نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,650,576 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Split Web Browser :

Split Web Browser

متصفح انترنت يأتي بميزة جميلة طالما افتقدتها هواتف الايفون الا وهي تعدد النوافذ هذا المتصفح يمكنك من تصفح موقعين بنفس الوقت عن طريق قسم شاشة الهاتف ويمكنك تصفح مايصل الى 9 مواقع في نفس الوقت كل منها يأخذ حيز من الشاشة والتطبيق يدعم الايباد ويبدو رائعا عليه.

‎Split Web Browser
المطور
تنزيل

2- تطبيق Track My Mac :

Track My Mac

تطبيق لمنع سرقة حواسيب الماك فهو يقوم بتتبع الماك في الخريطة من اي مكان بالعالم كما يسمح لك التطبيق بفتح وقفل الحاسب عن بعد وفي حالة سرقة الحاسوب يمكنك تشغيل الكاميرا والتقاط صورة لوجه الشخص الذي يستخدم الحاسب وإرسالها لهاتفك مع موقع الحاسب على الخريطة وايضا يوفر التطبيق إمكانية رؤية حاسبك بشكل مباشر على الخريطة أثناء تحركه واضافة اكثر من حاسب في نفس التطبيق. ايضاً التطبيق مفيد في حالة التحكم الأبوي لمنع أطفالك من استخدام الجهاز لوقت طويل. تطبيق رائع ومفيد وأساسي لمن لديهم أجهزة MacBook.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

3- تطبيق Apollo :

Apollo

اغلبنا يعرف موقع reddit الشهير فهو تقريبا عبارة عن شبكة اجتماعية ولكن بشكل مختلف فهو يقوم بتقسيم أنواع المقالات لعدة أقسام مثلا قسم تكنولوجي وقسم للكوميديا الخ هذا التطبيق ليس تطبيق الموقع الرسمي ولكن أحد العاملين بشركة آبل قام بتصميمه لتصفح الموقع بديلا عن التطبيق الرسمي وما يميزه أنه يأتي بتصميم خفيف وجذاب وأكثر تطورا يتماشى مع لغة تصميم iOS 11 التطبيق حاصل على 4.9 نجمة بالمتجر الامريكي وهو تقييم عالي جدا.

‎Apollo for Reddit
المطور
تنزيل

4- تطبيق Sketchfab :

Sketchfab

متجر البرامج مليء بتطبيقات الرسم والاسكتشات ولكن هذا التطبيق مختلف عنهم لأنه يقدم لك اعمال مصممين على بيئة الواقع الافتراضي والواقع المعزز وال 3D اي يمكنك مشاهدة اعمال مصممين تدعم هذه التقنيات فهو يقدم تجربة فريدة من نوعه لتجربة نوع جديد من تطبيقات الاسكتشات في الواقع المعزز.

‎Sketchfab
المطور
تنزيل

5- تطبيق Downloader :

Downloader

تطبيقات تحميل الملفات كثرت داخل متجر البرامج وقد قمنا بنشر العديد منها في هذا الموقع وهذا واحد آخر يأتي بكل مميزات التطبيقات الأخرى مثل تحميل الوسائط المختلفة والمستندات ولكن عند تحميل اي ملف من تلك التطبيقات فعادة مايتم تخزينه بهاتفك ولكن تطبيق هذه المرة يمكن من تحميل ماتريد من الانترنت وتخزينه في أي سحابة تخزينية تملكها حتى الاي كلاود او حتى ملحق USB متوافق مع الايفون و يدعم ميزة التحميل المتعدد للملفات.

‎File Storage : View Organize & Store Photos, PDF and Files
المطور
تنزيل

6- تطبيق Continue on PC :

Continue on PC

أصحاب أجهزة ماك محظوظين لأن آبل توفر لهم العديد من الميزات التي تربط بين أجهزة iOS وأجهزة الماك، لكن هذا التطبيق الذي  أصدرته شركة مايكروسوفت قبل أشهر يقوم بتوفير ميزة رائعة بين هواتف الايفون و حواسب الويندوز وهي امكانية تصفح موقع ما على ايفونك واكمال تصفح الموقع حاسب الويندوز وقمت عن نفسي بتجربة التطبيق ووفر لي تجربة في غاية الروعة والسلاسة، وبذلك لا يفوتك الكثير اذا كنت تملك حاسب عليه ويندوز.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

7- تطبيق RoomScan Pro :

RoomScan Pro

منذ ظهور تطبيقات الواقع المعزز في متجر البرامج، انتشر العديد من التطبيقات لقياس مساحة المنازل والغرف وعمل مخطط لها، لكن هذا التطبيق مختلف قليلاً فهو يسهل هذا الأمر لدرجة كبيرة، وهو حائز على براءة اختراع في هذا الشأن، وكونه مجاني لأول مرة نظن أننا يجب نضعه في اختبارات هذا الأسبوع.

‎RoomScan Classic
المطور
تنزيل

* لا تنس هذا التطبيق المميز

‎Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة