نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,591,659 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Enlight

اختارته أبل كأحد أفضل تطبيقات المتجر في 2015 ثم اختارته في مؤتمر WWDC الماضي مرة أخرى ضمن قائمة أفضل التطبيقات تصميماً والآن هو متوفر لأول مرة مجاناً بشكل حقيقي (توفر لساعات في 2015). التطبيق موجود بشكل حصري على الآيفون والآيباد ولا يوجد نسخ أندرويد. إنلايت هو تطبيق تحرير صور رائد مع مجموعة من الأدوات تنافس تطبيقات سطح المكتب المهنية مع إعطاء تجربة مستخدم شاملة ومتناسقة تطبيق إنلايت حيث يوفر للمستخدم قدرات قوية وسهلة في التعلم ومتعة عند الاستخدام، ويمكنك من إنشاء وتحرير صور مذهلة واسعة الألوان ويعطي نتائج فورية بدون انتظار. الآن تطبيق إنلايت يستخدم حزمة تطوير Metal ليدمج بين الفن والتكنولوجيا في معالجة الصور.


 2- تطبيق Merge

تطبيق آخر للمهام To-Do لكنه مصمم للأزواج حيث يساعدك على تنسيق المهام المشتركة بينك وبين زوجتك لكي لا تتضارب المواعيد والمهام وكذلك تتأخر عن تنفيذ أو شراء أمر هام حيث يمكنك من التطبيق اختيار مهمة معينة كأمر طارئ عليك القيام به في فترة زمنية محددة ليظهر لشريك حياتك في جهازه. وبالطبع لأنه للأزواج ستجد قسم خاص للمشتريات من البقالة تضع لك زوجتك فيه ما عليك شراءه قبل أن تعود للمنزل.

Merge - Couple Organizer
المطور
Kindred, Inc.
الحجم24.9 ميجا
الإصدار0.9.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


3 – تطبيق iRecorder Pro:

تطبيق تسحيل الصوت في الآي فون جيد ويعتمد عليه الكثير من مستخدمي أبل لكن ينقصه بعض المزايا مثل التوفر على الآي باد وتسهيل الحصول على الصوتيات بأكثر من طريقة مثل الواي فاي وإمكانية تقسيم المقطع الواحد إلى عدة أجزاء وهو أمر مفيد للتسجيلات الطويلة وتعديل سرعة تشغيل الصوت والعديد من الأمور الأخرى. تطبيق iRecorder Pro جاء لإضافة هذه المزايا المفتقدة في تطبيق iOS الرسمي.

iRecorder Pro Audio Recorder
المطور
SIMPLETOUCH LLC
الحجم20.3 ميجا
الإصدار3.5.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- لعبة CARS Speed Racing: Drift race

لعبة سيارات أونلاين لهواة الدرافت أو التفحيط وفيها عليك تحدي أشخاص حقيقين حول العالم في إظهار مهاراتك في التحكم بالسيارة. لكن قبل ذلك تستطيع اختيار التحدي الفردي وهو أن تتحدى أنت نفسك وتدرب مهارتك كي تستعد للسباق. وكلما تفوقت على الآخرين حصدت نقاط تستطيع استخدامها في تطوير سيارتك ومحركها. لعبة سيارات يونيفرسال جديدة في متجر البرامج.

GTR Speed Rivals: Drift race
المطور
Azur Interactive Games Limited
الحجم1032.6 ميجا
الإصدار2.2.92
التقييم
متاح في متجر البرامج


5-  لعبة Escape Game “ROOMIK”

أحد ألعاب الألغاز الشهيرة والتي تعتمد على فكرة وهى أنك محبوس في مكان وعليك التفكير في كيفية الخروج من هذا المكان. اللعبة حقاً صعبة فمثلاً في الصورة بأعلى عليك عليك سحب الوردة ومعرفة ترتيب الأوراق الخاصة بها (يمين يمين يسار) وهكذا ثم الذهاب إلى الأريكة ورفع الوسادة الخاصة بها بنفس الترتيب لتحصل على وسيلة مساعدة تستخدمها في نقطة تالية وهكذا. إن كنت تحب الألغاز الصعبة فجرب هذه اللعبة.

Escape Game "ROOMIK"
المطور
Yukihiro Hozumi
الحجم58.9 ميجا
الإصدار1.0.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Vidmate

تطبيق آخر لتصفح اليوتيوب إن لم تكن من محبي التطبيق الرسمي. يمكنك اختيار مشاهده أكثر الفيديوهات شعبية في أي قسم في أي دولة تريديها. وبالطبع يدعم كل مزايا اليوتيوب الأساسية من التحكم في الجودة و مشاهدة فيديوهات مقترحة أخرى وأزرار الإعجاب. يمكنك مواصلة مشاهدة أي مقطع بشكل مصغر أثناء بحثك عن الفيديو التالي كما يضم ذاكرة للفيديوهات التي شاهدتها ليسهل عليك العودة إليها مرة أخرى. التطبيق حديث حيث صدر قبل أسبوع فقط.


7- تطبيق PLOTAVERSE:

 هذا هو نسخة الهاتف من تطبيق Plotaverse وهو تطبيق يهدف لتحريك الصور الثابتة أي صناعة Live Photo فمثلاً تلتقط صورة لك على شاطئ البحر وتريد إضافة مؤثر للمياه يجعلها تتحرك. افتح هذا التطبيق ثم حدد الأجزاء التي لا تريدها أن تتحرك ليكن جبل مثلاً أو الرمال وأنت ثم حدد الأجزاء المتحركة كالسحاب والمياه وكذلك اختر سرعة التحرك وانتهى الأمر.

Plotagraph
مجاني
$4.99
المطور
PLOTAGRAPH, Inc.
الحجم263.7 ميجا
الإصدار4.6.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


* لا تنس هذا التطبيق المميز

Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
المطور
i4islam
الحجم66.2 ميجا
الإصدار6.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة