هذا واحد من التطبيقات التي اعتمد عليها بشكل كبير في حاسوبي فهو يسهل علي نقل الفيديوهات من العديد من المواقع ووضعها على جهازي حتى بدون ان يكون متصل بالحاسوب، وافضل مميزاته ان الفيديو يتم وضعه في تطبيق الفيديو الخاص ومن الممكن تحويله إلى صوت ويتم إضافته في تطبيق آبل للموسيقى أو جعله رنات للهاتف.

SYC


مميزات  SYC 2

تطبيق SYC 2 يدعم الحاسبات أنظمة الماك والويندوز على حد سواء وهو أسهل تطبيق استخدمته لنقل الفيديوهات والصوتيات الى جهازي، نعم التطبيق يتطلب حاسب لكن انا بطبيعة الحال استخدم الحاسب ولا افضل استخدام الايتونز ولذلك كان هذا التطبيق البديل الأمثل بالنسبة لي خاصة أنه يدعم أكثر من 30 موقع وليس فقط اليوتيوب.


ميزة البحث من التطبيق

التطبيق سهل في الاستخدام، كل ما عليك فعله هو نسخ الرابط الذي تود تنزيل الفيديو منه وهو تلقائياً سوف يتعرف عليها سواء من اليوتيوب او الفيسبوك او الساوند كلاود او اي موقع اخر.

ايضاً التطبيق يوفر لك امكانية البحث فقط اكتب عبارة البحث وسوف تظهر لك النتائج وبضغطة يمكنك تنزيل الفيديو الى حاسوبك أو على جهاز الآيفون أو الآيباد حتى وان لم يكن متصل بالحاسب.


ميزة تحويل الفيديوهات الى صوتيات او نغمات

واحدة من أفضل المميزات خو التحويل التلقائي إلى ملف صوتي ويمكن تنزيل هذا الملف على جهازك الآيفون أو الآيباد وسوف يتم اضافته تلقائياً في تطبيق الموسيقى الخاص بآبل.

ايضاً ايجاد نغمات لهاتفك وتحويلها واضافتها فوراً للهاتف تعد واحدة من أقوى مميزات برنامج SFY 2.


مميزات اخرى

◉ تنزيل الفيديوهات بدقة كبيرة تصل إلى 4K

◉ إمكانية تنزيل قوائم الفديوهات وليس فقط فيديو واحد

◉ إضافة الترجمات إلى الفيديو ودعمها في أجهزة آبل

◉ تحويل الصوتيات الى صيغة MP3

◉ سرعة أكبر في تنزيل الفيديوهات


تنزيل SFY 2

يمكنك تنزيل التطبيق النسخة التجريبية أو المدفوعة من هنا

Softorino YouTube Converter 2


اذا كنت اشتريت الإصدار الأول من التطبيق يحق لك خصم 50% على هذا التحديث الجديد


فقط ملاحظة أخيرة، نعلم أن البعض قد يستغل هذا التطبيق في تنزيل مقاطع محرمة، ونود أن نخبر أننا لا نرضى عن ذلك، وتم نشر هذا المقال لأننا نعتقد انه لا يجب حجب العلم بسبب سوء الظن ويجب نشر المعرفة حتى يستفيد منها الجميع، من يستخدمها فى الشر إثمه على نفسه ومن يستخدمها في الخير نسأل الله أن يأجرنا معه.

مقالات ذات صلة