كتبنا لكم عن لعبة الاستراتيجي العربية الرائعة الممالك أونلاين ذات الطابع العربي التاريخي ونظام اللعب الواقعي العميق وها هي تحتفل بمرور عام على اطلاقها والان هناك تحديثات رائعة بدءً بإطلاق سيرفر المحترفين السريع في اللعبة حيث يكون تطوير الممالك أسرع بعشر مرات من العادة مما يجعل التنافس أكبر والمعارك اكثر شراسة. ايضاً تم اضافة خاصية البطولات المكونة من خمس بطولات شيقة مثل بطولة هزيمة جيوش اللاعبين وبطولة زيادة الإنتاج حيث يحصل أعلى اللاعبين مرتبةً على جوائز.

الممالك اون لاين لعبة عربية بالكامل

هل حلمت يوماً بتجربة العيش في العصور الذهبية بشكل حقيقي. أن تصبح ملكاً وتطور دولتك وتفرض الضرائب وتشييد القلاع وتغزو الممالك من حولك لتوسع مملكتك؟ تتزوج وتنجب الأبناء ويكون لديك قادة للجيوش وحاشية ملكية. لعبة الممالك اون لاين هي لعبة عربية بالكامل في كل شيء، حيث ستجد بيئة الصحراء والنخيل والكثبان الرملية وستجد الألوان المستخدمة وحتى المؤثرات الصوتية كلها عربية. فيها سيكون عليك ادارة أدق التفاصيل الخاصة بمملكتك مثل تشييد الحصون والأبراج وبناء المناجم والمنازل والجامعة المدنية وأيضاً جامعة العلوم العسكرية.

لعبة الممالك اون لاين ستجعلك تعيش حياة ملوك العصور الذهبية فمثلاً تستطيع تعيين أحد أفراد أسرتك الملكية في منصب قائد الجيش أو حاكم، ستجد بعد فترة أخبار مثل زيادة أسرتك الملكية ووصول ولي العهد، ستجد من يتقدم في السن أو يتوفى سواء كانت وفاة طبيعية أو قتل في معركة حربية. تستطيع إدارة عمليات مصرفية وتمويل واستثمار ثروتك وفرض الجزية والضرائب. عالم كامل تستطيع التحكم بكل تفاصيله.


ذكرى مرور عام على لعبة الممالك اون لاين

تحتفل الممالك اون لاين بمرور سنة على اطلاقها وبهذه المناسبة يهدي فريق اللعبة برومو كود وهو OneYear بقيمة 100,000 جوهرة في اللعبة (صالح لغاية 8 فبراير) وايضاً – اطلاق سيرفر المحترفين السريع في اللعبة حيث يكون تطوير الممالك أسرع بعشر مرات من العادة مما يجعل التنافس أقوى والمعارك أكثر شراسة. بدء السيرفر السريع اليوم لذا سارعوا بالإنضمام وتنزيل اللعبة اليوم.

الممالك اون لاين
مجاني
المطور
Play 3arabi LLC
الحجم179.2 ميجا
الإصدار6.4.24
التقييم
متاح في متجر البرامج

مقالات ذات صلة