نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,611,795 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


 1- تطبيق FreePrints

ما رأيك أن تحصل على صورك مطبوعة بمقاس 4*6 التقليدي مجاناً! نعم هذا حقيقي والتطبيق يوفر بالفعل هذه الإمكانية. اختر الصور التي تريد طبعاتها وعدل عليها واطبعها مجاناً وسوف ترسل إليك. كل ما ستدفعه هو رسوم الشحن سواء المحلي في أمريكا أو الدولي لبلدك. التطبيق حصل على عشرات الآلاف من التقييمات الإيجابية وهو يوفر لك حد أقصى 85 صورة شهرياً و 1000 صورة سنوياً. تطبيق يونيفرسال لكنه موجود فقط في المتجر الأمريكي.

FreePrints – Photos Delivered
مجاني
المطور
PlanetArt
الحجم266.7 ميجا
الإصدار2.50.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


2 – تطبيق Health Diary:

تطبيقات تسجيل اليوميات أو المفكرة الشخصية كثيرة لكن هذا التطبيق الذي صدر قبل أيام في المتجر أتى ليسجل لك جزء خاص من يومياتك وهو صحتك. فكرة التطبيق أنك تستطيع تسجيل الطعام الذي تناولته والتعرف على السعرات الحرارية فيه وكذلك متابعة النبض والضغط وبهذا يصبح لديك قائمة بالأطعمة التي تناولتها والسعرات وكيف أثر هذا على صحتك. التطبيق يضم أيضاً إمكانية متابعة دورات النوم والوزن بحيث يسجل كل ما له علاقة بصحتك. التطبيق مجاني ويونيفرسال لكن هناك اشتراك داخلي للحصول على المزايا الكاملة مع توفير فترة تجريبية.


3- تطبيق NoVu:

لوحة مفاتيح NoVu صدرت قبل أقل من 5 شهور لكنها لازلت تحصد التعليقات ومراجعات الإيجابية من المتخصصين لما توفره من العديد من المزايا مثل 150 خط مختلف وخلفيات عالية الجودة والكثير من الإيماءات مثل السحب للكتابة والإيموجي وتعرفها التلقائي عليك وما تكتبه بكثره لتعدل اقتراحاتها.

Yo App™ Stickers For Whatsapp
مجاني
المطور
Dreamscape Studios Corp
الحجم205.6 ميجا
الإصدار1.6.9
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Wake N Shake

تطبيق منبه شهير تم اختياره من العديد من الجهات مثل CNN و ماشبل وتك كرانش وغيرهم كأحد التطبيقات البارزة في السابق وهو الآن مجاني لأول مرة منذ شهور. فكرته باختصار أنه عندما يرن في توقيت معين فعليك لإيقافه أن تقوم برج الهاتف لفترة. وبهذا يضمن البرنامج أنك استيقظت. بالطبع هذه الطريقة أصبحت معروفة لكن هذا التطبيق هو أحد أسباب انتشار هذه الطريقة.

Wake N Shake Alarm Clock
0.99
المطور
Andres Canella
الحجم59.3 ميجا
الإصدار4.65
التقييم
متاح في متجر البرامج


5-  لعبة Finger Driver:

لعبة صدرت قبل أقل من يومين وفي أول 24 ساعة لها أصبحت مصنفه رقم 4 في الترتيب العام و 2 في تصنيف الألعاب بالمتجر الأمريكي. فكرتها ببساطة أن هناك سيارة عليك قيادتها في مسار صعب ومعقد للغاية. انتهت اللعبة؛ نعم هذه هى اللعبة فقط والتحدي لديك أن تتمكن من القيادة لأطول مسافة في هذا المسار الصعب. جرب اللعبة الآن وأخبرنا رأيك.

Finger Driver
مجاني
المطور
Ketchapp
الحجم74.3 ميجا
الإصدار1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق LivePlayer:

الكثير منا يستخدم الخدمات السحابية لحفظ ملفاته الهامة. وبالتالي نضطر إلى تحميل عدة تطبيقات لها. ومن هنا جاءت فكرة تطبيق LivePlayer والذي يمكنك من ربط كل خدماتك السحابية مثل صور أبل والآي كلاود ووان درايف ودروب بوكس وجوجل درايف وبوكس وغيرهم وتستطيع تشغيل أي ملف منهم باختلاف الامتدادات وكذلك نسخ وقص وحذف الملفات بين الخدمات المختلفة. تطبيق مجاني ويوينفرسال

LivePlayer - HD Cloud Streamer
مجاني
المطور
MobSoft
الحجم74.6 ميجا
الإصدار1.0.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق UNICORN :

منذ صدور التطبيق قبل 100 يوم وحتى الآن وهو ضمن قائمة أكثر 100 تطبيق تحميلاً في المتجر لذا رأينا أن نضيفه. تطبيق UNICORN فكرته باختصار مصمم لمحبي فن digital art وهى الصور المنقطة كما في أيقونة التطبيق والصور في أعلى. ستجد في التطبيق الكثير من الصور أو تستطيع إنشاء الخاصة بك وتلوينها بالألوان المفضلة ثم مشاركتها مع أصدقاءك. تطبيق مجاني لكن بالطبع مثل الكثير من التطبيقات الآن به اشتراك شهري لتوفير المزايا الكاملة.

UNICORN - Color by Number Game
مجاني
المطور
LiftApp
الحجم172.9 ميجا
الإصدار4.5.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


* لا تنس هذا التطبيق المميز

Ar CrossWord - كلمات متقاطعة
2.99
المطور
i4islam
الحجم13.4 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة