نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,650,518 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة طاولة VIP :

طاولة VIP

شركة طماطم العربية المتميزة في صناعة الألعاب تقدم لعبة جديدة، وهي لعبة الطاولة المعروفة لكن بشكل عصري، بحيث صنعت أكبر مجتمع للعب الجماعي والتواصل الاجتماعي على مستوى الوطن العربي والخليج، بإمكانك اللعب على جوالك أو من خلال الفيسبوك أو الموقع الإلكتروني. سواء كنت محترف في لعبة الشيش بيش أو المحبوسة أو 31 كلها متوفرة الأن لتثبت مهاراتك وتحدى أصدقائك.


2- تطبيق Baims :

Baims

تطبيق مميز عبارة عن مدرس خصوصي لطلبة الجامعات فهو يوفر دورات تعليمية في مختلف المجالات والتخصصات بعضها مدفوعة وبعضها مجانية التطبيق يمكنك من تصفح الدورات بسهولة فهو يوفر تصميم جميل وبسيط وسهل الاستخدام ويقدم ايضا سهولة في البحث عن الدورات عن طريق تقسيمها لعدة أقسام مختلفة كما يرسل التطبيق اشعار إليك في حالة رفع مقطع جديد في الدورة التي اشتركت بها.

Baims - ادرس وين ما كنت
مجاني
المطور
Baims
الحجم61.0 ميجا
الإصدار3.4.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Everypost :

Everypost

تطبيق مفيد للعامة وخاصة للذين يديرون عدة حسابات لشركات مثلا بمختلف مواقع التواصل، فكرة التطبيق باختصار هي بعد إضافة حساباتك بمواقع التواصل داخل التطبيق يمكنك بعد ذلك أن تقوم بكتابة منشور ما ونشره على كل هذه الحسابات دفعة واحدة بنفس اللحظة او تحديد توقيت ما لنشره كما يمكنك تعديل المنشور ليناسب كل موقع على حدى مثلا تويتر لايقبل الا 140 حرف فتقوم بإختصار عدد الجمل ليناسب المنشور موقع تويتر وتنشره بشكل مطول على الفيسبوك وهكذا، ايضاً يمكنك اضافة اكثر من بريد الكتروني وكل بريد يحتوي على حساباتك بمواقع التواصل.

Everypost for Social Media
مجاني
المطور
Everypost
الحجم57.9 ميجا
الإصدار3.4.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Tiny Fax :

Tiny Fax

الفاكس خدمة قديمة ولكن لاتزال تستخدم لدى العديد من الشركات وبعد أن حل الهاتف مكان العديد من الخدمات أصبح يمكنك استخدام هاتفك كجهاز فاكس وهذا أحد أفضل تطبيقات الفاكس بمتجر البرامج فهو يأتي بتصميم جذاب وعصري للغاية وكأن أبل بنفسها عملت على تصميمه. التطبيق بسيط للغاية عند فتحه فهو يوفر لك عدة قوائم على هيئة بطاقات للملفات المرسلة والتي فشل إرسالها وغيرها يعلوها زر الإرسال عند الضغط عليه يخيرك بين تصوير المستند بكاميرا هاتفك وارساله او اخذ صورة من مكتبة الصور او السحابة وان كنت تريد ارسال ملف pdf من تطبيق آخر عليك فتح التطبيق الذي به الملف واختيار مشاركة لتطبيق الفاكس.

Fax from iPhone - Tiny Fax
مجاني
المطور
Appxy
الحجم53.6 ميجا
الإصدار4.0.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Offline :

Offline

تطبيقات التحميل من الانترنت للأيفون بدأت بغزو متجر البرامج والانتشار مؤخرا اغلبها يقوم بتحميل الصور والفيديوهات والأمور العادية ولكن هذا التطبيق يوفر متصفح يستطيع تحميل اي شيء حتى إن لم تكن صيغة الملف مدعومة على الأيفون فهو سيقوم بتحميله، يحمل الفيديوهات الاصوات الصور ملفات ال pdf المستندات بجميع اشكالها حتى صفحة الانترنت نفسها يمكنك تحميلها للقراءة لاحقا اذا اردت و يمكنك غلق التطبيق بكلمة مرور، التطبيق متوفر للآيفون والآيباد.

Offline Files & Web Browser
مجاني
المطور
Alexander Bon
الحجم49.1 ميجا
الإصدار1.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق AirDroid :

AirDroid

تطبيق AirDroid الشهير لنقل الملفات اصبح اخيرا متوفرا بالاب ستور هذا التطبيق لمن لا يعرفه يقدم أحد أفضل الخدمات لنقل الملفات لاسلكيا وقد كان متوفرا في السابق لاجهزة الاندرويد دون الـ iOS بعد تحميل التطبيق يمكنك إرسال الملفات وتلقيها بسهولة بين اجهزة الايفون والاندرويد وحاسبات الويندوز والماك ان اردت استخدامه على حاسبك لنقل الملفات بين هاتفك والكمبيوتر يمكنك الدخول لموقع التطبيق بالإنترنت على الحاسوب لاستخدامه على المتصفح او تحميل تطبيق كامل لنسخة الحاسب.

.

AirDroid - File Transfer&Share
مجاني
المطور
Sand Studio
الحجم55.3 ميجا
الإصدار1.0.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق Porsche AR :

Porsche AR

تطبيق من شركة بورشه صاحبة أفخم وأسرع السيارات في العالم، يساعدك على استعراض سياراتهم في الواقع المعزز ورؤية تفاصيلها من كل الجوانب حتى من الداخل ويمكنك تغيير لون السيارة ومواصفاتها أثناء استعراض السيارة، التطبيق سيفيدك ان كنت ترغب بشراء سيارة بورش او يمكنك استخدامه للتسلية.


* لا تنس هذا التطبيق المميز

Speaking Clock - الساعة الناطقة
1.99
المطور
i4islam
الحجم134.4 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة