نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 2.3 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة فولاذ : حرب الدبابات:

folaz

فولاذ : حرب الدبابات هي لعبة حربية استراتيجية متعددة اللاعبين تتيح لك ولأصدقائك بناء قواعد عسكرية قوية، ومحاربة الأعداء من اللعبة أو اللاعبين الآخرين، وبناء جيش من الدبابات القوية الفتاكة من بين 50 دبابة متطورة تضمها اللعبة وذلك لتسيطر مع تحالفك على العالم! ابن قاعدتك العسكرية وعش أجواء الحرب العالمية الثانية وطور أسلحتك وتنقياتك لتنتصر عليهم. اللعبة تمكنك من تحدي إنسان مثلك PvP من بين آلاف الاعبين وبهذا لن تشعر أنك تحارب حاسوب تقليدي خططه محفوظة. استخدم خاصية الدردشة والمنتديات لتنسق مع حلفاءك وأصدقاءك في الحرب. اللعبة يونيفرسال أي تعمل على الآي فون والآي باد والآي بود تاتش وتدعم الأجهزة القديمة من iOS 7.0.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

2- تطبيق TEDiSUB:

tedisub

مؤتمرات TED الشهيرة عالمياً تعد من أكبر الأماكن التي يتم مشاركة قصص النجاح والأفكار المبدعة. تطبيق TEDiSUB يعد التطبيق الذي استخدمه بشكل شخصي لمتابعة فيديوهات TED حيث يمكنني من مشاهدة الفيديوهات مصحوبة بالترجمة بأكثر من لغة وأستطيع البحث عن المترجمة بالعربية. يوفر خاصية تحميل الفيديوهات لمشاهدتها لاحقاً، مشغل الفيديو الخاص به يوفر إمكانية التقديم والعودة 5 ثوان فإذا فاتني مشهد استطيع العودة إليه بسهولة. يمكن إبطاء أو تسريع العرض فأحياناً يتم استعراض مشاهد رائعة أقل سرعة عرضها لأرى كل التفاصيل. تطبيق رائع وهو يونيفرسال.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

3- تطبيق Pic Jointer:

pic-jointer

أكثر من 30 مليون شخص حول العالم يستخدمون هذا التطبيق. فهو بالرغم من بساطة استخدامه لكنه يوفر ببساطة ميزة يحتاجها الكثير منا. فأحياناً تريد تجميع صورك مع شخص مثلاً لترسلها له. مع التطبيق تستطيع دمج حتى 9 صور وترتيبهم كما تريد مع اختيار نموذج احترافي من بين 120 نسخة يضمها التطبيق. تستطيع إضافة المؤثرات على كل صورة على حدى فمثلاً تختار أحدها لتقوم بعمل تقريب أو قص. تطبيق مجاني ويونيفرسال.

‎Photo Collage Maker PicJointer
المطور
تنزيل

4- تطبيق GPS Speedometer:

gps

كم تبلغ السرعة؟ هذا السؤال كثيراً ما أفكر فيه عندما أركب قطار مثلاً أو أقود دراجة. ففي السيارة أرى أمامي مؤشر السرعة لكن ماذا عن المواصلات العامة؟ هذا التطبيق يوفر لك إمكانية معرفة سرعة المركبة التي تستخدمها بسهولة وبشكل واضح ويوفر كذلك مقياس سرعة سواء الكيلو متر أو الميل. وهناك نسخة على الساعة فبنظرة واحدة إليها ستعرف كم السرعة. لا تنس تجربته على سيارتك فربما تكتشف خللاً في عداد السرعة لديك. التطبيق يستخدم GPS فلابد من تفعيل خدمات الموقع ليعمل.

‎Sp33dy - gps speedometer hud
المطور
تنزيل

5- تطبيق World Factbook:

world-factbook

المخابرات الأمريكية CIA تعد من أهم مصادر المعلومات في العالم لذا فهى توفر موسوعة إحصائيات تدعى “FactBook” وتضم عدد ضخم من المعلومات في شتى المجالات سواء تعداد بشري والاقتصاد والطاقة والمساحة وعسكري ووسائل النقل والتكنولوجيا وحتى أسماء الحكومات وطريقة الحكم في الدول. هذا التطبيق يمكنك من الوصول بشكل سهل لكل هذا الكم من المعلومات وبدون اتصال بالإنترنت.

التطبيق للآي باد فقط.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

6- تطبيق LivePix:

livepix

الصورة الحيه الخاصة بالآي فون جميلة حقاً لكنك تشعر أنك قد فقدت جمالها عندما تريد مشاركتها مع أصدقاءك بواسطة تطبيق لا يدعمها أو حتى حفظها على الحاسب الشخصي. هذا التطبيق يمكنك من تحويلها إلى فيديو أو GIF والإثنين بالطبع مدعومان في كل مكان وتستطيع تشغيلهم على حاسبك الشخصي. تستطيع بالطبع تعديل الصور قبل تحويلها ويمكنك جعل العرض معكوساً.

‎LivePix – Live to Video
المطور
تنزيل

7- لعبة Microsoft Solitaire:

solitaire

أول أمس أطلقت مايكروسوفت أخيراً وبعد سنوات لعبتها الكلاسيكية الأشهر في تاريخ. مجموعة سوليتر والتي تضم ألعاب FreeCell و Spider الشهيرة والتي يحفظها كل مستخدم ويندوز وخاصة من عاصر النسخ القديمة 95-98-XP. تم تحسين الرسوميات عن الماضي وإضافة قائمة مهام يومية تحصل بتنفيذها على نقاط. حمل لعبة مايكروسوفت الشهيرة فهى يونيفرسال.

‎Microsoft Solitaire Collection
المطور
تنزيل

★ لا تنس تنزيل هذا التطبيق المميز

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(
هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة