نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 2.3 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Cookpad – كوكباد:

موقع كوك باد يعد أكبر موقع طبخ في العالم بأكثر من 80 مليون مستخدم ويضم أكثر من 60 ألف وصفة شهية. الآن يأتي باللغة العربية ليمكننا من الاستماع بوصفاته الشهيرة. التطبيق والموقع يعد موسوعي حيث ستجد ما تبحث عنه سواء معجنات أو لحوم ودجاج وحلويات أو أطعمية موسمية مثل الأعياد ورمضان. وتستطيع إضافة وصفتك الخاصة والدردشة حولها لمدة 7 أيام مع طباخي كوكباد حول العالم لتساعدهم في تحضيرها. تستطيع حفظ الصور تلقائياً في جهازك لتتصفحها في أي وقت وتشاركها مع من تشاء. التطبيق سيعمل على جميع أجهزتك فهو يونيفرسال وكذلك يدعم الأنظمة القديمة مثل iOS 8.

Cookpad - Recipe Sharing
المطور
COOKPAD INC. (CA)
الحجم60.6 ميجا
الإصدار10.55.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Cycloramic:

تطبيق نال شهرة واسعة قديماً وجعلت الكثير من المواقع المتخصصة تمنح لقب أفضل تطبيق 2013 بسبب فكرته البسيطة والعبقرية حيث يقوم بتصوير صور بانورامية دون أن تلمس جهازك وذلك عن طريق اهتزاز الهاتف فيدور حول نفسه لالتقاط الصور.التطبيق يمكنك من تعديل الصور وتصوير صور بانورامية يدوياً. التطبيق يونيفرسال لكن ميزة التصوير بالاهتزاز تعمل على أجهزة معينة فقط. وهو مجاني لفترة محدودة.

نسخة الآي فون 5 و 5s و SE

نسخة الآي فون 6 و 6s (ليس للنسخة بلس)


3- تطبيق iCarConnect HD:

تطبيق يقوم بتحويل الآي باد الخاص بك إلى كومبيوتر سيارة حيث يظهر على شاشته درجة الحرارة والرطوبة في موقعك والوقت والتاريخ وإمكانية إرسال رسائل قصيرة إلى جهات معينة بشكل سريع. التحكم في الملفات الصوتية التي تسمعها بسهولة حيث تلمس الشاشة بإصبعين لتشغيل أو الإيقاف والسحب للتجاوز. إمكانية استخدامه كمصباح. إمكانية مشاركة الآخرين حالتك الآن “مثل أنا في مكان كذا في درجة حرارة كذا استمع إلى كذا”. التوافق مع خرائط أبل وجوجل. إمكانية الاتصال باليوتيوب لعرض محتوى منه. وهناك العديد من المزايا الأخرى. تطبيق مميز وهو للآي باد فقط ومجاني لفترة محدودة.

*هناك نسخة آي فون من التطبيق لكنها مدفوعة وغير مجانية.

iCarConnect HD - the best on-board computer for your car
المطور
James John Group, LLC
الحجم97.3 ميجا
الإصدار3.0.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- لعبة Train Conductor 2:

لعبة ستجذب الأطفال والكبار أيضاً وهى عبارة عن قطارات متحركة ولكل قطار رقم ومسار معين وعليك التحكم فيه ليصل إلى وجهته بأمان. هناك قطارات أخرى ستحاول عرقلة مسار قطارك فقم بإيقافها بلمسها. لعبة جذبت أكثر من 5 مليون شخص حول العالم فحملها الآن وهى يونيفرسال.

Train Conductor 2: USA
المطور
THE VOXEL AGENTS PTY. LTD.
الحجم29.0 ميجا
الإصدار3.8
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق AmosTime:

الوقت ربما يكون أغلى شيء يمتلكه الإنسان وينفذ منه سريعاً. لذا فهناك الكثير من التطبيقات التي تهتم بتمكينك من مراقبة وقتك ويعد AmosTime من أشهر هذه التطبيقات وأبرزها في الوقت الحالي لما يتميز به من تصميم عالي الجودة وسهل في الاستخدام وإمكانية المزامنة بين الأجهزة المختلفة ودعم ساعة أبل وكذلك لأنه يونيفرسال ومجاني بالكامل أي لا يوجد أي مزايا مدفوعة. لذا فحمله الآن وراقب يومك.

AmosTime
المطور
yuke wu
الحجم353.1 ميجا
الإصدار8.18
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق BusyCal:

هل ترى أن تطبيق التقويم الافتراضي في النظام لا يكفي احتياجاتك؟ إذاً فجرب BusyCal والذي يوفر العديد من المزايا لتتمكن من تخصيص قائمة التقويم كما تريد. اربطه بحسابك في السحابة وجوجل ومايكروسوفت وغيرها من الخدمات لتزامن مواعيدك من أي مكان. أضف الوسوم لتسهيل وصولك لأي موعد. هل تحب تطبيقات To Do ؟ سيساعدك أيضاً على تنظيم المهام التي تريد القيام بها مع دعم خدمات الموقع لتوفير مناسبات وتنبيهات خاصة بها. تطبيق مجاني لفترة محدودة.

BusyCal: Calendar & Todos
المطور
Busy Apps FZE
الحجم27.8 ميجا
الإصدار3.6.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Rayman Classic:

من منا لا يعرف لعبة راي مان الشهيرة؟ إنه هذا الشخص الطريف الذي يهرول طوال الوقت وعليك التحكم فيه لتجاوز العقبات. هذه المرة ستختلف اللعبة قليلاً لكن ليس في طريقة اللعب نفسها لكن في التصميم حيث قررت شركة يوبي سوفت الشهيرة إطلاق نسخة كلاسيكية تحتفل بمرور 20 سنة على الجيل الأول منها لذا فهى تأتي برسوميات كلاسيكية قديمة وممتعة في نفس الوقت. أما طريقة اللعبة فستظل كما هى من الجري والقفز والتسلق. لعبة مجانية ويونيفرسال.


★ لا تنس تنزيل هذا التطبيق المميز


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة