نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,492,097 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Yahoo Together

قامت شركة ياهوو بإصدار تطبيق محادثة فقط للمجموعات، والغرض من التطبيق هو عمل مجموعة (جروب) ودعوة الغير للإنضمام لها حيث يتم المحادثة، وهذه الفكرة تذكرني بتطبيق Discord المخصص للمجموعات الألعاب والتقنية وقد أصبح تطبيق شهير، ويبدو أن ياهوو ترغب في مكان ضمن هذه الفئة من التطبيقات بعد ان صعب عليها فئة تطبيقات المحادثة الفردية. طبعاً تطبيقات المحادثة مثل واتسآب وتليجرام لديهم خيار مجموعات لكن تطبيق ياهوو معاً يصب التركيز على المجموعات ويعطي خيارات قوية لإدارة المجموعات وانشاء قنوات ومواضيع داخل كل مجموعة.

قمنا بعمل جروب لنا على تطبيق ياهوو معاً  ونأمل منكم الدخول عليه لتجربة التطبيق ومعرفة هل فعلاً يستحق ان نستبدل به التطبيقات الأخرى. كود الانضمام الى جروب آي-فون إسلام هو… أو اضغط الرابط على الكود بعد تنزيل التطبيق على جهازك.

VPDU-S8EX


2- تطبيق Pikamoji

تطبيق مسلي يمكنك من وضع شخصيات ثلاثية الأبعاد في الواقع المعزز من ثم تقوم بتصوير فيديو طريف ترسله إلى أصدقائك، المميز في هذا التطبيق هو العدد الكبير للشخصيات وإتقان حركتها ورسمها، وايضاً يمكنك فتح شخصيات جديدة كلما استخدمت التطبيق.

Pikamoji
مجاني
المطور
Scanta Inc.
الحجم76.8 ميجا
الإصدار1.10
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق مصحف المنشاوي

تطبيق خفيف وصغير الحجم للاستماع إلى تلاوة الشيخ “محمد صديق المنشاوي” – من المصحف المُرتِّل دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، وبه العديد من المميزات أهمها من وجهة نظري هي خاصية تحديد لمقدار الاستماع حسب القدر الزمني المرغوب، مثلاً تضع وقت استماع 15 دقيقة وسوف يغلق تلقائياً بعد مرور هذا الوقت، ايضاً  البحث اللحظي بأسماء السور لسهولة وسرعة الوصول إلى السور والآيات.

مصحف المنشاوي
مجاني
المطور
yasser farrag
الحجم286.4 ميجا
الإصدار1.21
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Phraseboard

هذا التطبيق استخدمه فعلياً وقد وفر علي الكثير من الوقت في إعادة كتابة العبارات والكلمات المكررة التي اكتبها بشكل دائم، فهو عبارة عن لوحة مفاتيح وتطبيق تقوم عن طريقه بإضافة فئات وتحت كل فئة عبارات تستخدمها بشكل دوري، وعن طريق لوحة المفاتيح تستطيع وضع هذه العبارات في أي محادثة أو تطبيق، وقد يكون مفيد جداً في حال كانت تستخدم جهازك في الرد على بريد العمل فيمكنك وضع العبارات التقليدية التي تستخدمها في البريد أو ردود معدة مسبقاً.

Phraseboard Keyboard
مجاني
المطور
Daniel Soffer
الحجم21.1 ميجا
الإصدار3.0.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Clips

فقط رغبنا ان نذكركم ان هناك تطبيق لآبل اسمه Clips :) هذا التطبيق رائع وللأسف قليل من يستخدمه الآن، فهل تذكر لنا في التعليقات ما السبب الذي جعلك تنسى هذا التطبيق.

Clips
مجاني
المطور
Apple
الحجم171.9 ميجا
الإصدار2.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Tab

في المطاعم عندما تخرج مع اصدقائك ويأتي وقت تقسيم الفاتورة، يقوم أحد أصدقائك بالإشراف على عملية تقسيم المبلغ كل على حسب طلبه عن طريق تطبيق الآلة الحاسبة وفي الغالب يدفع هو أقل مبلغ :)، اضرب هذا الشخص كف و قم بإخراج هاتفك وتشغيل تطبيق Tab ثم قم بالتقاط صورة للفاتورة، كل شخص يقوم باختيار الاشياء الذي طلبها وفوراً سوف يتم تقسيم الفاتورة وتوزيع الضرائب والبقشيش عليكم. بهذه السهولة. لكن لحظة لا تضربه كف نحن نمزح.

Tab - The simple bill splitter
مجاني
المطور
bring10, LLC
الحجم24.4 ميجا
الإصدار3.41
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Pocket Run Pool

لا أهتم كثيراً لألعاب البلياردو ولكن هذه اللعبة مختلفة، فهي ليست لعبة بلياردو عادية وإنما بها عنصر مشوق يحتاج منك الى ذكاء وتفكير، ففي كل دور عليك حساب الكرات التي تدخل في الجيوب بإتقان لأن كل جيب يمكنه مضاعفة عدد نقاطك، ايضاً هناك خسارة عندما تخطئ أكثر من ثلاث مرات لذلك يجب ان تكون حذر. اللعبة تنفيذها رائع ويجب ان تلعبها لتعرف كم هي ممتعة.

Pocket Run Pool
مجاني
المطور
Zach Gage
الحجم172.4 ميجا
الإصدار2.0.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


* لا تنس هذا التطبيق المميز

Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
3.99
المطور
i4islam
الحجم66.2 ميجا
الإصدار6.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة