نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,583,743 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Myidol

تحويل صورتك إلى إيموجي ليست ميزة تستحق شراء هاتف جديد فيمكنك تحميل العديد من البرامج وهذا أشهرها. فقط التقط “سلفي” لنفسك وسيقوم البرنامج بتحويل صورتك إلى إيموجي وتستطيع تعديل الإيموجي وتغير قصة الشعر والملابس وكذلك اللعب به مع أصدقائك أو التقاط صورة له وجعلها صورتك الشخصية أو حتى تحويلها إلى إيموجي. التطبيق تمكن من الوصول لقائمة أكثر التطبيقات تحميلاً في عشرات الدول فحمله الآن. تطبيق مجاني.

Myidol · 3D Avatar Creator
المطور
厦门黑镜科技有限公司
الحجم237.1 ميجا
الإصدار3.2.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


 2- تطبيق Mirror

هل تريد المزيد من تطبيقات تحويل صورتك إلى إيموجي! هذا التطبيق هو لوحة مفاتيح تأتي بميزة رائعة وهى أنه ليس فقط يحول صورتك إلى إيموجي بل صورة أصدقائك أيضاً وتستطيع تخصيص إيموجي خاص بك أن وأصدقائك معاً وتشاركها من تحب عبر التطبيقات الشهيرة مثل سناب شات وفيسبوك و واتس آب وإنستجرام وحتى الآي ماسج. التطبيق يضم أكثر من 200 إيموجي مختلف تستطيع تخصيصها لك ولأصدقائك أيضاً.

Mirror: Face Emoji Meme Maker
المطور
Mirror AI
الحجم143.0 ميجا
الإصدار1.19.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


3 – لعبة MIRIAM:

عندما تذهب مريم إلى النوم فإن أحلامها ليست طبيعية فهى تحلم بالمغامرات والقفز وتخطي العقبات والصعاب. عليك مساعدة مريم في تخطي هذه العقبات. لديك 24 مرحلة مختلفة متدرجة في الصعوبة وعليك استخدام الذكاء في بعض هذه المراحل لتحديد أفضل وسيلة لتخطي العقبة. لعبة مجانية رائعة وتتميز بالمؤثرات الصوتية الجميلة.


4- تطبيق Chuck Email

التطبيق الرسمي للبريد رائع لكن هناك تطبيقات منافسة أيضاً رائعة منها Chuck والذي يضم العديد من المزايا مثل إمكانية تجميع الرسائل عبر المرسل أو العنوان أو تاريخ الإرسال. استخدامه مع كل الخدمات البريدية المعروفة ودمج الوارد منهم سوياً. إمكانية اختيار نقل الإيميل أو جعله مميز أو مقروء أو غير مقروء أو بريد مزعج بلمسة واحدة. إمكانية فلترة الرسائل عبر الوارد لحفظها في مجلدات خاصة وكذلك ميزة اختيار بعض الرسائل للاحتفاظ بها وحذف الرسائل الأخرى. تطبيق رائع ومجاني ويونيفرسال.

Chuck – Smarter Email
المطور
410 Labs
الحجم42.5 ميجا
الإصدار1.9.9
التقييم
متاح في متجر البرامج


5-  لعبة Squashy Bug

لعبة بسيطة ولطيفه حيث عليك قيادة الحشرة الطريفة لجمع أكبر قدر من الأموال قبل أن يتم سحقها بأقدام المارة. اللعبة ثنائية الأبعاد حيث عليك التحرك يمين ويسار فقط والتركيز جيداً لتفادي الأقدام وإلا سوف تسحق. لعبة مجانية ويونيفرسال.

Squashy Bug
المطور
Appsolute Games LLC
الحجم32.8 ميجا
الإصدار2.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق  TimeShutter

تطبيق فكرته أن يشعرك بتأثير تغير الزمن على الأشياء حيث يطلب منك إلتقاط صورة بشكل يومي لنفس الشيء سواء كان أنت أو حتى مبنى يتم بناءه بجوار منزلك ومع مرور الوقت تحصل على صورة متحركة أو فيديو يبين التطور الزمني ومدى تأثيره على هذا الشيء. يمكنك إنشاء أكثر من ألبوم لمراقبة تطوره. تطبيق مجاني لفترة محدودة

TimeShutter - Daily Selfies
المطور
Pixnbit Inc.
الحجم18.9 ميجا
الإصدار3.6.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Pigeon Pop:

لعبة طريفه أحبها الأطفال حول العالم ونشروا فيديوهات للعبهم بها على وسائل التواصل واليوتيوب. لديك حمامة حمقاء تحب النقر وعليك توجيها لكي تنقر الطعام الخاص بها. احذر الديدان فالحمامة لا تحبهم وكذلك الأفخاخ والقنابل التي تحطمها. الحمامة تتحرك بشكل دائري فسارع باصطياد طعامك قبل أن ينفذ الوقت. اللعبة تضم عشرات المستويات وهى مجانية. اللعبة ستعجب الأطفال لأن حركة الحمامة طريفة وحمقاء.

Pigeon Pop
المطور
Fortafy Games
الحجم169.9 ميجا
الإصدار1.2.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


* لا تنس هذا التطبيق المميز

M3lomatk - معلوماتك الشاملة 2
المطور
i4islam
الحجم46.7 ميجا
الإصدار2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة