نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 2.3 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Toontastic 3D:

ما رأيك أن تقوم أنت بصناعة أفلام الرسوم المتحركة الخاصة بك؟ أطلقت جوجل تطبيق جديد في متجر البرامج يمكنك من رسم وصناعة شخصيتك الكرتونية وإنشاء فيديوهات لها مع إضافه صوتك ليكون هو صوت شخصيتك الكرتونية. يوجد بالتطبيق عدد كبير من الشخصيات الكرتونية الافتراضية كالقرصان والإنسان الألي والقرود ويتوفر أداه لمساعدتك على تصميم شخصية خاصة بك. تطبيق رائع من جوجل فحمله الآن.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

2- لعبة GamePigeon:

تطبيق مسلي جداً وهو عبارة عن مجموعة من الألعاب البسيطة لكنها مسلية ويمكن لعبها من خلال الآي مسج بعد أن اضافت أبل متجر خاص للتطبيق ويعتبر هذا التطبيق من أكثر التطبيقات شعبية لأنه يحتوي على الكثير من الألعاب التي تلعب بشكل ثنائي.

‎GamePigeon
المطور
تنزيل

3- تطبيق Colorfy:

من قال أن هواية التلوين حكراً على الأطفال؟ ، أكدت دراسة نفسية أن القيام بتلوين لوحة يخفف من الإجهاد النفسي الذي ستشعر به ويصفي الذهن بشكل كبير خاصة أنك ستشعر بالانجاز بعد إتمام كل لوحة، التطبيق يوفر الكثير من اللوحات والرسومات لتلوينها كيفما تشاء عن طريق ملئ الألوان فقط في الفراغات.

‎Colorfy: Coloring Book Games
المطور
تنزيل

4- تطبيق City Guides:

تطبيق من ناشيونال جيوجرافيك الشهيرة وهو لتعريفك بمعالم وأشهر المناطق في أكثر 4 مدن زيارة حول العالم وهم باريس ولندن وروما ونيويورك. حيث يمكنك من معرفة تفاصيل عن المدن وهناك 50 فيديو قصير تحت عنوان “هل تعلم” عنهم، معرفة الطقس وسعر العملة، صور مختارة من الأماكن والمطاعم في هذه المدن. تطبيق جميل لمحبي السفر أو معرفة الأماكن عن المدن الشهيرة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

5- تطبيق Convert Any Unit:

أكثر من 3 مليون تحميل حصل عليهم تطبيق التحويل هذا في متجر البرامج. الميزة الأساسية التي يوفرها هى سهولة التحويل. حيث يمكنك من كتابة الوحدة التي تريد التحويل منها بدون الحاجة لاختيار القسم ثم اختيار الوحدة، فبكتابة أول حرف فقط يظهر لك قائمة بالوحدات المسجلة. الجميل أنه حصل على تحديث لتوفير التحويل بين الوحدات المختلفة فمثلاً تريد التحويل مثل 1 جالون مياه إلى كيلو جرام، فالجالون وحدة حجم والكيلو وزن. تطبيق مجاني يستحق التجربة والتحميل

‎Convert Any Unit Lite
المطور
تنزيل

6- لعبة Bubble Witch 3 Saga:

أحدث ألعاب شركة King صاحبة لعبة كاندي كراش الشهيرة. اللعبة هى الإصدار الثالث من سلسلة ساحرة الفقاعات وهى بنفس طريقة اللعب التقليدية حيث عليك إطلاق فقاعة بلون معينة على الألوان المماثلة لتسقطها. بالطبع هناك الكثير من المؤثرات البصرية والألوان الذاهية والصوتيات وما تتميز به شركة King في ألعابها.

‎Bubble Witch 3 Saga
المطور
تنزيل

7- تطبيق Microsoft StaffHub:

تطبيق جديد من مايكروسوفت لإدارة فريق عمل خاصة الاعمال التي تتطلب التحرك من مكان لآخر مثل مديري المبيعات أو المهندسين وغيرهم التطبيق يتيح إدارة المهام والقيام بعمل محادثات سريعة بين أعضاء الفريق، التطبيق يتطلب منك عمل حساب مايكروسوفت 360.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

★ لا تنس تنزيل هذا التطبيق المميز

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(
هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة