نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,499,547 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Goya-Move

كل أب وأم لديهم مشكلة جديدة في هذا العصر، خاصة مع الأبناء الذين يتراوح عمرهم بين السبع سنوات إلى الثامنة عشر، وهو استخدام الهاتف بكثرة والحركة القليلة، تعبنا من كثرة الصراخ واخبارهم بترك الهواتف، تعبنا من العقاب المستمر لهم واجبارهم على ترك هواتفهم. لكن هذا التطبيق هو الحل لكل من يعاني من هذه المشكلة، فكرة التطبيق بسيطة ولكنها فعالة، تقوم بتنزيله على جهازك وعمل حساب ولي أمر، ثم تنزيله على جهاز أبنك وتفعليه كحساب ابن، الأن سوف يمكنك عمل قواعد، على ابنك ان يتحرك 500 خطوة لكي يستطيع تشغيل تطبيق انستاغرام مثلاً او فيسبوك، وبذلك تضمن ان ابنك سوف يتحرك ليحصل على وقت إضافي ليستخدم تطبيقاته المفضلة. فكرة التطبيق جيدة وتم تنفيذه بشكل جيد، وهناك أسبوع مجاني للتجربة.

Goya-Move Parental Control App
مجاني
المطور
P-INK Ventures
الحجم74.2 ميجا
الإصدار2.1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج



2- تطبيق حمِّل

تحذير: هذا التطبيق الرائع بالتأكيد سوف يتم حذفه من متجر البرامج قريباً، لذلك قم بتنزيله اولاً ثم أكمل قراءة المقال :). يقوم هذا التطبيق بتحميل أي شيء من الانترنت، ضع رابط اليوتيوب وسوف يجعلك تختار جودة الفيديو او الصوت فقط ويقوم بتنزيله، ضع رابط اي شيء يمكن تنزيله وسوف يقوم بتحميله لك على جهازك حتى تتمكن لاحقاً وبدون انترنت ان تقوم بتشغيل الفيديو او الصوت الذي قمت بتحميله. التطبيق رائع وبه عدة خيارات تجعلك تنظم ملفاتك.

إدارة الملفات
مجاني
المطور
Waraqat Group
الحجم248.5 ميجا
الإصدار4.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق مختصر النصيحة

تطبيق رائع جمع أصح الأدعية والأذكار المجردة في الأوقات والأحوال النبوية الثابتة، و يتضمن كثيرا من الفوائد والأحكام والآداب الشرعية، بجانب تخريج كل حديث تخريجا دقيقا ومفصلًا، مع بيان من صححه أو حسنه، وذكر نصه كاملًا محتويا الفضائل. التطبيق خالي تماما من الإعلانات ويحتوي على جميع أذكار وأدعية كتاب مختصر النصيحة مع فهرس لسهولة الوصول إليها ويوجد أيضا عداد (مسبحة الكترونية) ليساعد المستخدم في تكرار بعض الأذكار.

مختصر النصيحة
مجاني
المطور
Amr Lotfy
الحجم85.0 ميجا
الإصدار4.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Bing Search

بالطبع لا أحد منا يعرف كل لغات العالم، ولأن العلم والمعلومات ليست حصرية على لغة محددة فأحياناً تقابل مقالات مفيدة لكن ليست بلغة سهلة عليك وهنا تأتي الحاجة إلى ترجمة المواقع. تطبيق Bing يقوم بعدد من المهام لكن واحدة من أفضل مهامه هي ترجمة المواقع كاملة ومن داخل تطبيق سفاري. فقط قم بفتح الموقع على سفاري كما تفعل، الآن افتح قائمة المشاركة ثم أضف ترجمة بينج “Bing Translate” وفي أي وقت تزور موقع لا تجيد لغته قم بالضغط على زر المشاركة ثم أيقونة ترجمة بينج ليتم ترجمة الموقع فوراً.

Microsoft Bing Search
مجاني
المطور
Microsoft Corporation
الحجم76.1 ميجا
الإصدار6.47
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق BeWeather

تطبيق طقس آخر، لكن هذه المرة ما يميز هذا التطبيق هو الودجت الرائع الذي يوضح لك الطقس بشكل مفصل في قائمة الودجت وتستطيع بلمسة ان تعرف تفاصيل الطقس، ايضاً التطبيق مميز جداً ودقيق ويمكنك ان تعتمد عليه في معرفة حالة الطقس.


6- تطبيق ALIVE Movie Maker

التطبيق الأسهل والأسرع في صنع فيديوهات من خلال جمع الصور الخاصة بك أو الفيديوهات التي قمت بتصويرها أو حتى صنع فيديو جديد من خلال التطبيق. التطبيق يتيح لك إضافة فلاتر وصور وفيديوهات جاهزة ومؤثرات صوتية وحركية ونصوص رسومية جميلة. كل هذا بالإضافة الى المساحة المجانية التي يعطيها لك التطبيق لحفظ ما قمت بصنعه في السحابة الخاصة بهم.

التطبيق متاح ايضاً على أجهزة أندرويد

ALIVE Movie Maker
مجاني
المطور
ALIVE, Inc.
الحجم187.2 ميجا
الإصدار5.6.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة PLANK

هذة اللعبة الخفيفة صعدت الى قمة متجر البرامج سريعاً، والسبب هو انها لا تحتاج منك الى جهد وتركيز شديد، هذه النوعية من الألعاب التي تفتحها لكي تستمتع قليلاً ولا تبالي ان تتوقف في اي وقت لتكمل حياتك، فكرة اللعبة ان تقوم ببناء جسر ليقوم عدد من الشخصيات بالوصول من مكان الى اخر، لكن بناء الجسر يتطلب منك أن تحدده طوله بدقة لا أن يكون طويل او قصير.

التطبيق متاح ايضاً على أجهزة أندرويد

PLANK!
مجاني
المطور
Kwalee
الحجم115.6 ميجا
الإصدار1.1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


* لا تنس هذا التطبيق المميز

Chameleon Keyboard - لوحة مفاتيح كاميليون
1.99
المطور
i4islam
الحجم83.8 ميجا
الإصدار1.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة