نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,690,801 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق iPlay :

iPlay

تطبيق لتحميل الملفات بكافة اشكالها من الانترنت مثل المقاطع الصوتية والفيديو والمستندات وغيرها كما يمكنك التطبيق من مشاركة هذه الملفات مع اجهزة الـ iOS الأخرى عن طريق الواي فاي وادراة الملفات من داخل التطبيق و وضع كلمة مرور لاي ملف لكي لا يتطفل عليك أحد والعديد من المميزات الأخرى مثل ارسال الملفات مباشرة من داخل التطبيق لأي بريد و رفع الملفات مباشرة الى السحابة و دعم أغلب صيغ الملفات وغيرها.


2- تطبيق Purge :

Purge

تصفح الانترنت اصبح شيء اساسي في حياة أغلب الناس ولكن الانترنت يحتوي على كثير من الأمور المزعجة مثل الاعلانات وبعض المواقع اللاأخلاقية هذا التطبيق يقوم بحجب هذه الأمور من أمامك فهو يقوم بحجب الإعلانات و تصفية مواقع البالغين وايضا يوجد به خيار تفعيل فلتر العائلة للحصول على بحث آمن وتفعيل اليوتيوب الخاص بالأطفال التطبيق يمكن استخدامه للبالغين والصغار ايضا وافضل مايميز التطبيق أنه يمكنك تفعيل كل خيار على حدى مثلا انت فقط تريد حجب الاعلانات سيقوم التطبيق فقط بحجب الاعلانات وهكذا. التطبيق من مطور مسلم أيضا.

Purge: Best Porn & Ads Blocker Purify YouTube Kids
مجاني
المطور
Omar Mody
الحجم59.1 ميجا
الإصدار3.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Instant Translate :

Instant Translate

تطبيق للترجمة يقوم بتوفير بعض الميزات الاعتيادية مثل الترجمة بدون انترنت دعم أكثر من لغة و ترجمة الصوت وغيرها ولكن المميز في هذا التطبيق هو أنه يدعم الاي مسج اي يمكنك من خلال هذا التطبيق ان تتحدث مع شخص بلغة مختلفة عن لغتك بطريق مباشرة تكتب رسالتك باللغة الانجليزية مثلا ويقوم الطرف الاخر باستلامها بلغته الاسبانية وايضا يدعم ساعة ابل اي انه يمكنك ترجمة كلامك عن طريق ساعة يدك صوتيا كما في الأفلام 🙂 كما ان التطبيق يوفر ويدجت للترجمة السريعة من اي مكان.

Mate – translate speech & text
9.99
المطور
Twopeople Software
الحجم124.5 ميجا
الإصدار4.2.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Footy TV :

Footy TV

عشاق كرة القدم يشاهدون المباريات في كل مكان، وبالتالي وجود تطبيق يعرض فيديوهات من القنوات الرياضية أمر مهم بالنسبة لهم، هذا تطبيق لعشاق كرة القدم يوفر فيديوهات عن كرة القدم في عدة مجالات، مثل تحليلات المباريات وفيديوهات عن مهارات اللاعبين عن طريق الانترنت بدقة عالية وحجم التطبيق اقل من 7 ميغا.

Footy TV
مجاني
المطور
Anil Kumar
الحجم20.4 ميجا
الإصدار1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Save Images :

Save Images

تطبيق مفيد جداً ويقدم خدمة كبيرة عندما تقوم بتصفح موقع ما على سفاري فهو يقوم بجمع كل الصور بالصفحة بعدها يمكنك تحديد اي صورة منهم وحفظها على هاتفك كما يقوم التطبيق بعرض دقة الصورة و حجمها، كل ماعليك هو الضغط على زر مشاركة في سفاري واختيار Save Images و ستظهر قائمة بكل الصور بالموقع. التطبيق مجاني ويقوم بتوفير تعليمات لطريقة استخدامه وهي خطوات بسيطة جدا كما ان حجم التطبيق 5 ميجا فقط.


6- تطبيق Noodle Camera :

Noodle Camera

ما لا يعرفه الكثيرون ان اغلب تطبيقات التعديل على الصور تقوم برفع صورك على سيرفرات خاصة ثم تعدل عليها وبعدها تعرض الصور لك بعد التعديل، والسبب ان التعديل على الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي يحتاج إلى أجهزة بقدرات خاصة. هذا التطبيق يحول صورك إلى لوح فنية باستخدام الذكاء الاصطناعي ليفهم الصور ومحتواها وبدون الحاجة الى انترنت او رفع الصور على سيرفرات للمحافظة على خصوصيتك.


7- لعبة Colorcube :

Colorcube

لأول مرة تصبح هذه اللعبة مجانية وهي لعبة ألغاز تحتاج الى رأس كبير وشخص ذكي، الهدف منها هي مطابقة شكل باستخدام بعض العناصر وتتم المطابقة ليس فقط بالشكل وإنما الألوان لذلك ربما تحتاج الى اضافة لون على لون أو تدوير العناصر، المهم أن تطابق الشكل المعطى لك، المؤثرات في هذه اللعبة راقية وكذلك الأصوات، وهي ممتعة لمحبين الألغاز بلا شك.

Colorcube
1.99
المطور
Next Apps BVBA
الحجم39.5 ميجا
الإصدار1.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


* لا تنس هذا التطبيق المميز


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة