reiboot

كم مرة كنت في المواصلات أو تقود السيارة أو كانت في الطريق وهناك هواء قوي وأردت إجراء اتصال لكن بسبب الهواء الشديد من حولك لم يستمع إليك الطرف الآخر؟ مشكلة شهيرة لكن تم حلها بطريقة بسيطة للغاية مع xPuff.

تكلم بنقاء في الهواء مع xPuff

معالجة الضوضاء وتحديداً الشوشرة الناتجة عن الهواء يعد من المشاكل الشهيرة التي تواجه كل الصحفيين والمذيعين وحتى الأشخاص العاديين. الحل السهل والسحري هو وجود مواد خفيفة تعزل الصوت. لذا فمن يتابع أي صحفي يجري لقاء في الأماكن المفتوحة سوف مايكروفون يشبه التالي:

الفكرة ببساطة أن الاسفنج أو الريش وغيرها من المواد تكون خفيفه للغاية فلا تعزل الصوت لكن في نفس الوقت تمنع الهواء. لكن ماذا عن الهواتف والميكروفون الخاص بها؟ الحل جاء مع ملحق XPuff والذي يقوم بالوظيفة نفسها.

ما سبق هو صورة سماعة أبل بالملحق. للتوضيح فالملحق عبارة عن غلاف يتم إضافته للسماعة. xPuff عبارة عن قطعة بلاستيكية وقطعة من الاسفنج يتم تركيبه فوق السماعة الخاصة بأبل “جزء الميكروفون”. في البداية يذكر المصمم أنه كان يغلف الميكروفون بالاسفنج كما في الصورة التالية لكن كان يواجه مشكلة تفتته وكذلك صعوبة التحكم في الأزرار لذا صمم الجزء البلاستيكي ليمكنك من التحكم في الأزرار بسهولة وفي الوقت نفسه يحمي الاسفنج من التلف بسهولة.

ويذكر المصنعين أن المنتج يقلل ضوضاء الهواء أثناء الجري 75% -سرعة 4 متر في الثانية- والدراجة بنسبة 74% والتزلج بنسبة 76% وحتى ركوب المراكب الشراعية بنسبة 71% أي يمكننا القول أن ضوضاء الهواء ستقل بنسب تتراوح بين 70% إلى 75% تقريباً

الملحق يبلغ سعره 79 كرونا سويدية أي 9 دولار أمريكي. ويجب ملاحظة أنه ليس سماعة بل قطعة يتم تركيبها على السماعة. في حالة رغبتك في معرفة المزيد أو حجز المنتج فيمكنك زيارة هذا الرابط. يتوقع أن يتم شحن المنتج في يوليو أي بعد 5 أشهر في حال اكتمال التمويل والذي يستهدف 250 ألف كرونا ووصل إلى 106 ألف ولا يزال هناك أكثر من 3 أسابيع لجمع المزيد من التمويل. شاهد الفيديو الرسمي الدعائي للمنتج:

هل تواجه مشكلة شوشرة الهواء أثناء المكالمات؟ وما رأيك في xPuff وبساطة فكرته؟

مقالات ذات صلة