نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 2.3 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة الممالك اون لاين:

الممالك أون لاين تتميز عن نظيراتها بطابعها العربي التاريخي، والذي يتعدى مجرد دعم اللعبة للغة العربية ليتغلغل إلى كل النواحي، من تصميم البيئة والشخصيات والصوتيات، وصولاً إلى عناصر اللعب. فتجد مثلاً إمكانية إخضاع مدن مجاورة للجزيّة مقابل الحماية، وإمكانية تقوية العلاقات مع ممالك لاعبين آخرين من خلال المصاهرة، وتستطيع تعيين أحد أفراد أسرتك الملكية في منصب قائد الجيش أو حاكم، ستجد بعد فترة أخبار مثل زيادة أسرتك الملكية ووصول ولي العهد، وهناك من يتقدم في السن أو يتوفى سواء كانت وفاة طبيعية أو قتل في معركة حربية. اللعبة أنتجت خصيصاً لمحبي الالعاب الاستراتيجية العرب ننصحكم بتحميلها لتجربة لعب ملحمية عميقة.

الممالك اون لاين
المطور
Play 3arabi LLC
الحجم158.4 ميجا
الإصدار6.4.26
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق StichIt:

هل أخذت عدة لقطات شاشة لرسائل وأردت تجميعها جميعاً في صورة واحدة؟ فمثلاً صور محادثة مع صديق أو حتى وصفة طعام. هذا التطبيق يمكنك من جمع لقطات الشاشة معاً لتشكل صورة واحدة.

Stitch It
المطور
Thirty Seven Inc.
الحجم26.1 ميجا
الإصدار2.4.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق PDF Pro 3:

تطبيق احترافي للتعامل مع ملفات PDF المختلفة حيث يمكنك من التحكم في كل شيء تقريباً في الملفات بداية من البحث فيها وأخذ الملاحظات وملئ الجداول والتعليم والرسم وأخذ أجزاء ووضعها في ملفات مستقلة . التطبيق يوفر إمكانية المزامنة مع جوجل درايف و DropBox لجلب ملفاتك من هناك وتصفحها. تستطيع التعديل عليه مثل إعادة ترتيب الصفحات وإدارتها وحذف بعضها. تطبيق احترافي هام لمن يعدل على الملفات.

PDF Pro 3
المطور
Dominic Rodemer
الحجم76.0 ميجا
الإصدار3.17
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق WLPPR

لا أدري إن كنت مثلي ولكن أنا في رحلة دائمة للبحث عن خلفيات رائعة لجهاز الآي-فون الخاص بي وكنت سعيداً جداً عندما وجدت هذا التطبيق الرائع حيث يوفر أكثر من 130 خلفية مجانية وأخرى مدفوعة. الخلفيات جميعها عالية الدقة وتم تصويرها لعناصر حقيقية لعمل تأثيرات تخطف الأبصار؛ جربه ولن تندم.

WLPPR - background wallpapers
المطور
Konstantin Kiselyov
الحجم45.9 ميجا
الإصدار1.0.12
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق TableTop:

تطبيق للآي باد مخصصة للترجمة الصوتية وكانت أبل قد اختارته كاختيار الأسبوع للصين. كان في السابق بـ 9.99$ وظل كذلك لسنوات لكن قبل أشهر قرر مطوروه جعله مجانياً. فكرة التطبيق باختصار هى الترجمة الفورية الصوتية بين أكثر من 100 لغة. التطبيق ليس فقط يتعرف على اللغات بل اللهجات، فمثلاً اللغة العربية يتعرف على اللهجة المصرية والسعودية والعراقية والتونسية والمغربية والليبية والإمراتية والعمانية وغيرهم. اختر اللغة ثم تحدث ليتم ترجمتها فوراً بشكل مسموع. لابد من وجود إنترنت بالطبع.


6- تطبيق Runtastic Me:

من منا لا يعرف شركة Runtastic عملاقة تطبيقات الرياضة والتي من جودة تطبيقاتها واحترافيتها استحوذت شركة أديداس الألمانية عليها بربع مليار دولار. هذا التطبيق يعد من أشهر تطبيقات الشركة وأكثرها حصولاً على التحديثات وهو يمكنك من مراقبة كل نشاطك مثل الخطوات والسعرات الحرارية والنوم. التطبيق مجاني بالكامل وذو تصميم رائع.

Runtastic Steps - Pedometer
المطور
adidas
الحجم160.3 ميجا
الإصدار2.9
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق FAST:

تطبيق بسيط للغاية من شركة نت فليكس وهو لقياس سرعة الإنترنت. غالبية المستخدمين يعتمدون على تطبيق وموقع SpeedTest الشهير لكن أحياناً أشعر أن شركات الإنترنت تعلم هذا الموقع وتخدعه بطريقة ما لتظهر النتائج أفضل (شعور وتجربة شخصية) لذا فنتائج Fast تكون أكثر دقة وتعبيراً عن سرعة الإنترنت التي ستجدها في جهازك. حمل Fast  فهو مجاني وحجمه أقل من 2 ميجا واختبر سرعة الإنترنت لديك وقارنها مع SpeedTest ثم قرر أيهما النتيجة أقرب لما تجده فعلاً.

FAST Speed Test
المطور
Netflix, Inc.
الحجم1.7 ميجا
الإصدار1.1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ لا تنس تنزيل هذا التطبيق المميز

Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
0.99
$3.99
المطور
i4islam
الحجم66.2 ميجا
الإصدار6.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة