نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,526,601 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Storybeat

هذا التطبيق يقدم أكثر من طريقة لتجميع الصور في فيديو وعمل قصة منها مع مؤثرات صوتية أو موسيقى في الخلفية. أكثر ما يميزه هو سهولة الاستخدام كل ما عليك فعله هو اختيار الصور والتطبيق سوف يقوم بتجميعها وإعطائك خيارات إضافة مؤثرات صوتية أو موسيقى من مكتبة كبيرة وضخمة ومحدثة دائماً.

التطبيق متاح ايضاً على أجهزة أندرويد

Storybeat
مجاني
المطور
Social Stories S.L.
الحجم44.4 ميجا
الإصدار1.0.10
التقييم
متاح في متجر البرامج



2- تطبيق FileExplorer

اكتشفت هذا التطبيق عندما كنت ابحث عن وسيلة للوصول للملفات والفيدوهات والصور من على الحاسوب على جهاز الآي-فون، وبالفعل هو يؤدي المهمة على أكمل وجه والآن استطيع الوصول الى الملفات التي على الحاسب وأشاهد الفيديوهات والصور بدون نقلها الى الآي-فون، لكن ايضاً اكتشفت ميزة رائعة في هذا التطبيق وهو أنه يمكن نقل الملفات بين اي جهازين آي-فون وهذه ميزة رائعة خاصة أن ِAirDrop لا ينقل كل أنواع الملفات. أعتقد أن هذا التطبيق مهم خاصة إذا اردت نقل صورك من الآي-فون الى الحاسب لتقوم بتوفير مساحة على جهازك.

FE File Explorer: File Manager
مجاني
المطور
Skyjos Co., Ltd.
الحجم117.9 ميجا
الإصدار9.2.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Breathing Zone

يعلم معظمنا أن الأوكسجين هو العنصر الرئيسي لضمان أن تعمل أجسادنا بشكل منتظم وسليم وبالتالي يجب علينا أن نحصل على الأوكسجين الكافي من خلال التدرب على كيفية حصول عليه والذي سيصل لدماغك و يجعلك تسترخي وتبعد عنك الأجهاد البدني والنفسي وارتفاع ضغط الدم والأمراض الناجمة عن التوتر، التطبيق موصى به من قبل كلية الطب في جامعة هارفارد ومنظمات طبية أمريكية أخرى، التطبيق سيقوم بإرشادك كيف تقوم بالتدريب التنفس يومياً كما سيقوم بتحليل طريقة تنفسك لمعرفة ما تعانيه من أمراض، تطبيق طبي هام ومجاني.

التطبيق متاح ايضاً على أجهزة أندرويد

Breathing Zone
0.99
المطور
Breathing Zone
الحجم30.2 ميجا
الإصدار4.9.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Calroo

النظام يحسن حياتك بلا شك، وإذا اتبعت النظام بينك وبين أسرتك سوف تجني ثمار ذلك, هذا التطبيق هو منظم الأسرة المثالي الذي يجمع العائلات معا. يوفر مكانًا مركزيًا حيث يمكنك رؤية وتخطيط وإدارة جميع أنشطة عائلتك. مع تطبيق Calroo أنت تعرف دائمًا من يفعل ماذا، ويمكن لأي شخص أن يسأل أحد أفراد العائلة للحصول على المساعدة بسهولة من خلال التطبيق. هذا التطبيق الرائع مجاني وخالي من الإعلانات، وهو مفيد حقاً.

التطبيق متاح ايضاً على أجهزة أندرويد

Calroo - Family Organizer
مجاني
المطور
RubyThree LLC
الحجم76.9 ميجا
الإصدار2.9.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق HERE WeGo

تطبيق الخرائط Here كان ملك شركة نوكيا، ثم قامت مجموعة شركات BMW ،Audi ،Daimler AG بشراء التطبيق وعمل شركة منفصلة فقط خاصة لخرائط وتقنيات Here. ما المميز في هذا التطبيق؟ اليس خرائط جوجل تكفي؟ يجب ان تعلم ان دقة خرائط جوجل لا تقارن ابداً بخرائط Here ولذلك لا تستطيع شركات السيارات ضم خرائط جوجل إلى واجهة تحكم السيارات، لذلك تم إنشاء خرائط Here لتكون دقيقة جداً. قم بتجربة التطبيق وأخبرنا في التعليقات هل هو فعلاً أفضل من خرائط جوجل؟

التطبيق متاح ايضاً على أجهزة أندرويد

HERE WeGo - City navigation
مجاني
المطور
HERE Apps LLC
الحجم100.8 ميجا
الإصدار2.0.51
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Be My Eyes

تطبيق مميز جداً وقد طلب منا الإخوة مكفوفي البصر أن نساعد في نشره، لذلك نرجو من الجميع تحميل هذا التطبيق لمساعدة إخواننا في التعرف على ما حولهم. فكرة التطبيق أن فاقد البصر لا يستطيع أن يتعرف على صلاحية الطعام أو الأشياء من حولة بسهولة فيستطيع من خلال هذا التطبيق أن يرسل صورة أو فيديو للشيء الذي يريده ويطرح سؤاله ثم يقوم مستخدم آخر مبصر للتطبيق بالرد عليه. الأمر بسيط بالنسبة لك فكل ما عليك مشاهدة الصورة أو الفيديو والإجابة على السؤال لكنه هذا الأمر البسيط يعد كبير بالنسبة لهم لذلك نرجو تكوين مجتمع عربي لمساعدة المكفوفين.

التطبيق متاح ايضاً على أجهزة أندرويد

Be My Eyes – Helping the blind
مجاني
المطور
Be My Eyes
الحجم155.9 ميجا
الإصدار3.1.19
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Hitman Sniper

لعبة من إنتاج واحدة من أكبر شركات الألعاب (SQUARE ENIX) وهذه نسخة الهواتف من لعبة Hitman المعروفة. لا مكان للدبلوماسية وتبادل المفاوضات مع الأعداء هناك فقط لغة واحدة يفهمونها وهي لغة القتل، جهز نفسك لتشغل مهمات حساسة في أماكن مختلفة مع العالم لتكون أنت القناص الذي يحارب الأعداء ويحرر الرهائن، اللعبة تحوي الكثير من التشويق والإثارة فيمكن أن تلعب لعب جماعي وتتحدى المنافسين بدقة تصويب وأسلحة فتاكة.

التطبيق متاح ايضاً على أجهزة أندرويد

Hitman Sniper
0.99
المطور
SQUARE ENIX
الحجم1045.8 ميجا
الإصدار2.1.33
التقييم
متاح في متجر البرامج


* لا تنس هذا التطبيق المميز

Chameleon Keyboard - لوحة مفاتيح كاميليون
1.99
المطور
i4islam
الحجم83.8 ميجا
الإصدار1.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة