نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,742,902 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Geofilter Maker :

Geofilter Maker

تطبيق سناب شات احد اشهر تطبيقات التواصل حاليا و يتميز بالكثير من الخصائص ومن اهمها اضافة فلاتر على الصورة يقوم التطبيق بتوفير الفلاتر بناءا على عدة عوامل مثل المنطقة التي تتواجد بها المناسبات المحلية وغيرها لكنه يوفر عدد محدود من الفلاتر هذا التطبيق يسمح لك بتصميم الفلتر الذي تريد سناب شات، وهو يشبه أغلب تطبيقات تصميم الصور من حيث سهولة التعامل فقط قم بتصميم الفلتر من خلال عدة أدوات متوفرة وقم بتركيبه على صورتك وانشرها.


2- تطبيق Leap :

Leap

أغلب مستخدمي الهواتف الذكية يقضون معظم وقتهم في تصفح مواقع التواصل من خلال هواتفهم، تطبيقات التواصل تتطور مع مرور الوقت و يزيد استهلاكها لموارد الجهاز بشكل كبير والمشكلة تتضاعف عندما يتعلق الأمر بمن لديهم هواتف بعتاد قديم هذا التطبيق يقدم حل لهذه المشاكل فهو يقوم بجمع كل مواقع التواصل المعروفة مثل الفيس بوك تويتر انستغرام يوتيوب وغيره في تطبيق واحد بحجم 40 ميجا فقط بطريقة مرتبة يمكنك التنقل بين شبكات التواصل بسهولة داخل التطبيق ويمكنك التحكم في التطبيق من خلال صوتك.

Leap - Social Media All in One
مجاني
المطور
Jonathan Lam
الحجم62.5 ميجا
الإصدار2.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق CREATE :

CREATE

تطبيق رسوم وتعديل على الصور مختلف عن بقية تطبيقات التصميم التقليدية فهو يمكنك من التصميم بطريقة هندسية مع استخدام الأشكال ورسوم الفيكتور، ومفيد لتصميم الشعارات والرموز كما أن التطبيق يمكنك من التعديل على الصور ويمكنك ايضا من الرسم ان اردت بحرية كبيرة فهو يوفر الكثير من المميزات المفيدة ويعد تطبيق شبه متكامل. التطبيق مجاني لكن يوجد بعض المميزات المدفوعة داخل التطبيق.

CREATE: Graphic Design + Fonts
مجاني
المطور
Anything is
الحجم123.4 ميجا
الإصدار4.9.13
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Life360 :

Life360

يشبه في فكرته تطبيق أبل (العثور على الأصدقاء) ولكنه يختلف عنه بعض الشيء التطبيق يمكنك من تتبع أفراد عائلتك بعد تحميل نفس التطبيق على أجهزتهم ويمكن أن تجعل التطبيق ينبهك في حالة مغادرة احدهم مكان معين مثلا في حال غادر ابنك مدرسته وهناك فوائد أخرى مميزة مثلا يقوم التطبيق بتنبيهك في حال قيام احد افراد اسرتك بالقيادة بسرعة عالية او استخدام هاتفه اثناء القيادة كما يوفر التطبيق نظام محادثة كتابي اي يمكنك التحدث مع العائلة من داخل التطبيق عن طريق الدردشة كما يوفر نظام الكشف عن الحوادث المرورية بالطريق.

Life360: Find Family & Friends
مجاني
المطور
Life360
الحجم140.8 ميجا
الإصدار19.7.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Point :

Point

حسنا هذا التطبيق يأتي بفكرة مذهلة فهو بإختصار يسمح لك بتصفح المقالات على الويب وعند وجود مقال تريد مشاركته مع صديق (يستخدم نفس التطبيق) يمكنك من مشاركته معه والتعليق عليه والتحدث بشأن المقال من خلال نظام محادثة، مثال لاستخدام التطبيق لو اراد احد مساعدتك في ملء استمارة في موقع ما، يمكنكم عمل ذلك سوياً بهذا التطبيق اي يمكنك القول أنكم تقرأون المقال معا بنفس الوقت وتتحدثون بشأنه التطبيق يعمل بشكل ممتاز حتى مع زامن بعد ان قمت بتجربته كما يمكنك استخدامه مع عدة تطبيقات مثل متصفح سفاري تويتر زامن وغيرها التطبيق يمكنك من مشاركة المقال مع أكثر من شخص وليس شخص واحد فقط.

Point - Send and Discuss Links
مجاني
المطور
Point App, Inc.
الحجم39.1 ميجا
الإصدار1.0.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Universe :

Universe

هل تريد عمل موقع بسيط على الإنترنت في اقل من دقيقة؟ نعم، اذاً هذا هو التطبيق الذي تبحث عنه. واذا كنت تظن أنك لا تملك المهارة لعمل موقع راجع نفسك، لان ابني الصغير أصبح لديه موقع باستخدام هذا التطبيق.

Universe — Website Builder
مجاني
المطور
Universe Exploration Company
الحجم150.0 ميجا
الإصدار3.18.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة 1979 Revolution :

1979 Revolution

لعبة مغامرة سينمائية لأول مرة تصبح مجانية، وهي حائزة على العديد من الجوائز. تستند على قصص حقيقية من إيران في الفترة بين 1978-1981. في هذه اللعبة يمكنك التنقل مع اثنين فقط من الأسلحة: الكاميرا والأخلاق الخاصة بك. انت تلعب كمصور صحفي، ومحاصر من قبل جانبين متعارضين من الثورة. مصير من حولك يتوقف على عواقب اختياراتك.

1979 Revolution: A Cinematic Adventure Game
4.99
المطور
iNK Stories
الحجم1971.2 ميجا
الإصدار1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


* لا تنس هذا التطبيق المميز

Arabic TTS - تكلم
3.99
المطور
i4islam
الحجم232.0 ميجا
الإصدار5.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة