نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,634,076 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Infuse 5 :

Infuse

استطيع القول ان هذا التطبيق احد افضل ان لم يكن أفضل مشغل فيديوهات بمتجر البرامج، فبغض النظر عن تصميم واجهة التطبيق العصرية والجميلة التي ستظن للوهلة الأولى أنه من تصميم أبل فهو يحتوي على كم من المميزات مثل دعم عرض الفيديوهات بدقة 4K بسلاسة مع إمكانية تشغيل الفيديوهات الموجودة بجهاز الكمبيوتر سواء كان ويندوز أو ماك على شاشة جوالك عن طريق الواي فاي ودعم لاغلب ترميزات الفيديوهات والاصوات دون الحاجة لتحويلها امكانية تركيب ملفات ترجمة على الفيديوهات التي تقوم بتحميلها تحميل الفيديوهات من داخل التطبيق اذا كان لديك رابط الفيديو مزامنة التطبيق مع سحابتك التخزينية وغيرها الكثير من المميزات ويوجد ايضا نسخة مدفوعة بها مميزات أكثر. انا شخصياً لا استغنى عن هذا التطبيق خاصة نسخة تلفاز آبل لأنها تجعلني اشاهد الفيديوهات من حاسوبي بدون الحاجة إلى تحويلها أو نقلها. ملاحظة! (عند تحميل التطبيق ستجد أن به اشتراك سنوي سعره 6 دولار بينما نسخة البرو بمتجر البرامج بسعر 12 دولار وتعمل للابد، لكن قد لا تحتاج إلى دفع أي شيء فالتطبيق يعمل مجاناً بدون اي مشاكل) .

‎Infuse • Video Player
المطور
تنزيل

2- تطبيق Puffin :

Puffin

متصفح انترنت يقول عنه مطوره انه اسرع متصفح للانترنت يمكنك تجربته، ويأتي بعدة مزايا أهمها دعم الفلاش الفلاش اصبح تقنية قديمة وتم استبدالها ولكن لاتزال بعض المواقع مستمرة بدعمه ويمكن للمتصفح تشغيل ألعاب الإنترنت مثل الكمبيوتر وايضا توفير استهلاك البيانات يمكنك عن طريقه ضبط حد معين من البيانات لاستخدامه اثناء التصفح ان كانت بياناتك محدودة ويوجد محاكي للماوس بالمتصفح وإمكانية رفع ملفات تصل الى 1 جيجا وغيرها من المميزات مثل حماية بياناتك اثناء التصفح.

‎Puffin Cloud Browser
المطور
تنزيل

3- تطبيق VPN robot :

VPN robot

تطبيق VPN يقدم خدمة سريعة ومجانية بالكامل حرفيا مجانية فلا يوجد بالتطبيق خطة اشتراك مدفوعة او اي شيء مدفوع والخدمة التي يقدمها سريعة مقارنة بـ تطبيقات الـ VPN المجانية و يوجد بالتطبيق خدمة لطيفة إضافية وهي خزانة سرية لملفاتك.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

4- تطبيق Lively :

Lively

تطبيق يقوم بتحويل صور الـ Live Photo الخاصة بالايفون إلى صور GIF متحركة. تقنية الـ Live Photo متوفرة في هواتف الايفون 6s وأعلى وتسمح لك بالتقاط صورة متحركة وتشغيلها عن طريق الضغط عليها بقوة التقنية رائعة ولكن مشكلتها انها لاتعمل سوى على اجهزة الايفون أي أن شاركتها مع صديق يملك هاتف اندرويد سيرى صورة متوقفة ولكن باستخدام هذا التطبيق يمكنك تحويل الصورة الى GIF متحرك لتتمكن من مشاركة الصورة بحركتها بأي موقع وزادت فائدة التطبيق مع دعم نظام الـ iOS 11 للصور الـ GIF يمكنك ايضا تحويل الصورة المتحركة لفيديو وليس فقط GIF.

‎Lively - Photos to GIF
المطور
تنزيل

5- تطبيق JigSpace :

JigSpace

حسنا وبصراحة قبل ان اتحدث عن التطبيق اود القول ان هذا افضل تطبيق للواقع المعزز قمت بتجربته الى هذه اللحظة التطبيق وظيفته باختصار هو ان يريك مما تتكون الأشياء سواء اجهزة الكترونية أو كواكب أو أعضاء بالجسم البشري الخ وكيف تعمل عن طريق الواقع المعزز يتم عرض المجسم أمام بدقة عالية و يمكنك الاقتراب منه ورؤيته وتحديد حجمه ومعرفة معلومات عن كل شيء بالمجسم يمكنك مشاهدة الفيديو الخاص بالتطبيق بمتجر البرامج لتأخذ فكرة أفضل عن التطبيق الرائع في التطبيق أنه يتم تحديثه باستمرار لاضافة الكثير من المجسمات في مختلف المجالات.

‎JigSpace
المطور
تنزيل

6- تطبيق Tablet & Pill Reminder :

my therapy

هل علمت بأن ما يقارب 50% من حالات الفشل في العلاج الطبي يسببها عدم التزام المريض بطريقة أخذ الدواء الصحيحة. تشير الدراسات إلى أن معدل عدم التزام المرضى لأوامر الأطباء قد يصل إلى 70%. يقدر عدد الأموات بسبب الامتثال بـ 125000 سنوياً في الولايات المتحدة وحدها! المشكلة ضخمة وعالمية، ولكن حلها بسيط وسهل الأستخدام، والأهم من ذلك أنه مجاني ومتوفر للجميع. إليك تطبيق ينقذ الأرواح من خلال خمس ميزات فعالة، تذكير مواعيد الدواء في قائمة مهام، مجموعة متنوعة من القياسات الطبية، قياس ضغط الدم، قياس الوزن، قياس جلوكوز الدم وغيره، متابعة الجرعات، ومتابعة المقاييس، والأنشطة في ملخص صحي شامل، ميّزة الفريق – قم بالتعاون مع العائلة والأصدقاء لغاية التذكير والتشجيع على الدواء، يصدر تقرير شامل قابل للطباعة في ملف تتمكن من مشاركته مع طبيبك وعائلتك وتتابع تقدمك.

‎MyTherapy: Medication Reminder
المطور
تنزيل

7- تطبيق ARrrrrgh :

ARrrrrgh

منذ بدأ عصر الـ AR وفكرة هذه اللعبة في رأسي، قلت لماذا لا يكون هناك لعبة بحيث يقوم شخص بتخبئة شيء ما في الواقع المعزز، ثم يعطي الهاتف لشخص أخر ويحاول الأخر إيجاد مكان هذا الشيء، ومنذ عدة أيام اكتشفت أن هذه الفكرة تم تنفيذها فعلاً، وهي ممتعة بحق خاصة عندما تلعبها مع أسرتك وتكسر جو الملل ويكون هناك تحدي، ايضاً المؤثرات فيها متعة خاصة عند حفر الأرض. طبعاً من باب الخبرة يجب ان تلعب اللعبة في مكان واسع لانك لو لعبتها في غرفة واحدة ستكون سهلة، ويجب على الشخص الاخر ان لا يراك وأنت تخبأ الكنز. الآن يجب أن أذهب سريعاً لأنني متحمس للعب بها.

‎ARrrrrgh
المطور
تنزيل

* لا تنس هذا التطبيق المميز

أصحاب تيمو من التطبيقات المدهشة للأطفال، لكن للأسف في عالمنا العربي الاهتمام بالطفل ضعيف ولذلك لم نستطع إكمال السلسلة والتي بدأت بتعليم الطفل الاحترام، مع كتيب للوالدين عمل عليه متخصصين لتعزيز فضيلة الاحترام عند الأطفال، والعديد من الألعاب والقصص والفيديوهات التي تدعم هذه المادة. الأن أصحاب تيمو يدعم iOS 11.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة