نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 2.3 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق احسبها وابنيها:

إذا كنت تفكر في بناء منزلك أو فيلا وتشغل بالك كم ستكون التكلفة النهائية فالحل مع هذا التطبيق المجاني ففي ثواني تستطيع معرفة تكلفة تقديرية لعقارك. التطبيق يوفر إمكانية واسعة من التخصيص فيمكنك اختيار هل هو مبنى أم فيلا وإدخال أبعاد الأرض والمسافة التي سوف تتركها خلف وأمام المبنى، وهل تنوي حساب تكلفة المسبح أم لا، كيف ستكون التكييفات وخزان المياه وغرفة الحارس وحتى القبو ودرجات جودة الهيكل الخرساني. وفي النهاية تحصل على التكلفة. التطبيق مخصص للسوق السعودي.

احسبها وابنيها
مجاني
المطور
Hazem Abdelgwad
الحجم11.9 ميجا
الإصدار2.1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Vizzywig:

أفضل تطبيق مونتاج فيديوهات في المتجر حيث يقدم مميزات احترافية حصرية لتعديل الفيديوهات ودمجها وإضافة تأثيرات رائعة عليها ، كما يقدم ميزة التعديل الحي على الفيديوهات لحظة التقاطها، اضافة لميزة التعديل على الفيديوهات الضخمة، التطبيق الان مجاني بعد أن كان بسعر 19،99 دولار

Vizzywig HD Classic
29.99
المطور
i4software
الحجم77.7 ميجا
الإصدار5.1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Quick Fit

الرياضة هامة ومفيدة لكن من لديه الوقت لممارستها؟! لذا تكسب تطبيقات “7 دقائق تمرينات” شعبية كبيرة فهى تمكنك من التدرب بشكل سريع وفي مدة قصيرة. هذا التطبيق يوفر لك 12 تدريب يستمر كل منهم 30 ثانية وهناك راحة 10 ثوان بين كل تدريب والآخر. وبهذا تستطيع تنشيط دورتك الدموية في أقل وقت ممكن وبدون الحاجة إلى أجهزة. تطبيق مجاني لفترة محدودة.


4- لعبة The Silver Bullet

ساعد Kali في مهمتها لاصطياد والقضاء على الشياطين والموتى الأحياء. تنقل معها في مراحل اللعبة واتبع التعليمات. لتمر بسلام عبر أكثر من 40 مرحلة مختلفة ومتدرجة في الصعوبة. الرائع في هذه اللعبة أنها لا تضم مشتريات من داخل التطبيق وأيضاً لا يوجد إعلانات ولا تجبرك على دعوة أصدقاءك للعب ولا إشعارات ولا أي شيء مزعج. كما أنها تدعم الآي فون والآي باد لذا فسارع بتحميلها لأنها مجانية لثلاث أيام فقط. لكن تذكر ان حجمها يقارب الـ 2 جيجا.

the Silver Bullet
4.99
المطور
Kwangsam Kim
الحجم1691.9 ميجا
الإصدار3.0.10
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Zen Sketch:

يسعى Zen Sketch للجمع بين فكرة تطبيقات الملاحظات وتطبيقات الرسم عبر توفير العديد من الأدوات التي تمكنك من تسجيل ملاحظاتك لكن بشكل مرسوم وتفصيلي. التطبيق يتميز بجمال التصميم والبساطة في الاستخدام وتعدد الأدوات لكن بساطته لا تعني أنك إن كنت من محترفي الرسم فسوف تشعر بضعف في قدراته. التطبيق يونيفرسال ومجاني لفترة محدودة.

Zen Sketch
1.99
$2.99
المطور
Fishington Studios
الحجم13.6 ميجا
الإصدار1.4.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- لعبة WeDo:

تطبيق بسيط ورائع ويمكنك من تنفيذ ما تريده. هكذا علق مؤسس MySpace على تطبيق WeDo ففي البداية تجد التطبيق معك في أي مكان سواء الآي فون أو الآي باد أو الماك وساعة أبل والويب وحتى أنه يوفر نسخة للأندرويد ممكن يجعلك تتابع مهامك من أي مكان. حدد المهام وشاركها فريق عملك. أضف الملاحظات وجدول خط زمني محدد لتنفيذها وكل هذا سوف يتم مزامنته بين أجهزتك المختلفة أو مع فريق العمل الذي تشارك المهمة معه. تطبيق مجاني بالكامل.

WeDo: Simple Life Manager
مجاني
المطور
Onus, Inc.
الحجم26.6 ميجا
الإصدار3.5.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق Mathemagics Multiplication:

تطبيق تعليمي للأطفال صدر بالأمس فقط لكنه صعد سريعاً في متجر البرامج لأنه يوفر طريقة تعليم طريفة ومرحلة وهى تعليم الأطفال الأرقام والحسابات بالرسومات المتحركة عبر تحويل الأرقام إلى شخصيات كرتونية ترمز إليها وجعل الصراع بينهم هو الذي ينتج عملية الحساب. التطبيق مرح ويوينفرسال لكن ليس كل محتوى التطبيق مجاني.

Mathemagics Multiplication
مجاني
المطور
SlimCricket
الحجم373.2 ميجا
الإصدار1.0.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


* لا تنس هذا التطبيق المميز


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة