نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,499,547 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Ripl

شعار هذا التطبيق فريق تسويق في جيبك، والحقيقة هو كذلك. فهو يقوم بعمل منشورات أحترافية، كل ما عليك كتابة النص واختيار الصورة أما من مجلد الصور او يمكنك البحث في العديد من المواقع التي يدعمها التطبيق، من ثم سوف يقوم التطبيق بعمل منشور مميز اما صورة ثابتة أو فيديو. التطبيق مفيد للجميع ومفيد اكثر للمحترفين والمهتمين بمجال التواصل الإجتماعي وزيادة المتابعين لهم.

التطبيق متاح ايضاً على أجهزة أندرويد

Ripl: Create Social Videos
مجاني
المطور
Ripl, Inc.
الحجم185.7 ميجا
الإصدار4.0.1
التقييم
متاح في متجر البرامج



2- تطبيق Room Planner

حالياً اقوم بعمل تجديد لأحد الغرف في منزلي وبحثت كثيراً عن تطبيق يجعل تخيل الغرفة بمظهرها الجديد اقرب الى الواقع وبذلك يتم تفادي الأخطاء، طبعاً هناك العديد من تطبيقات الواقع المعزز التي تقوم بهذه المهمة، لكن اكتشفت ان هذه التطبيقات مفيدة فقط إذا اردت ان تشاهد على الواقع قطعة اثاث وليس تجديد غرفة كاملة، هذا التطبيق كان مفيد فعلاً به العديد من الإمكانات وافضلها بالنسبة لي هو مشاهدة الغرفة بشكل ثلاثي الأبعاد بعد تغير لون الحوائط وأضافة الاثاث حتى السجاد يمكنك إضافته. تطبيق يستحق أن تحتفظ به حتى يأتي وقت استخدامه، أو قد يشجعك على تجديد غرفتك.

التطبيق متاح ايضاً على أجهزة أندرويد

Room Planner - Design Home 3D
مجاني
المطور
Oleksandr Rysenko
الحجم976.1 ميجا
الإصدار9.2.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Google Street View

الكثير منا يجهل ان ميزة رؤية الشارع أو Street View لها تطبيق منفصل من جوجل ويظن ان هذه الميزة متاحة فقط في خرائط جوجل، برغم ان هذا التطبيق له ميزة كبيرة، وهو اكتشاف اماكن جديدة في العالم ويأخذك لقلب هذا المكان وكأنك فيه، ايضاً اذا كنت من محبي التصوير هذا التطبيق سيكون مناسب لك تماماً حيث سيمكنك من تصوير صور بانورامية بزاوية 360 درجة، تطبيق رائع ويستحق التجربة وخاصة أن فوائده كثيرة.

التطبيق متاح ايضاً على أجهزة أندرويد

Google Street View
مجاني
المطور
Google LLC
الحجم129.1 ميجا
الإصدار2.15.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Twenty20

بعد ان قمنا بتقديم مئات من تطبيقات الصور لكم، ونصائح عن التصوير، أصبحت الأن محترف وربما لديك صور يمكنك أن تعرضها للبيع، فاذا كنت مصور محترف وتقوم بإلتقاط صور جميلة ورائعة هذا التطبيق مميز ويقدم مميزات جديدة لا تتوفر فى معظم تطبيقات التصوير وهي انه يمكنك من ان تعرض الصور بداخل هذا التطبيق وعرضها للبيع وإذا كنت لا تملك صور مميزة يمكنك الاستفادة من التطبيق حيث معظم مستخدمي التطبيق من المصورين المحترفين فيمكنك أن تتابعهم وتقوم بمشاهدة صورهم الرائعة.

Twenty20 - Sell Your Photos
مجاني
المطور
Fast Labs Inc.
الحجم129.0 ميجا
الإصدار2.36
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Adobe Scan

لدي عدد كبير من بطاقات الأعمال وبحثت عن أفضل طريقة لتحويل هذه البطاقات إلى صورة رقمية لكي احتفظ بها على هاتفي، طبعاً هناك العديد من التطبيقات التي تؤدي هذه المهمة، لكن التحديث الأخير لتطبيق أدوبي سكان جعله أفضل هذه التطبيقات (اذا كانت البطاقة باللغة الإنجليزية) فهو يقوم بنقل البطاقة إلى جهات الاتصال عن طريق تصويرها ويستطيع معرفة المعلومات بدقة ونقلها بشكل نصي كجهة إتصال. ايضاً التطبيق يمكنك من مسح المستندات ضوئيًا والحفاظ على دقة وجودة النص، ليكون بديلًا مجانياً ومناسبًا للعديد من التطبيقات المشابهة، فضلًا عن إتاحته أدوات التعديل على الصورة الممسوحة، والميزة الرئيسية هي إستخراج النص من الصورة، حيث بكل بساطة يمكن للتطبيق التعرف على النص واستخراجه وحفظه بمستند أو حفظ كمستند مستقل بصيغة PDF.

التطبيق متاح ايضاً على أجهزة أندرويد

Adobe Scan: PDF Scanner, OCR
مجاني
المطور
Adobe Inc.
الحجم123.8 ميجا
الإصدار19.10.28
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- لعبة Putt Putt World

هذه اللعبة تستفيد من الواقع المعزز بشكل مثالي، والحقيقة لعبة الجولف المصغر رائعة في كل الأحوال فهي مسلية جداً، واصبحت ممتعة أكثر في الواقع المعزز عندما يكون الملعب أمامك في غرفتك وتستطيع ان تدور وتراه كأنه حقيقي، اللعبة ممتعة ونود حقاً ان تخبرنا في التعليقات هل تستمتع بتطبيقات الواقع المعزز؟

Putt Putt World - AR Mini Golf
1.99
المطور
Rogue Games
الحجم207.1 ميجا
الإصدار2.1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Kickerinho

هذة اللعبة رائعة حيث عليك أن تقوم بتدريب بطل اللعبة على تنطيط كرة القدم وفي بداية الأمر ستجد أن الأمر صعب ولكن عندما تلعب أكثر من مرة ستجد نفسك تتحسن وتسجل نقاط أكثر وكلما تحرز نقاط أكثر داخل اللعبة ستتعلم مهارات جديدة مثل تنطيط الكرة على رأسك ومهارات أخرى كثيرة واللعبة توجد فيها ميزة رائعة وهي إمكانية تسجيل مقطع فيديو لنفسك وأنت تلعب ويمكنك مشاركته مع أصدقائك لعبة رائعة تستحق التجربة.

التطبيق متاح ايضاً على أجهزة أندرويد

Kickerinho
مجاني
المطور
Orbital Knight sp. z o.o.
الحجم213.6 ميجا
الإصدار2.5.11.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


* لا تنس هذا التطبيق المميز

Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
3.99
المطور
i4islam
الحجم66.2 ميجا
الإصدار6.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة