نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,742,445 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق AstrolApp :

AstrolApp

تنظيم الطلعات والاجتماعات سواء (مناسبة ، اجتماع عمل ، زواج ، لقاء عائلي أو مع الأصدقاء … الخ) أمر ليس بسيط، فأنت ترغب في معرفة العدد الذي سوف يأتي وتود أن تكون في تواصل دائم مع الجميع لتخبرهم بالمكان والتغيرات التي قد تحدث، وإذا قلنا أنه يمكن عمل ذلك من خلال فيسبوك فالأمر ليس عملي فليس الجميع لديه فيسبوك، أنسب شيء أن يتم هذا من خلال الهاتف. هذا التطبيق يأتي لك بالحل فمن خلاله يمكنك ارسال دعوة من قائمة الأسماء في جهازك ويتم إرسال الدعوة من خلال التطبيق والتي تحتوي على اسم الدعوة والتاريخ والوقت والمكان على الخريطة و قائمة بالمدعوين ويصل إشعار للمدعو إذا كان لديه التطبيق ورسالة نصية إذا لم يكن لديه التطبيق، ويستطيع المدعوين قبول أو رفض الدعوة ويصل إشعار بذلك لصاحب الدعوة، كما يستطيع صاحب الدعوة الاطلاع على قائمة الحضور مع الحالة لكل مدعو (قبول ، رفض ، لم يتم الرد). ويساعد التطبيق المدعوين بإضافة تذكير لهم بالموعد كما يوجد عد تنازلي للمدة المتبقية على الموعد بالإضافة إلى ترتيب المواعيد في التايم لاين. كما تستطيع إضافة موعد شخصي (موعد أسنان ، موعد صيانة السيارة ، ..الخ) وبالتالي تكون جميع مواعيدك ودعواتك في تايم لاين واحد. التطبيق معرب بالكامل وأيضاً متاح للآيفون والآندرويد بشكل مجاني.

نزل هذا التطبيق سوف تحتاجه أكيد وجربه فنحن نريد رأيك عنه في التعليقات.

AstrolApp
مجاني
المطور
AstrolApp Est.
الحجم36.9 ميجا
الإصدار2.0.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Enlight Photofox :

Enlight Photofox

من منا لا يعرف تطبيق Enlight أفضل تطبيق تحرير صور على نظام iOS هذا التطبيق هو الإصدار الثاني منه ويأتي بنسخة تجريبية والذي يمكن ان تقوم بتنزيلها مجاناً مع إمكانات محدودة، واذا اردت الإمكانات الكاملة عليك الشراء من داخل التطبيق. طبعاً التطبيق غني عن التعريف ويمكنك تحرير الصور فيه لأقصى حد وعمل العديد من التأثيرات بكل سهولة وبساطة وهي فرصة ان تقوم بتنزيله وتجربته وتعرف ان كان يستحق الشراء او لا.

Enlight Photofox: Digital Art
مجاني
المطور
Lightricks Ltd.
الحجم238.3 ميجا
الإصدار2.0.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Lingbe :

Lingbe

تعلم لغة جديدة هو أمر شيق وهناك العديد من التطبيقات تقوم بذلك واشهرها تطبيق Duolingo، لكن ممارسة هذه اللغة امر اخر وقليل من التطبيقات التي تقوم بذلك، أنا مثلاً لغتي الإنجليزية ليست سيئة لكن بسبب عدم الممارسة والتحدث بها يجعلني ضعيف في النطق والعبارات غير حاضرة في ذهني، هذا التطبيق حل هذه المشكلة لي لانه يجعلك تتحدث مع أناس حقيقين مجرد حديث عابر لكن يزيد ثقتك في نفسك وفي امكانية التحدث بهذه اللغة بطلاقة. التطبيق ايضاً يمكنك من ان تستغل لغتك الأم وتتحدث مع الأخرين فهناك العديد من الناس حول العالم يرغبون ايضاً التحدث باللغة العربية، في كل مرة تتحدث فيها مع شخص تحتاج إلى عملات هذه العملات يمكنك أن تجنيها اذا اتحت نفسك للتحدث مع الآخرين لتعلمهم.

Lingbe Practice languages live
مجاني
المطور
lingbe
الحجم89.2 ميجا
الإصدار2.0.16
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق iVideo :

iVideo

عندما نتحدث عن إمكانية تنزيل الفيديو سواء من يوتيوب او اي من المواقع الأخرى تجد العديد مهتم بهذا لكن مهتم ان يتم هذا على جهازه وليس من تطبيق على الحاسب، ربما هذا التطبيق يحل لك المشكلة فهو لتحميل الفيديو من عدة مواقع ومن ضمنها اليوتيوب يتميز التطبيق بأن سهل الاستخدام و بإمكانك اختيار دقة الفيديو قبل التحميل وايضاً يمكنك من تنزيل الفيديو كملف صوتي و يدعم التحميل في الخلفية ، التطبيق جيد، لكن يحتوي على العديد من الإعلانات، ومن المؤكد أن آبل سوف تحذفه قريباً.


5- تطبيق Near Lock :

Near Lock

تطبيق لمستخدمين حاسبات الماك اغلبنا ان لم يكن الكل يقوم بوضع قفل مرور لحاسبه لكن احيانا يكون من المزعج ان تضطر لإدخال كلمة المرور كل مرة لفتح حاسبك هذا التطبيق يوفر عليك بعض الوقت فهو يقوم بجعل حاسوبك مفتوح طالما جهازك الايفون قريب منه او حتى ساعة ابل فهو يدعمها وعندما تبتعد عن حاسبك سيقوم بإغلاق نفسه تلقائيا كما يمكنك تشغيل ميزات التطبيق وإغلاقها بسرعة عن طريق ويدجت التطبيق حسنا ماذا ان قام شخص بسرقة هاتفك والذهاب لحاسبك الشخصي لن يعمل الحاسب الى بعد ادخال البصمة للآيفون الحاسب لن يفتح بمجرد اقتراب الايفون منه بل يجب عليك إدخال بصمتك ايضا اذا اردت مزيد من الأمان.

Near Lock
مجاني
المطور
Filip Duvnjak
الحجم38.9 ميجا
الإصدار5.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Faceu :

Faceu

هذا التطبيق واحد من أشهر التطبيقات في العالم، قد يكون غير معروف لدينا في البلاد العربية كثيراً لكنه الأشهر في دول شرق آسيا، التطبيق به أكثر من 300 استيكر وبه العديد من المؤثرات المرحة التي يمكن إضافتها لصورك قبل مشاركتها، المميز في هذا التطبيق هو تقنية التعرف على الوجوه المميزة من شركة (SenseTime) والتي يمكنها اضافة المؤثرات بشكل دقيق على الوجه و لتحسين الصورة بشكل عام.

FaceU - Inspire your Beauty
مجاني
المطور
深圳市脸萌科技有限公司
الحجم155.7 ميجا
الإصدار5.1.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Trial Xtreme 4 :

Trial Xtreme 4

لعبة حجمها ضخم ما يقارب الجيجا لكنها تأتي بأكثر من 100 تحدي لقيادة الدراجات بالطرق المجنونة هذه اللعبة تحتوي على كل شيء لعشاق العاب الحركة و يمكنك تخصيص شكل لاعبك من ملابسه والوانها وأحذيته وكل شيء حتى مواصفات دراجتك ولونها وتخصيصها كما تريد لن تمل منها ابداً، وهي لعبة بمستوى العاب الاجهزة الاحترافية من حيث الرسوم الشيء الوحيد الذي قد يمنعك من تحميل هذه اللعبة هو كونك تكره الدراجات النارية أو أنك لا تريد تبذير مساحة جيجا.

Trial Xtreme 4
مجاني
المطور
Deemedya INC
الحجم780.3 ميجا
الإصدار2.8.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


* لا تنس هذا التطبيق المميز

Arabic TTS - تكلم
3.99
المطور
i4islam
الحجم232.0 ميجا
الإصدار5.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة