reiboot

نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 2.3 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة مهمة في الفضاء:

في عام 3999 يتمكن الغزاة من سرقة اللغة العربية وبعثرة حروفها في الفضاء. أنت تلعب دور رائد الفضاء في مهمة لاستعادة اللغة العربية عبر 160 مرحلة مختلفة عبر الكواكب مثل الأرض والمريخ والمشترى وزحل وغيرهما. ستظهر لك كلمة غير مرتب حروفها ودورك ترتيبها في أسرع وقت ممكن. لعبة يونيفرسال ومجانية.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

تتوفر أيضاً في متجر جوجل عبر هذا الرابط.


2- تطبيق Sketch Me!:

تطبيق يقوم بجعلك صورك وكأنها ملتقطة مرسومة أو كرتونية. التطبيق يضم 19 طريقة مختلفة مثل صور الاسكتش وتأثير القلم والكارتون والنيجاتيف والأبيض والأسود. يمكنك تغيير الإضاءة ودرجة الألوان والوضوح بما يناسبك. تطبيق مجاني لفترة محدودة.

‎Sketch Me! Sketch&Cartoon
المطور
متاح في متجر البرامج

3- تطبيق Cloud Hub

تطبيق مميز يمكنك من الوصول لملفاتك في مختلف الخدمات السحابية الشهيرة مثل سحابة ابل وجوجل ومايكروسوفت ودروب بوكس وغيرهم. تستطيع إضافة الخدمة ومشاهدة ملفاتك منها مباشرة سواء ملفات الأوفيس او pdf أو الصوتيات والفيديوهات وغيرها. تطبيق مجاني لفترة محدودة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

4- لعبة iSafeNotes

تطبيق ملاحظات بسيط للغاية فهو يشبه بدرجة كبيرة التطبيق الرسمي لكنه يضيف إمكانية إضافة كلمة مرور على كامل التطبيق وليس ملاحظة واحدة. وتستطيع إضافة كلمة مرور رئيسية للطوارئ. احصل على نسخة احتياطية بواسطة حاسبك من ملاحظاتك واحميها من الحذف الخطأ. مفيد لمن يريد تطبيق ببساطة التطبيق الرسمي ولا يفضل إضافة كلمة مرور على كل ملاحظة بشكل مستقل. مجاني لفترة محدودة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

5- تطبيق TrendLine:

تطبيق مخصص لطلبة المدارس الثانوية والجامعات حيث يمكنهم من رسم الخطوط البيانية بشكل سليم عبر إدخال المعطيات “X,Y” سواء للتجارب الفيزيائية أو الكميائية. يتميز التطبيق بالبساطة الشديدة وسهولة استخراج البيانات منه وعمل تكبير ويضم ميزة المزامنة مع السحابة لحفظ المحتوى.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

6- تطبيق Instaflash Pro:

ليس كل مرة تلتقط صورة فيها تكون الإضاءة مناسبة وبالتالي قد تكون أجزاء من الصورة غير واضحة أو ذات ألوان باهتة. هذا التطبيق يساعدك على تعديل كل عناصر الصورة سواء الإضاءة وتوزيعها وحرارة الألوان وفصلها وإضافة تركيز وإزالة الضوضاء وضبط توازن اللون الأبيض وغيرها من الأدوات. الآن النسخة المدفوعة من التطبيق مجانية لفترة محدودة فسارع بتحميلها.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

7- تطبيق Angry Birds Star Wars:

المرة الأخيرة التي كانت فيها هذه اللعبة مجانية كان منتصف 2013 لكنها تعود الآن مرة أخرى مجاناً. في هذا الإصدار من الطيور الغاضبة جزء حرب الفضاء الأول عليك تقمص شخصيات الفيلم الشهير وتصبح أحد محاربي الجيدي للقتال والدفاع عن المجرة وخاصة دارك لورد قائد الخنازير.

نسخة الآي فون

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

نسخة الآي باد

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

* لا تنس هذا التطبيق المميز

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(
هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة