نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 2.3 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة Need for Speed No Limits:

need-for-speed

من أشهر ألعاب سباقات السيارات في متجر البرامج على الإطلاق وقفزت للمراكز الأولى بعد تحديث الشهر الماضي لإضافة سيارات شيفروليه الشهيرة وكذلك بعض الإصدارات الخاصة من فورد. هذا الإصدار يضم ملايين التعديلات التي يمكنك إجراؤها على سيارتك -بعضها غير مجاني- هناك 1000 تحدي في اللعبة أي يمكن أن تستمر لأسابيع وأشهر دون أن تنتهي منها. اللعبة تمتاز برسومات فائقة ولهذا يزيد حجمها عن 1.5 جيجا.

Need for Speed No Limits
المطور
Electronic Arts
الحجم2625.2 ميجا
الإصدار5.5.01
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق myMail:

mymail

يمتاز تطبيق بريد النظام أنه يدعم غالبية مصادر البريد المعروفة. لكن ليس الجميع يحبونه لذا فهناك بحث دائم عن تطبيقات بريد بديلة. myMail يعد من أشهر تطبيقات البريد في الوقت الحالي ففي البداية يدعم مايكروسوفت وجوجل وياهو وغيرهم. بعد تحميل رسائلك سوف تلاحظ وجود الصور الشخصية للمرسلين “الأفاتار” وكذلك يمكنك مشاهدة الصور الملحقة بشكل مصغر. ستجد التصميم البسيط للغاية. يمكنك إعداد إشعارات ذكية في أوقات محددة لأشخاص معينين. يمكنك إنشاء بريد على موقعهم my.com وأخيراً يدعم اللغة العربية بشكل كامل.


3- تطبيق SHAREit:

shareitتخيل بعد لقاء أسري يطلب منك صديق إرسال الصور والفيديوهات وهو يمتلك جهاز أندرويد أي لا يدعم AirDrop وأنت iOS أي لا ينقل بالبلوتوث. أو حتى تخيل أنك وصديقك لديهم أجهزة أندرويد وتريد مشاركة فيديوهات 15 جيجا. هل تتخيل كم ستنتظر بالبلوتوث؟! الحل هى تطبيقات المشاركة بالواي فاي مثل Shareit حيث تقوم هذه التطبيقات بإنشاء شبكة واي فاي “نقطة اتصال” من أحد الجهازين وتقوم بنقل الملفات بواسطته. ميزة هذا التطبيق أنه لا يحتاج لوجود انترنت من الأساس ويصلح لإرسال الملفات بين أبل وأندرويد بسرعة فائقة.

SHAREit - Connect & Transfer
المطور
SHAREit Technologies Co. Ltd
الحجم138.3 ميجا
الإصدار3.6.88
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- لعبة Roll the Ball:

roll-the-ball

من ألعاب الذكاء و تحتل مركز متقدم في متاجر العديد من الدول ومنها اليابان. التطبيق فكرته أن عليك تحريك المربعات لتصل بالكرة الى خط النهاية. الأمر ليس سهل فأي حركة خاطئة سوف تؤدي إلى خسارتك. لكن لا تقلق فهى تضم عدد كبير من المستويات لتتدرب جيداً حتى تصل لمستوى المحترفين والذي سيكون كل مستوى فيه تحدي كبير. اللعبة مجانية و يونيفرسال.

Roll the Ball® - slide puzzle
المطور
BitMango, Inc.
الحجم212.4 ميجا
الإصدار21.0827.00
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Yahoo Answers Now:

yahoo-answers-now

موقع أجوبة ياهوو أو “Yahoo Answers” يعد من أشهر المواقع في الإنترنت حيث يدخله ملايين الأشخاص حول العالم يومياً بحثاً عن الأجوبة. الإثنين الماضي قامت ياهو بطرح تطبيق متخصص ومستقل للخدمة ويمكنك بواسطته البحث في ملايين الأسئلة المسجلة أو حتى طرح سؤالك الخاص. للأسف ياهوو حتى الآن لم تفتح التطبيق بشكل مباشر بل تحتاج إلى دعوة ويمكنك الحصول عليها بإرسال إيميل إلى [email protected] . نتمنى أن تزيل ياهوو هذا القيد قريباً.


6- تطبيق Jerrycan:

jerrycan

كثيراً ما نقول أن سيارتنا تعد شخص إضافي الأسرة ننفق عليه لكن كم حقاً تكلفنا السيارات؟ هذا التطبيق سوف يمكنك من متابعة إنفاقك على سيارتك وذلك بإضافة الوقود وكل المصاريف المختلفة لتظهر لك إحصائيات كم تكلفك سيارتك. التطبيق مفيد أيضاً في متابعة استهلاك الوقود حيث سيخبرك بمتوسط الحرق وبهذا تلاحظ أي خلل في المحرك يؤدي إلى إهدار الوقود. تطبيق مجاني لفترة محدودة.

Jerrycan
المطور
Pavlo Grozian
الحجم52.6 ميجا
الإصدار1.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Archery King:

archery-king

هذه اللعبة رائعة وهي من العاب شركة  MiniClip الشهيرة في صناعة الألعاب الخفيفة والممتعة في نفس الوقت، التحديات فيها كثيرة اما ان تلعب وحدك او تلعب عبر الانترنت المهم، ان تصيب الهدف بدقة.

Archery King
المطور
Miniclip.com
الحجم216.9 ميجا
الإصدار1.0.35
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ لا تنس تنزيل هذا التطبيق المميز

Ela-Salaty: Muslim Prayer Times & Qibla Direction
3.99
$4.99
المطور
i4islam
الحجم185.3 ميجا
الإصدار4.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة