نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,570,283 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Paint AR

تطبيق Paint AR يمكنك من الرسم في الواقع الافتراضي فبواسطة الكاميرا تستطيع أن ترسم في الفراغ وتتحرك حول الشيء الذي قمت برسمه اختر اللون الذي تريد استخدامه وكذلك سمك الخط المستخدم لتحصل في النهاية على رسمة 3D ثلاثية الأبعاد وتستطيع التحرك حولها وكأنها حقيقية في مكانك


2- تطبيق Paste 2

تطبيق Paste 2 من التطبيقات الشهيرة والمميزة في عالم Mac وهذه هى النسخة الخاصة به على الآي فون. فكرة التطبيق أنه يوفر لك مكتبة من الأمور التي تقوم بنسخها “كوبي” وتستطيع الوصول إليها في أي وقت وكذلك البحث فيها وترتيبها حسب الأهمية. النقطة الأساسية الرائعة أنه يدعم المزامنة بالسحابة فمثلاً قمت بنسخ شيء ما على الآي فون فستجده على الماك والعكس.

Paste (legacy)
المطور
Dmitry Obukhov
الحجم16.8 ميجا
الإصدار2.5.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


3 – لعبة Car vs Cops:

لعبة طريفه لمحي المناورات وفيها أنت تقود سيارة وعليك الإفلات من الشرطة. ناور يمين ويسار واجعل سيارتهم تصطدم ببعضها البعض المهم أن تتمكن من الهرب لأطول فترة ممكن وتجمع المزيد من الأموال لتطور نفسك. اللعبة ذات تصميم بسيط لكنه جيد وهى مجانية ويونيفرسال.

Car vs Cops
المطور
Ketchapp
الحجم201.5 ميجا
الإصدار1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق FrameX

تطبيق FrameX يمكنك من إضافة إطار مميز لصورك. اختر الصورة التي تريدها ثم أضف الإطار الخارجي وكذلك الداخلي وحدد النقوشات والألوان لكل منهم مثل أن تختار أن يبدو الإطار خشبي وبداخله صورة موضوعه في إطار داخلي أبيض مثلاً. التطبيق جيد لكنه يقيد التحميل المجاني ببعض المزايا وكذلك حجم صورة 640*640 فقط وإن أردت المزايا الكاملة وحجم الصور فهذا متاح بمقابل مدفوع. يمكنك تجربة إضافة الصورة في إطار ثم حفظ الصورة واستخدامها مع صورة أخرى للحائط في منزلك ليبدو وكأن صورتك على الحائط كما في أعلى.

VOUN Frame X - Photo Frame
المطور
Hangzhou Anhao Technology Co.,Ltd
الحجم130.5 ميجا
الإصدار0.1.8
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- لعبة Run Sausage Run:

إن كنت تحب الألعاب التي يظهر فيها العنف والدماء فربما تعجبك هذه اللعبة. أنت ستقوم بدور قطعة النقانق “Sausage” التي عليها الهرب من الجميع. القطة تريد أكلها والنيران تريد أن تحرقها والسكين يقطعها والمطرقة تحطمها. لا أمل لك وعليك الفرار وتفادي القتل إن استطعت. لا ننصح بها للأطفال لما فيها من عنف ودماء كما يظهر في الصورة بأعلى. اللعبة يونيفرسال.

Run Sausage Run!
المطور
Crazy Labs
الحجم219.8 ميجا
الإصدار2.0.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- لعبة Heliox

في طريقها للوصول لمجرة أخرى تواجه الطائرة الصغيرة الكثير من التحديات التي تمنعها من لقاء أسرتها بداية من الصواريخ التي تنتطلق نحوها والأجسام المعادية وحتى الصخور. قد الطائرة للأمان وأطلق النيران على أعداءك كي تتخطاهم. لعبة بسيطة ويونيفرسال.


7- تطبيق Documents by Readdle:

تحدثنا عن هذا التطبيق قبل 5 سنوات لكننا نعيد الحديث عنه لكثرة التحديثات التي يحصل عليها وكذلك كونه لا يحظى بالشعبية التي يستحقها في المتاجر العربية. لمن لا يعرفه يعتبر فهو يعد من أفضل تطبيقات إدارة الملفات في iOS على الإطلاق حيث يمكنك إضافة الخدمات السحابية التي تستخدمها وتتصفح أي منها من داخل التطبيق مباشرة حيث يدعم تشغيل معظم الامتدادات المعروفة سواء للنصوص أو الصور أو الفيديو والصوتيات. التطبيق يمكنك من التعديل على الملفات النصية أيضاً ووضع العلامات على PDF. تطبيق يونيفرسال

Documents: Files, PDF, Browser
المطور
Readdle Inc.
الحجم249.8 ميجا
الإصدار7.8.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


* لا تنس هذا التطبيق المميز

Hijri Reminder - مفكرتي الشخصية
المطور
i4islam
الحجم18.7 ميجا
الإصدار3.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة