reiboot

العام الماضي تحدثنا عن واقي الشاشة Halo Back والذي كانت فكرته باختصار إضافة زر “عودة” للآي فون يشبه الموجود في الأندرويد. المنتج وقتها حقق شعبية كبير وحجوزات 12 ضعف المستهدف بإجمالي ربع مليون دولار. وهو ما شجع شركته إلى طرح الجيل الجديد منه للآي فون 7

back

ملاحظة: هذا المقال قد يحتوى على منتجات من صفحات التمويل الجماعي مثل Indiegogo و KickStarter أو مواقع توفر حجز مسبق. عبر شراءك من هذه الجهات غير مضمون أن يصل لك المنتج في الوقت أو الجودة المعلنة، ونحن غير مسؤولين عن تجربة شراءك من هذه المواقع. 

في أجهزة الأندرويد هناك زر للعودة، أما في نظام أبل فتستطيع الضغط على الأيقونة أعلى اليسار أو السحب من اليسار إلى اليمين للعودة. بسبب حجم الآي فون 6 بلس فإن الوصول للأيقونة في أعلى أمر شديد الصعوبة، لذا أضافت أبل إمكانية اللمس مرتين على زر الشاشة ليخفض المحتوى. وتستطيع لمس أعلى الشاشة. لكن فريق Halo Back ذكر أن توفير زر العودة سيجعله أسهل ويوفر عليه ثانية كل مرة. وهذا يعني توفير 2 يوم في السنة كانت تهدر في إنزال المحتوى.

back

الملحق عبارة عن غلاف واقي للشاشة لكنه ذكي فبعد تركيبه إذا قمت بلمس يسار زر الشاشة فإنك تعود في المحتوى وكأنك لمست أعلى اليسار. الغلاف يأتي بثلاث إصدارات:

  • علاج ذاتي: وهو واقي شاشة مصنوع من مواد تقوم بتقليل الخدوش الصغيرة التي تحدث”تقليل وليس علاج تام”.
  • سوبر زجاج: وهو مصنوع من زجاج شديد التحمل ومقاوم للخدوش والكسر والتبصم.
  • الخصوصية: وهو مصنوع بطريقة تجعل من يجلس بجوارك لا يرى محتوى شاشتك وهو رائع إن كنت تستخدم جهازك في المواصلات.

شاهد فيديو الدعايا الرسمي:

يستهدف صانعوا المنتج هذه المرة مبلغ 10 آلاف دولار ووصل الآن إلى 34.5 ألف تقريباً ويزال لديه فرصة إلى نهاية الشهر الجاري لجمع المزيد من التمويل وسوف يبدأ في الشحن بعد شهر. يبدأ سعره من 14 دولار لنسخة العلاج الذاتي ويزيد طبقاً للنوع المطلوب. لمعرفة المزيد وطلبه يمكنك زيارة صفحتهم في كيك ستارتر عبر هذا الرابط.

إذا كنت تستخدم جهازك بالعربية أي العودة لليمين فقد لا يكون مناسباً معك


ما رأيك في فكرة Halo Back وإضافة زر العودة للآي فون؟ وهل ترى توفير ثانية كل مرة هام لك؟

مقالات ذات صلة