نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,669,826 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق magicplan :

magicplan

تم اطلاق نظام iOS 11 اخيرا واهم مايميز النظام هي منصة الواقع المعزز التي أطلقتها آبل وبدأت تطبيقات الواقع المعزز بغزو متجر البرامج وهاهو أحد هذه التطبيقات وهو المخصص لعمل قياسات للغرف والشقق وتوفير خريطة هندسية بعد ذلك التطبيق يقوم بتحديد الزوايا وأركان الغرفة بدقة كبيرة ويمكنه تمييز الاثاث وتخطيه وبعد انتهاء القياس يمكنك التعديل على خريطة غرفتك او شقتك بطريقة هندسية وسهلة.

magicplan – 2D/3D floor plans
مجاني
المطور
Sensopia
الحجم163.3 ميجا
الإصدار8.6.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق iTranslate Converse :

بما اني اعيش في الصين حاليا فأغلب سكان البلد لا يتحدثون باللغة الانجليزية واتضطر في كثير من الأحيان لاستخدام تطبيقات الترجمة للتواصل وبعد تجربة العديد منها وجدت ان هذا احد افضل التطبيقات للترجمة الصوتية بالمتجر ميزة التطبيق أنه يأتي بتصميم سلس وسريع وسهل الاستخدام بمجرد تحديد لغتين للترجمة من والى سيكون أمامك شاشة كل ماعليك هو الضغط عليها في اي مكان للتحدث. التطبيق يميز بين اللغتين التي اخترتها بنفس الوقت اي انه اذا اخترت اللغة الانجليزية والصينية سيتعرف على كليهما بدون وضع زر لكل لغة على حدى.

iTranslate Converse
مجاني
المطور
iTranslate
الحجم377.4 ميجا
الإصدار1.5.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Paint Space AR :

Paint Space AR

تطبيق آخر للواقع المعزز ولكن ترفيهي هذه المرة فهو يسمح لك بالرسم والكتابة بحرية واضافة تأثيرات سحرية على الرسوم بعدة اشكال مختلفة واضافة صور ان كنت تريد ايضا والرسم فوقها و يمكنك الدوران حول رسوماتك بكاميرا الهاتف لتراها من جميع الزوايا. شعار التطبيق العالم هو لوحتك.

Paint Space AR
مجاني
المطور
Zane Assets LLC
الحجم72.1 ميجا
الإصدار1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق App in the Air :

App in the Air

هذا حرفيا اشمل تطبيق للطيران قمت بتجربته يمكنك من معرفة أي معلومة تخص رحلتك موعد سفرك وقت دخولك لصالة المغادرين مدة الرحلة مكان مقعدك مسار الرحلة ومدتها ويمكنك رؤية مسار الرحلة على الواقع المعزز ايضا وحجز فندق إن أردت في المكان الذي تود الذهاب اليه وسيارة أجرة، والكثير من المميزات الاخرى بعضها مجاني والبعض الآخر مدفوع، التطبيق يدعم الاي مسج وساعة ابل لمراقبة تفاصيل رحلتك من الساعة ويوفر نسخة مخصصة للايباد.

App in the Air
مجاني
المطور
AITA LIMITED
الحجم156.4 ميجا
الإصدار8.0.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Cleaner :

Cleaner

تكرار جهات الاتصال من أكثر الأمور المزعجة بالهواتف وأحيانا يكون لديك تكرار لجهة اتصال معينة وكل هذه التكرارات تحتوي على معلومات مختلفة فلا تستطيع أن تحذفها، هذا التطبيق يقوم بجمع جهات الاتصال المكررة ودمجها ان كانت تحتوي على معلومات مختلفة أو حذف المكررة ان كانت متشابهة ويمكن ان تتصفح جهات الاتصال لديك يدويا وتحديد أي جهة اتصال تود حذفها وايضا يمكنك من عمل نسخ احتياطي لجميع جهات الاتصال لديك.

Contacts Cleaner .
مجاني
المطور
Lobster Apps Inc
الحجم70.5 ميجا
الإصدار11.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Airway Ex :

Airway Ex

تحذير (هذا التطبيق ليس لأصحاب القلوب الضعيفة)، لماذا لأنه محاكاة واقعية جداً للمنظار الطبي، اي انك تقوم بإدخال منظار داخل فم المريض وتتحكم به عن طريق جهازك وهناك مهام معينة يجب القيام بها لعلاجه، التطبيق يصلح للأطباء ولكن يصلح ايضاً لكل شخص لديه الشجاعة في لرؤية ما بداخل الإنسان بشكل واقعي.

Airway Ex
مجاني
المطور
Level Ex, Inc.
الحجم1013.2 ميجا
الإصدار1.6.8
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة AR Dragon :

AR Dragon

الم يحن الوقت لكي تربي تنين؟ نعم مع الواقع الإفتراضي يمكنك أن تربي تنين صغير وتشاهده وهو يكبر في منزلك، وتلعب معه وتطعمه، لكن حذار فهو مثل أي حيوان أليف، قد يترك فضلاته في منزلك وعليك ان تنظفه. تجربة رائعة ومسلية مثال رائع للتطبيقات الواقع المعزز .

AR Dragon
مجاني
المطور
PlaySide
الحجم240.1 ميجا
الإصدار1.9
التقييم
متاح في متجر البرامج


* بعد التحديث الى iOS 11 فقد بعضكم تطبيقات مصحف كان تعود عليها، ندعوك لتجربة المصحف فهو مازال يعمل.

Mus'haf | مصحف آي-فون إسلام
مجاني
المطور
i4islam
الحجم85.1 ميجا
الإصدار4.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة