نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,780,912 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق المستثمر الإسلامي :

المستثمر الإسلامي

تطبيق من أيديال ريتينجز وهو التطبيق الوحيد الذي يخبرك عن الأسهم المتوافقة مع الشريعة الإسلامية “الحلال” التي يمكن الاستثمار فيها، فهو يقوم بدراسة الشركات في الأسواق المختلفة وفقا لضوابط الشريعة الإسلامية، إضافة إلى تقديم تقارير مفصلة عن الشركات المحلية الخاصة ببلدك مع إمكانية الحصول على اقتراحات وتحليلات فنية للعمليات المناسبة في تلك اللحظة، ويمكنك أن تتبع شركتك المفضلة لمعرفة مدى مطابقة أنشطتها ومشاريعها للشريعة. تطبيق “المستثمر الاسلامي” يعتمد على المعايير المقترحة من هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية AAOIFI وهي توفر الأحكام الأكثر شيوعاً واستخداماً عالمياً، وقد تم إجازتها من قبل الفقهاء وعلماء المسلمين المتخصصين في أحكام الشريعة والمال لمراجعة ودراسة أوضاع الشركات التي يرونها مناسبة للاستثمار.

بمناسبة شهر رمضان المبارك توفر شركة أيديال ريتينجز خدمة التطهير للأسهم والمحافظ مجاناً حتى نهاية الشهر الكريم علما بأن تطهير المحافظ من الممارسات الضرورية لعدم استقبال واستثمار أي دخل محرم من الشركات.

Islamic Investor
مجاني
المطور
IdealRatings
الحجم36.3 ميجا
الإصدار3.0.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- لعبة FRAMED :

FRAMED

ماذا تنتظر من لعبة حائزة على أكثر من 25 جائزة، هل تعتقد انها لعبة عادية؟ لا، فهي وحدة من الألعاب المميزة جداً والفريدة في أسلوب لعبها، فانت تلعب دور بطل في قصة وحتى تستطيع أن تخوض القصة كاملة عليك ترتيب مشاهد هذه القصة لتسير في الاتجاه الصحيح. شرح لعبة مثل هذه صعب لكن لعبها سهل وممتع. والعجيب انها مجانية الآن.

FRAMED
3.99
المطور
Loveshack
الحجم367.3 ميجا
الإصدار1.31
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Jerrycan :

Jerrycan

هل تعرف كم هو استهلاك سيارتك الفعلي من الوقود؟ مامدى صرفها من ميزانيتك الشهرية مدى تأثيرها على البيئة؟ هذا التطبيق يساعدك في عمل احصائية شاملة لكل هذه المعلومات فهو يمكنك من مقارنة استهلاك الوقود من المحطات المختلفة التي تقوم بالتعبئة منها لمعرفة افضلهم من ناحية جودة الوقود كما يوفر لك نصائح للقيادة بناء على المعلومات التي ادخلتها كما يقوم باخبارك عن المسافة التي تستطيع قطعها بالوقود المتوفر لديك ويتم مزامنة البيانات على الاي كلاود ويدعم تعدد المركبات ويوفر إحصائية لكم انبعاث ثاني اكسيد الكربون من سيارتك. ايضاً التطبيق ذكي يستطيع التنبؤ بالمعلومات المدخلة مع مرور الزمن في الواقع هذا التطبيق يحتاج لمقال كامل لذكر كافة مميزاته وهو مجاني بالكامل.

Jerrycan
مجاني
المطور
Pavlo Grozian
الحجم53.2 ميجا
الإصدار1.3.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Secret Calculator :

Secret Calculator

السيدات يهمهم هذا التطبيق جداً فدائماً نحذر من عدم ترك صورك في تطبيق الصور لان اي تطبيق له تصريح الوصول للصور يمكنه الإطلاع عليها، وهذا التطبيق مهم ايضاً لان الكثير منا يضطر لمشاركة هاتفه سواء مع الاقارب او الاصدقاء لكن المشكلة أنك لاتريد لاحد الاطلاع على ملفاتك الشخصية هذا التطبيق يأتي بمظهر آلة حاسبة عادية ويمكنك استخدامها ولكن بها خزنة سرية لحفظ صورك الخاصة وملاحظاتك وفيديوهاتك وملفاتك وغيرها كما يوفر متصفح سري كذلك يمكنك الدخول للملفات عن طريق كتابة رقم سري بالحاسبة التطبيق مجاني ولكن به شراء من داخل التطبيق.


5- تطبيق Repost :

Repost for Instagram

عندما تعجبك تغريدة ما على تويتر فأنت تقوم ببساطة بإعادة تغريدها ليراها متابعيك لاكن الانستقرام لا يوفر هذه الخاصية هذا التطبيق يقوم بحل المشكلة فهو يقوم بمنحك امكانية اعادة نشر الصورة التي تريد من اي حساب ليس هذا فقط بل يمكنك أيضا تحديد مجموعة كبيرة من الصور على حسابك لتحذفها دفعة واحدة إن أردت والتطبيق يدعم تعدد الحسابات ايضا ويوفر ميزات أخرى مثل معرفة الأشخاص الذين لا يقومون بمتابعتك وغيرها.


6- تطبيق Mouse Kit :

Mouse Kit

ان كنت تقوم باستخدام حاسبك وتعطلت الفأرة الخاصة بك لاسمح الله فأول ما ستقوم به هو تأجيل عملك الى ان تحصل على فأرة جديد هذا التطبيق قد يفيدك بمواقف مثل هذه، وقد يكون مفيد ايضاً مع الحاسب المحمول فهو يقوم بتحويل الايفون الى فأرة لاسلكية بديلة للكمبيوتر وكيبورد ايضا تتصل بالكمبيوتر عن طريق الواي فاي هذا الرابط لمقطع فيديو يشرح كيفية استخدام التطبيق. التطبيق بالتأكيد مفيد وهو حاصل على خمس نجوم بالمتجر الامريكي.


7- تطبيق Mic Room :

Mic Room

هل تعلم ان تكلفة شراء ميكروفون احترافي تصل لمئات الدولارات، لكن يمكنك تجنب هذه التكلفة مع هذا التطبيق الذي يقوم بمحاكاة صوت العديد من الميكروفونات الاحترافية ويجلب لك نفس التأثير بنفس الخواص على جهازك. التطبيق مجاني لأول مرة وقد لا يظل مجاني، لذلك هذه فرصتك لتجربته.

Mic Room
4.99
$9.99
المطور
IK Multimedia
الحجم223.5 ميجا
الإصدار1.1.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


* لا تنس هذا التطبيق المميز


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

اختار التطبيقات لهذا الأسبوع صديق الموقع: عبدالحليم عادل

مقالات ذات صلة