصد الكثير من المراكز المتقدمة والتقييمات من عدة جهات منهم أبل في أعوام 2012 و 2013. حيث يوفر لك عدد من الأدوات المفيدة في تطبيق واحد مثل المؤقت والبوصلة وحساس الضغط ومقياس الأطوال وميزان المياه والزوايا والمجال المغناطيسي وغيرها من الأدوات المفيدة. التطبيق مجاني ويونيفرسال ويدعم جميع الأجهزة بنظام iOS 8.0 وأحدث.

Toolbox - Smart Meter Tools
المطور
SkyPaw Co. Ltd
الحجم32.0 ميجا
الإصدار5.4.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Lookout:

lookout

تطبيق أمني لأجهزة أبل. بالطبع لا نقصد أنه يحمي جهازك من الاختراق لكنه يقدم عدة مزايا منها التي توفرها أبل بخدمة السحابة حيث يمكنك من العثور على جهازك الضائع وتشغيل الصوت التنبيهي. أخذ نسخة احتياطية من جهات الاتصال لديك والتأكد أنك تعمل بأحدث نسخة من نظام التشغيل وفحص التطبيقات لديك للتأكد من أنها صالحة وليس بها تطبيق خبيث تم تحميله من أي جهة. بالإضافة إلى توفير مزايا أخرى لكن غير مجانية مثل مراقبة الجهاز فإذا شعر بأن هناك نشاط يوحي بسرقته مثل إزالة الشريحة ونقله لوضع الطيران يقوم بمراسلتك بموقع جهازك. إضافة إلى متابعة البيانات الأمنية الصادرة من الشركات فمثلاً تعلن ياهوو عن اختراق أو تسرب كلمات المرور لبعض المستخدمين فيخبرك لتتأكد من أن بريدك في أمان. تطبيق قد يكون مفيد للبعض وهو يونيفرسال.

Mobile Security - Lookout
المطور
Lookout, Inc.
الحجم79.1 ميجا
الإصدار6.10.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Fake Call Free:

fake-call-free

فكرة التطبيق ليست بالجديدة لكنها أصبحت الآن أسهل من ذي قبل. أحياناً تكون محصوراً مع بعض الأشخاص وتبحث عن أي وسيلة للفرار وأشهر وسيلة هى المكالمة الوهمية وهذا التطبيق يوفرها لك. قم بضبط الإعدادات كما تريد وفي أي وقت تجد أنك في حاجة للمكالمة الوهمية افتح مركز الإشعارات واختر المدة كما في أعلى وستصلك المكالمة.

Fake Call-Prank Caller ID Apps
المطور
Xuejing Pan
الحجم88.4 ميجا
الإصدار4.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Order of Operations:

order-of-operations

تطبيق مفيد لمن لديه أطفال في عمر صغير ويريد تعليمهم طريقة الحساب حيث يشرح لك خطوة بخطوة الأسس الرياضية مثل من له الأولوية الجمع/الطرح أم الضرب /القسمة. ويقوم بتوضيح بالتفاصيل للعملية الحسابية كما يظهر في أعلى. التطبيق مجاني لفترة محدودة ويعمل على الآي باد فقط.

Visual Order of Operations
3.99
$4.99
المطور
Esa Helttula
الحجم1.1 ميجا
الإصدار4.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق OrgChart:

orgchart

تطبيق مفيد لتنظيم المعارف وخاصة في الشركات. حيث يمكنك إنشاء مجلد باسم شركة معينة وتقوم بإضافة الموظفين فيها ومن يتبع قسم من ووظيفة كل شخص. التطبيق حتى يمكنك استخدامه مع المعارف فهو يمكنك من تكوين ما يشبه “شجرة” للأشخاص وتدريجهم مثل أن هذا الشخص لديه 3 أبناء لكل منهم أبناء وهم فلان وفلان وفلان وبالتالي يصبح لديه ما يشبه شجرة عائلة وكذلك شجرة موظفين لكل جهة تتعامل معها. تطبيق مجاني لفترة محدودة.

Organization Chart Management
المطور
Hao Li
الحجم84.5 ميجا
الإصدار3.8
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ لا تنس تنزيل هذا التطبيق المميز


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة