في مقال ثلاثة أسباب جعلتني مطور تطبيقات سأل الكثير من متابعينا عن اسهل طريقة لتعلم التطوير وكيف نحقق الحلم في ان يكون لنا مشاريع تقنية؟ قصة محمد الحسون ألهمت الكثير، فمن شاب لا يعرف أي شيء عن التطوير إلى مطور تطبيقات له العديد من التطبيقات المفيدة على متجر البرامج. في هذا المقال سوف نتحدث عن أحد أفضل الخيارات لتعلم التطوير بطريقة سهلة وعربية ومن الصفر وباللغة العربية وهي الخطة الشاملة لتعليم البرمجة.

لماذا الخطة الشاملة؟

ضمن هذه الدورة، ستعيش 4 أشهر من التعليم، خلالها ستبدأ من مستوى الصفر لتصل إلى مستوى متقدم، كل ذلك ضمن ثلاث مستويات تعليمية تساعدك في بناء نفسك وتعلم البرمجة.

المستوى الأول
– برمجة وتطوير المواقع
– برمجة وتطوير تطبيقات الويب

المستوى الثاني
– برمجة وتطوير الألعاب للأندرويد
– برمجة وتطوير الألعاب للآيفون

المستوى الثالث
– برمجة تطبيقات الأندرويد بإستخدام جافا
– برمجة تطبيقات الآيفون بإستخدام سويفت 3

اذاً الدورة ليست مجرد دورة عادية وإنما هي خطة شاملة لتحترف التقنية فقط في 4 أشهر. فإن كنت تملك الطموح والرغبة في تعلم برمجة الويب والدخول لعالم تطوير محتوى الويب والمواقع، فضلا عن تطبيقات الهواتف الذكية واللوحيات، إليك هذه الدورة المبسطة، تتميز أنها سهلة ومركزة في نفس الوقت، ونتائجها مضمونة، حتى ان كنت مبتدئا ولا تملك أي خبرة برمجية سابقة، فالأمر بسيط وسهل جدا بعد إتمامك لهذه الدورة.

تعليم حر

التعليم الحر يعتبر من بين أفضل وسائل التعليم، أبرز مزاياه أنك تشارك فيه بكامل إرادتك، ويقوم ببناء خبراتك من الصفر إلى مستويات متقدمة، لتصل لاحقا إلى الاحتراف، ومن خلال هذه الدورة التعليمية المنظمة والمسجلة عبر الإنترنت 3 مستويات وتخصصات مهنية تقنية، بحيث يتم التركيز على أكثر اللغات والتقنيات البرمجية التي تؤهل الطلاب للالتحاق بالعمل الوظيفي أو الحر على حد سواء من خلال التركيز على لغات برمجة أساسية وهي…

Java, C#, JavaScript, PHP, Swift3

بالإضافة للتعامل مع منصات برمجية قوية جدا وهي…

Android Studio, Netbeans, Eclipse, MyEclipse, Xcode, Unity, Phonegap, Cordova, WordPress

كيف يتم التدريس؟

كل مستوى من المستويات الثلاثة تتراوح مدته من 3 أسابيع إلى 6 أسابيع، بحيث يمكن لأي طالب إكمال المدة الكاملة للمستويات الثلاث وهي 4 شهور أو ما يعادل 16 أسبوعا بحيث يتضمن كل مستوى دورتين أو 3 دورات.

هذه الدورة التعليمية مقسمة لمحاضرات على شكل فيديوهات وتمارين عملية، وكل دورة يحصل صاحبها على شهادة معتمدة من قبلنا ومن قبل موقع يودمي للتدريب.

ماذا أحتاج لأدخل في هذه الدورة؟

كل ما تحتاجه هو جهاز حاسوب مهما كان نظام تشغيله، طبعا مع اتصال بالانترنت، وبطبيعة الحال استعداد نفسي للتعلم وتطوير ذاتك في هذا المجال، غير هذا لن تحتاج إلى شيء.

كيف أستطيع الوصول والمشاركة في الدورة ؟

الأمر بسيط جدا، يمكنك الاشتراك من خلال هذا الرابط…

https://anbilarabi.com/khottah


المميزات والهدايا

◉ مجموعة متميزة من الأعضاء المتعاونين الذين يساعدونك في كل خطوة لك في طريق تعلم البرمجة.

◉ اتصال مباشر مع المدرب الدولي الاستاذ احمد ناصر.

◉ كتب تعليمية تريك كيفية البدء بكسب الاموال حتى قبل انتهاء الدورة.

◉ دورة مدى الحياة، حيث يمكنك الوصول إلى محتوى الدورة في اي وقت تريده.

◉ تطبيق عملي لتتعلم كل شيء خلال الدورة.


لديك استفسار ؟

يمكنك التواصل مباشرة مع مقدم الدورة الأستاذ أحمد ناصر مدرب معتمد من قبل أكاديمية بايونير الأردنية وعدد من أكبر المعاهد التقنية في الشرق الأوسط وأمريكا، عن طريق…

واتساب00970599042502
فيسبوكhttps://www.facebook.com/ANbilArabi
تويترhttps://twitter.com/ANbilArabi
الموقعhttps://anbilarabi.com


هل انت مستعد لتعلم التطوير بشكل شامل وسهل؟

مقالات ذات صلة